تعرف على هاتف Honor Magic5 Pro

قبل 5 أشهر

أهلاً بكم يا أصدقاء موقع مستعمل وجديد الكرام، إذا كنت ترغب في إبتضاع جوال جديد من أحد شركات الهواتف فهذا المقال و ما يتبعه من سلسلة من المقالات مفيدة لك.[1]

تعرف على هاتف Honor Magic5 Pro Honor Magic5 Pro
Honor Magic5 Pro

في هذه الأيام، هناك نوعان من مستخدمي الهواتف الذكية، أو يمكنك القول أن هناك نوعين من الأشخاص بشكل عام: النوع الأول هو الذي يبحث عن الأحداث في جميع الخيارات المتاحة ثم يتخذ قراره في النهاية بعد الفحص، المراجعة والمراجعة الطويلة بين أنواع الهواتف المختلفة، والنوع الآخر هو الذي يتجه مباشرة نحو الأغلى ثمناً، فهو سيكون الأفضل في كل شيء، وبالتالي يخفف عناء البحث ومراجعة المواصفات وكل تلك الأشياء سواء كنت من الفريق الأول أو الثاني وتبحث عن أحدث هاتف رائد مناسب لاستخداماتك ويلبي طموحاتك في عام 2023، بشرط أن يكون قادرًا على الصمود. ويستمر خلال 3 إلى 4 سنوات القادمة. مرحبًا، لقد وصلت بالفعل إلى المكان الصحيح.

Honor Magic5 Pro

سنرشدك خلال هذا الدليل ونضع في اعتبارك أفضل الهواتف الذكية الرائدة في عام 2023 والتي تستحق الشراء. وسوف نشرح لكم مواصفات وسعر كل موبايل رائد والمميزات والخصائص التي يتمتع بها. كما سنلقي الضوء على سلبياتها لنساعدك على اتخاذ قرارك النهائي بسهولة ووضوح لتتمكن من اتخاذ قرارك. حدد اختيارك وأنت راضي تمامًا، فسواء كنت تبحث عن هواتف مزودة بكاميرات فائقة الجودة للتصوير الاحترافي أو كنت تبحث عن هواتف تتمتع بقوة أداء استثنائية للألعاب وتشغيل التطبيقات الثقيلة، فلا تقلق، فهذا الدليل سيكون خيارك الأمثل منارة تنير لك هذا الطريق والآن. كل ما تبقى لنا أن نتحدث عنه هو جوهر موضوعنا وهو أن نعرض لكم أفضل هاتف فلاجشيب في العالم هذا العام، فلنبدأ.

Honor Magic5 Pro

هاتف هونر ماجيك 5 برو

Honor Magic5 Pro

مواصفات الهاتف :

تاريخ الإصدار: فبراير 2023.

الوزن: 219 جرام.

نظام التشغيل: أندرويد 13 مع واجهة MagicOS 7.1.

حجم الشاشة: 6.81 بوصة، من نوع LTPO OLED، مع معدل تحديث 120 هرتز.

Honor Magic5 Pro

دقة عرض الشاشة: 1312 × 2848 بكسل.

شريحة المعالج: Qualcomm SM8550-AB Snapdragon 8 Gen 2 بتقنية 4 نانومتر.

سعة ذاكرة الوصول العشوائي: 8/12/16 جيجابايت.

سعة التخزين الداخلية: 256/512 جيجابايت.

الكاميرا الخلفية: ثلاثية، 50 ميجابكسل + 50 ميجابكسل + 50 ميجابكسل.

الكاميرا الأمامية: 12 ميجابكسل.

سعة البطارية: 5100 مللي أمبير، تدعم الشحن السريع بقوة 66 وات.

