تعرف على هاتف Apple iPhone 14 Pro

قبل 6 أشهر

أهلاً بكم يا أصدقاء موقع مستعمل وجديد الكرام، إذا كنت ترغب في إبتضاع جوال جديد من أحد شركات الهواتف فهذا المقال و ما يتبعه من سلسلة من المقالات مفيدة لك.[1]

تعرف على هاتف Apple iPhone 14 Pro Apple iPhone 14 Pro
Apple iPhone 14 Pro

في هذه الأيام، هناك نوعان من مستخدمي الهواتف الذكية، أو يمكنك القول أن هناك نوعين من الأشخاص بشكل عام: النوع الأول هو الذي يبحث عن الأحداث في جميع الخيارات المتاحة ثم يتخذ قراره في النهاية بعد الفحص، المراجعة والمراجعة الطويلة بين أنواع الهواتف المختلفة، والنوع الآخر هو الذي يتجه مباشرة نحو الأغلى ثمناً، فهو سيكون الأفضل في كل شيء، وبالتالي يخفف عناء البحث ومراجعة المواصفات وكل تلك الأشياء سواء كنت من الفريق الأول أو الثاني وتبحث عن أحدث هاتف رائد مناسب لاستخداماتك ويلبي طموحاتك في عام 2023، بشرط أن يكون قادرًا على الصمود. ويستمر خلال 3 إلى 4 سنوات القادمة. مرحبًا، لقد وصلت بالفعل إلى المكان الصحيح.

Apple iPhone 14 Pro

سنرشدك خلال هذا الدليل ونضع في اعتبارك أفضل الهواتف الذكية الرائدة في عام 2023 والتي تستحق الشراء. وسوف نشرح لكم مواصفات وسعر كل موبايل رائد والمميزات والخصائص التي يتمتع بها. كما سنلقي الضوء على سلبياتها لنساعدك على اتخاذ قرارك النهائي بسهولة ووضوح لتتمكن من اتخاذ قرارك. حدد اختيارك وأنت راضي تمامًا، فسواء كنت تبحث عن هواتف مزودة بكاميرات فائقة الجودة للتصوير الاحترافي أو كنت تبحث عن هواتف تتمتع بقوة أداء استثنائية للألعاب وتشغيل التطبيقات الثقيلة، فلا تقلق، فهذا الدليل سيكون خيارك الأمثل منارة تنير لك هذا الطريق والآن. كل ما تبقى لنا أن نتحدث عنه هو جوهر موضوعنا وهو أن نعرض لكم أفضل هاتف فلاجشيب في العالم هذا العام، فلنبدأ.

Apple iPhone 14 Pro

هاتف ابل ايفون 14 برو

Apple iPhone 14 Pro

مواصفات الهاتف :

Apple iPhone 14 Pro

تاريخ الإصدار: سبتمبر 2022.

الوزن: 206 جرام.

نظام التشغيل: iOS 16 ويمكن ترقيته إلى iOS 16.0.2.

Apple iPhone 14 Pro

حجم الشاشة: 6.1 بوصة، من نوع LTPO Super Retina XDR OLED، مع معدل تحديث 120 هرتز.

دقة عرض الشاشة: 11179 × 2556 بكسل.

شريحة المعالج: Apple A16 Bionic بتقنية 4 نانومتر.

سعة ذاكرة الوصول العشوائي: 6 جيجابايت.

Apple iPhone 14 Pro

سعة التخزين الداخلية: 128/256/512 جيجابايت، و1 تيرابايت من نوع NVMe عالي السرعة.

الكاميرا الخلفية: ثلاثية، 48 ميجابكسل + 12 ميجابكسل + 12 ميجابكسل.

الكاميرا الأمامية: 12 ميجابكسل.

سعة البطارية: 3200 مللي أمبير، تدعم الشحن السريع.

Apple iPhone 14 Pro

ومن المؤكد أن iPhone 14 Pro لا يزال خيارًا مثاليًا للغاية إذا كنت ترغب في الحصول على جميع الميزات التي يتمتع بها iPhone 14 Pro Max، ولكن على شكل شاشة صغيرة نسبيًا. يبلغ حجم الشاشة 6.1 بوصة فقط مقارنة بشاشة ضخمة مقاس 6.7 بوصة في هاتف 14 Pro Max، وهذا الاختلاف في الحجم يجعل من السهل جدًا التحكم في الهاتف أثناء الإمساك به في قبضة يدك وبالتالي فهو خيار مناسب أصحاب الأيدي الصغيرة. ومع ذلك، فإنه لا يزال يتمتع بميزات الإصدار الأكثر تكلفة دون أي تضحية، حيث تحصل أيضًا على ميزة الجزيرة الديناميكية والشاشة التي تعمل دائمًا والكاميرات. تمت ترقيته لالتقاط صور ومقاطع فيديو عالية الجودة.

Apple iPhone 14 Pro

وعلى الرغم من اختلاف سعة البطارية وحجم الشاشة، إلا أنه لا يزال أحد أفضل هواتف iPhone على الإطلاق، خاصة أنك ستحصل معه على معالج A16 Bionic الجديد، والذي لا يمكن العثور عليه في الخيارات الأرخص في السلسلة. لسوء الحظ، لا تزال سرعة الشحن بطيئة عند النظر في سرعات الشحن. الخيال تدعمه هواتف أندرويد المنافسة، ولكن يمكنك القول أن أبل لا تريد المخاطرة بالهاتف، أو بمعنى آخر، تريد تشغيله بأمان من أجل الحفاظ على عمر البطارية الافتراضي لأطول فترة ممكنة. الوقت، وهو الأمر الذي سيكون بالتأكيد موضع ترحيب من قبل جميع أصحاب الهاتف الجديد.

Apple iPhone 14 Pro

مميزات الهاتف:

Apple iPhone 14 Pro

شريحة معالجة استثنائية بلا شك.

قدرات تصوير عالية الجودة.

تعد الشاشة التي تعمل دائمًا والجزيرة الديناميكية من الميزات المرحب بها.

عيوب الهاتف:

سرعة الشحن لا تزال بطيئة.

تقييمات الهاتف:

Apple iPhone 14 Pro

حصلت منصة AnTuTu 9 على: 968412 نقطة.

- منصة GeekBench 5:

Apple iPhone 14 Pro

متعدد النواة: 5346 نقطة.

نواة واحدة: 1861 نقطة.

- تقييم موقع Dxomark لكاميرا الهاتف:

Apple iPhone 14 Pro

الكاميرا الخلفية: 146 نقطة.

الكاميرا الأمامية: 142 نقطة.

سعر الهاتف:

Apple iPhone 14 Pro

في مصر: يبدأ من 43.000 جنيه مصري.

في السعودية: يبدأ من 5200 ريال سعودي.

المصادر:

  1. بوابة التكنولوجيا

إعلانات ذات صلة

عندك كمبيوترات وإنترنت؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..