تعرف على هاتف Asus Zenfone 9

قبل 4 أشهر

بارك الله فيكم متابعي موقع مستعمل وجديد الكرام، إذا كنت ترغب في شراء هاتف جديد من شركات الهواتف  من نوع أسوس أو أندرويد بالتحديد لممارسة ألعاب الفيديو، ستكون هذه المقالة وسلسلة المقالات التالية مفيدة لك.[1]

تعرف على هاتف Asus Zenfone 9 Asus Zenfone 9
Asus Zenfone 9
Asus Zenfone 9

Asus هي شركة تايوانية، وعلى مر السنين أصبحت ذات شعبية كبيرة بين عشاق الأجهزة واللاعبين والمتحمسين. 

Asus Zenfone 9

لطالما عُرفت العلامة التجارية بقدرتها على تقديم أفضل المكونات والأجهزة عالية الجودة، وهي ترتقي دائمًا إلى آفاق جديدة من خلال الأجهزة الفريدة التي تنتجها من وقت لآخر. ولعل أحدث هواتف Asus ليست استثناءً. 

Asus Zenfone 9

ومن هذا النظام الفريد، وعلى الرغم من أن الشركة لا تنتج العديد من الهواتف الذكية، إلا أنها تبذل قصارى جهدها وتضخ الكثير من الأموال لتحسين سلسلة هواتف Zenfone، والتي تعتبر واحدة من أفضل هواتف Asus الذكية صغيرة الحجم حتى هذه اللحظة.

Asus Zenfone 9

شركة أسوس تعلم جيداً ما يحتاجه المستخدم وتسعى لكسب ثقته وتزويده بهواتف نقية خالية من الفوضى والفوضى التي تعاني منها هواتف الأندرويد الأخرى. بالتأكيد، لن ننسى سلسلة هواتف ROG التي يحبها اللاعبون والتي يود أي منا امتلاكها، على الرغم من أننا لم نعد أطفالًا وهو أمر نادر، بل نادر. من المستحيل سماع أي شكاوى مزعجة من أصحاب هواتف أسوس، على عكس المشاكل القبيحة التي تواجهها هواتف المنافسين، مثل ارتفاع درجات الحرارة، أو عيوب الشاشة، أو مشاكل السطوع، أو حتى اختناق الأداء تحت الضغط الشديد، وهذا ما يجعل نحن نحب هواتف Asus وأي شخص منا يرغب في امتلاك أي منها، لذا نعم. باهظ الثمن ولكنه ليس أغلى من أي هاتف رائد في السوق، وربما تجده ذا قيمة أفضل من أي هاتف آخر.

Asus Zenfone 9

لذلك، بينما ترتفع أصوات محبي Samsung Galaxy والمعجبين المخلصين لشركة Apple الأمريكية، لا يزال هناك الكثير من الأشخاص بيننا يتطلعون إلى الاستمتاع بتجربة Android الخام في هاتف صغير الحجم قادر على مواكبة أحدث التقنيات. متطلبات العصر وتلبية طموحاتهم حسب الرغبة. ولهؤلاء الأشخاص، قمنا بتجميع قائمة تتضمن أفضل هواتف Asus لهذا العام. 2023 في الوقت الحالي، وهناك العديد من الخيارات التي تناسب مختلف فئات المستخدمين وشرائح الميزانيات المتعددة، فلنتعرف عليها.

Asus Zenfone 9

هاتف أسوس زينفون 9

Asus Zenfone 9

مواصفات الهاتف:

Asus Zenfone 9

تاريخ الإصدار: يوليو 2023.

الوزن: 169 جرام.

نظام التشغيل: أندرويد 12 ويمكن ترقيته إلى أندرويد 13.

حجم الشاشة: 5.9 بوصة، من نوع Super AMOLED، مع معدل تحديث 120 هرتز.

طبقة حماية للشاشة من نوع Corning Gorilla Glass Victus.

دقة عرض الشاشة: 1080 × 2400 بكسل.

شريحة المعالج: Qualcomm SM8475 Snapdragon 8+ Gen 1 بتقنية 4 نانومتر.

سعة ذاكرة الوصول العشوائي: 8/16 جيجابايت.

سعة التخزين الداخلية: 128/256 جيجابايت.

الكاميرا الخلفية: مزدوجة 50 ميجابكسل + 12 ميجابكسل.

الكاميرا الأمامية: 32 ميجابكسل.

سعة البطارية: 4300 مللي أمبير، تدعم الشحن السريع بقوة 30 وات.

Asus Zenfone 9

عندما نتحدث عن الهواتف المدمجة، فمن الواضح أن شركة Asus قامت بكل شيء بشكل صحيح مع Zenfone 9 وقررت التنازل عن بعض الأشياء التي قد تكون أو لا تكون في الغالب مهمة لمعظم الناس، ولكن إذا كنت تريد مني أن أكون صادقًا تمامًا، فلا بد لي من ذلك يشتكي. لا يدعم الشحن اللاسلكي رغم أن جميع المنافسين بدأوا باعتماد هذه التقنية منذ سنوات. كما أن عدم وجود كاميرا مقربة يمثل مشكلة بالنسبة لي شخصيًا، ولا أعلم إذا كان الأمر نفسه بالنسبة لك، لكن حتى لو كانت الكاميرا المقربة ليست مهمة بالنسبة لك، كان من الأفضل وجودها في جميع الشروط.

Asus Zenfone 9

بخلاف ذلك فإن هاتف Zenfone 9 هو هاتف رائع بكل معنى الكلمة، من التصميم العام للهاتف، والمظهر الأنيق والجذاب، وأداء الكاميرا لا يزال احترافيًا، خاصة مع التركيز التلقائي لجميع مستشعرات الكاميرا و إمكانيات تثبيت الفيديو البارعة من أسوس، ولم نتحدث بعد عن أداء الهاتف في المهام اليومية، والذي كان أكثر من ممتاز بفضل شريحة كوالكوم المتقدمة، والتي ساهمت أيضًا في تحسين عمر البطارية، وبالتأكيد لن ننسى الصوت الأداء ومكبرات الصوت الاستثنائية ومقبس 3.5 ملم.

Asus Zenfone 9

مميزات الهاتف:

Asus Zenfone 9

تصميم جذاب وتصنيف IP68.

عمر بطارية طويل وخيارات ممتازة لإدارة صحة البطارية.

سماعات رائعة ومنفذ 3.5 ملم.

أفضل أداء يمكنك الحصول عليه.

التركيز التلقائي عبر جميع العدسات بما في ذلك العدسة فائقة الاتساع وعدسة السيلفي.

تثبيت إلكتروني مذهل أثناء تصوير الفيديوهات.

عيوب الهاتف:

Asus Zenfone 9

لا يدعم الشحن اللاسلكي.

لا يحتوي على كاميرا مقربة.

تقييمات الهاتف:

Asus Zenfone 9

حصلت منصة AnTuTu 9 على: 1,083,092 نقطة.

- منصة GeekBench 5:

متعدد النواة: 4338 نقطة.

نواة واحدة: 1313 نقطة.

المصادر:

  1. بوابة التكنولوجيا

إعلانات ذات صلة

عندك كمبيوترات وإنترنت؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..