تعرف على مواصفات موبايل Google Pixel 8 Pro

قبل 5 أشهر

أهلاً بكم يا أصدقاء موقع مستعمل وجديد الكرام، إذا كنت ترغب في إبتضاع جوال جديد من أحد شركات الهواتف فهذا المقال و ما يتبعه من سلسلة من المقالات مفيدة لك.[1]

تعرف على مواصفات موبايل Google Pixel 8 Pro Google Pixel 8 Pro
Google Pixel 8 Pro

في هذه الأيام، هناك نوعان من مستخدمي الهواتف الذكية، أو يمكنك القول أن هناك نوعين من الأشخاص بشكل عام: النوع الأول هو الذي يبحث عن الأحداث في جميع الخيارات المتاحة ثم يتخذ قراره في النهاية بعد الفحص، المراجعة والمراجعة الطويلة بين أنواع الهواتف المختلفة، والنوع الآخر هو الذي يتجه مباشرة نحو الأغلى ثمناً، فهو سيكون الأفضل في كل شيء، وبالتالي يخفف عناء البحث ومراجعة المواصفات وكل تلك الأشياء سواء كنت من الفريق الأول أو الثاني وتبحث عن أحدث هاتف رائد مناسب لاستخداماتك ويلبي طموحاتك في عام 2023، بشرط أن يكون قادرًا على الصمود. ويستمر خلال 3 إلى 4 سنوات القادمة. مرحبًا، لقد وصلت بالفعل إلى المكان الصحيح.

Google Pixel 8 Pro

سنرشدك خلال هذا الدليل ونضع في اعتبارك أفضل الهواتف الذكية الرائدة في عام 2023 والتي تستحق الشراء. وسوف نشرح لكم مواصفات وسعر كل موبايل رائد والمميزات والخصائص التي يتمتع بها. كما سنلقي الضوء على سلبياتها لنساعدك على اتخاذ قرارك النهائي بسهولة ووضوح لتتمكن من اتخاذ قرارك. حدد اختيارك وأنت راضي تمامًا، فسواء كنت تبحث عن هواتف مزودة بكاميرات فائقة الجودة للتصوير الاحترافي أو كنت تبحث عن هواتف تتمتع بقوة أداء استثنائية للألعاب وتشغيل التطبيقات الثقيلة، فلا تقلق، فهذا الدليل سيكون خيارك الأمثل منارة تنير لك هذا الطريق والآن. كل ما تبقى لنا أن نتحدث عنه هو جوهر موضوعنا وهو أن نعرض لكم أفضل هاتف فلاجشيب في العالم هذا العام، فلنبدأ.

Google Pixel 8 Pro

هاتف جوجل بيكسل 8 برو

Google Pixel 8 Pro

مواصفات الهاتف :

تاريخ الإصدار: أكتوبر 2023.

الوزن: 213 جرام.

نظام التشغيل: اندرويد 14.

حجم الشاشة: 6.7 بوصة، من نوع LTPO AMOLED، مع معدل تحديث 120 هرتز.

دقة عرض الشاشة: 1344 × 2992 بكسل.

شريحة المعالج: جوجل Tensor G3 بتقنية 4 نانومتر.

Google Pixel 8 Pro

سعة ذاكرة الوصول العشوائي: 12 جيجابايت.

سعة التخزين الداخلية: 128/256/512 جيجابايت، 1 تيرابايت.

الكاميرا الخلفية: ثلاثية 50 ميجابكسل + 48 ميجابكسل + 48 ميجابكسل.

الكاميرا الأمامية: 10.5 ميجابكسل.

سعة البطارية: 5050 مللي أمبير، تدعم الشحن السريع بقوة 30 وات.