Honor Magic5 Pro

لقد تحسنت هواتف الشركات الصينية كثيراً، وهذا ليس محض صدفة. ويعكس هاتف Magic5 Pro مدى تفوق الشركات الصينية في قطاع الهواتف الذكية الرائد. فهو يحتوي على كل ما يحلم به أي شخص يرغب في امتلاك هاتف مميز قولاً وفعلاً، بدءاً من التصميم الجذاب وتصنيف IP68، وصولاً إلى شريحة المعالجة القوية التي تؤدي وظيفتها كما هو مقصود ومكبرات صوت مذهلة تجعلك لا تضطر إلى استخدامها. سماعات الأذن للاستمتاع بصوت الموسيقى وتأثيرات الفيديو وحتى إمكانيات الشحن المذهلة. وبكل بساطة، يمكننا أن نؤكد أن هذا الهاتف اجتاز جميع الاختبارات، بما في ذلك عمر البطارية وجودة الشاشة، ناهيك عن سرعة الشحن المذهلة وأداء السماعات. لقد كانت عالية بشكل لا يصدق في جميع المراجعات.

Honor Magic5 Pro

كما أن الكاميرات لن تخذلك في الحصول على أفضل الصور الممكنة، وكانت تسجيلات الفيديو مستقرة ومتوازنة في التشبع وواضحة للغاية حتى عند التصوير في المساء، ولكن كل هذا لا يعني أنه أمر هاتف لا تشوبه شائبة، على سبيل المثال، لا تزال جودة التصوير الليلي في المرتبة التالية خلف هواتف سامسونج وهواوي الرائدة. تصميم الهاتف ناعم للغاية ومن السهل أن ينزلق من جيوبك بسهولة، والكاميرا المقربة 2x لم تعد كافية حقًا في عام 2023. إذا كنت تستهدف إمكانيات التكبير البصري، فيجب عليك توفير نطاق مناسب منها، ليس أقل من 3x، لكن القليل أفضل من لا شيء على الإطلاق، ومع ذلك فنحن نتحدث عن هاتف. هاتف رائد بسعر باهظ، لذلك لدينا بالفعل ما نشكو منه ولا تزال مقاطع الفيديو بدقة 4K محدودة بربع ساعة فقط.

Honor Magic5 Pro

الهاتف لا يدعم التصوير بجودة 8K . هذه بالفعل خيبة أمل كبيرة لهاتف رائد من شركة Honor. لقد وضعنا الكثير من الرهانات عليه. ثم تأتي وحدة معالجة الرسومات التي تتعرض لاختناقات ملحوظة في ظل ظروف الضغط الشديد، وهو أمر ليس بالسهل الذي يمكن أن نغفله إذا كنا نتحدث عن متطلبات محبي الألعاب المتقدمة، ولكن رغم كل هذا فلن يخيب أملك أنت في كل شيء آخر ومن السهل أن أوصي به لأي شخص غير مهتم بتسجيل مقاطع فيديو طويلة.

مميزات الهاتف:

Honor Magic5 Pro

تصميم جميل بفضل الجوانب الزجاجية المنحنية وتصنيف IP68 ممتاز.

شاشة مذهلة بدقة UHD ومعدل تحديث سريع ومرئيات HDR10+.

عمر بطارية استثنائي وشحن فائق السرعة.

مكبرات صوت ممتازة.

أداء من الدرجة الأولى.

صور رائعة من جميع كاميرات الهاتف.

جودة الفيديو مذهلة من جميع الكاميرات باستثناء الكاميرا المقربة.

Honor Magic5 Pro

عيوب الهاتف:

Honor Magic5 Pro

تصميم ناعم جدًا وزلق.

يخنق معالج الرسومات بشكل كبير تحت الضغط.

أداء التكبير البصري يفوق المنافسة.

يقتصر تسجيل الفيديو بدقة 4K على فترة زمنية لا تتجاوز 15 دقيقة.

تقييمات الهاتف:

Honor Magic5 Pro

حصلت منصة AnTuTu 9 على: 1,204,320 نقطة.

- منصة GeekBench 5:

Honor Magic5 Pro

متعدد النواة: 4644 نقطة.

نواة واحدة: 1465 نقطة.

- تقييم موقع Dxomark لكاميرا الهاتف:

Honor Magic5 Pro

الكاميرا الخلفية: 152 نقطة.

الكاميرا الأمامية: 123 نقطة.

سعر الهاتف:

Honor Magic5 Pro

وفي مصر: 256 جيجابايت بسعر 41 ألف جنيه مصري.

وفي السعودية: 512 جيجابايت بسعر 4200 ريال سعودي.

المصادر:

  1. بوابة التكنولوجيا

إعلانات ذات صلة

عندك كمبيوترات وإنترنت؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..