Google Pixel 8 Pro

يعد Google Pixel 8 Pro هاتفًا رائعًا يعمل بنظام Android، ولا يمكن إنكار ذلك. قد يكون بالفعل أفضل هاتف أندرويد يستحق الشراء في أواخر عام 2023، ولكن لكي نكون صريحين معك، يجب أن نقول إنه من المؤسف أن الهاتف لم يأتي بعدد كبير من الترقيات والتحسينات عن طراز العام الماضي. لقد نسيت الشركة أمر الهواتف الجديدة من سامسونج وآبل هذا العام. ومع ذلك، يأتي الهاتف بسعر أغلى مقارنة بسعر هاتف Google Pixel 7 Pro، لكن هل سيكون الدعم الرسمي على مدار سبع سنوات كافيًا لجذب المستخدمين؟

Google Pixel 8 Pro

لا يمكن الإجابة على هذا السؤال إلا من قبل المستخدم في هذا التمرين. من النادر جدًا أن يتألق المستخدم بهاتفه لمدة 7 سنوات، وما يأتي هو الترقية بعد عام أو عامين أو حتى ثلاث تقنيات بأقصى دقة، مما يعني أنه لن يتمكن من دعم البرنامج لـ وقتا طويلا، ومن ثم فإن إبداع الفكرة لا يزال قويا. فلماذا الأشخاص العمليون الذين لا يرغبون في ترقية الهاتف كل بضع سنوات ويريدون فقط تجربة Android أولية على مر السنين وهاتفًا يلبي متطلبات حياتهم الأساسية.

Google Pixel 8 Pro

في الواقع، يعد البرنامج الذي توفره Google على هواتف Pixel هو أفضل ما يمكنك الحصول عليه على أي هاتف يعمل بنظام Android. هناك العديد من الحيل البرمجية اللطيفة في تطبيق الكاميرا والصور والتي تعزز تجربة تحرير الصور والفيديوهات الاحترافية، لكن مع وجود العديد من برامج تحرير الصور والفيديو الخارجية. قد لا يكون هذا عامل جذب كبير، مع العلم أنك ستحصل عليه في Pixel 8 Pro مجانًا بدلاً من الالتزام بشراء برامج مدفوعة من طرف ثالث للاستمتاع بميزاته الاحترافية.

Google Pixel 8 Pro

لكن في النهاية، من الصعب أن تقتنع بهاتف Google Pixel 8 Pro في ظل وجود طراز Ultra من سامسونج، والذي يوفر إمكانات بصرية مذهلة، وشاشة فائقة السطوع، وعمر بطارية أسطوري، ولكن إذا كنت إذا كنت ترغب في التعامل مع نظام Android الخام، فقد يكون Pixel 8 Pro هو الترقية المثالية، وقد تستفيد بطريقة أو بأخرى. من مستشعر درجة الحرارة الجديد، على الرغم من أنه لا يناسب قياس درجة حرارة الجسم، ولكن فقط الأسطح الساخنة أو الباردة.

مميزات الهاتف:

Google Pixel 8 Pro

أفضل تصميم حصلنا عليه من Google حتى الآن، ناهيك عن الألوان الجديدة المفاجئة.

شاشة جميلة حقا بألوان نابضة بالحياة.

إعداد كاميرا مذهل.

أدوات مذهلة لتحرير الصور.

تعد ميزة مسح الوجه لفتح القفل هي الأفضل على أي هاتف يعمل بنظام Android.

يقدم معالج Tensor G3 تحسينات ملحوظة.

سبع سنوات من دعم البرامج هي فترة زمنية لا تضاهى.

عيوب الهاتف:

Google Pixel 8 Pro

مستشعر درجة الحرارة غير دقيق.

عمر البطارية ضعيف مقارنة بالمنافسين.

سرعات شحن متواضعة جدًا.

تقييمات الهاتف:

Google Pixel 8 Pro

حصلت منصة AnTuTu 9 على: 924853 نقطة.

- منصة GeekBench 5:

Google Pixel 8 Pro

متعدد النواة: 4492 نقطة.

نواة واحدة: 1766 نقطة.

- تقييم موقع Dxomark لكاميرا الهاتف:

Google Pixel 8 Pro

الكاميرا الخلفية: 153 نقطة.

الكاميرا الأمامية: 145 نقطة.

سعر الهاتف:

Google Pixel 8 Pro

وفي مصر: لم يتم تحديده بعد.

في السعودية: لم يتم تحديده بعد.

المصادر:

  1. بوابة التكنولوجيا

إعلانات ذات صلة

عندك كمبيوترات وإنترنت؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..