تعرف على مواصفات شاشة سمارت LG G2 OLED

قبل 7 أشهر

اهلاً بكم و حياكم الله يا زوار الموقع مستعمل وجديد الأعزاء، اليوم سنناقش معاً عن أحد أنواع شاشات سمارت فكونوا متابعين لمقالنا.[1]

تعرف على مواصفات شاشة سمارت LG G2 OLED LG G2 OLED
LG G2 OLED

عند البحث عن أفضل أنواع شاشات التلفاز الذكية في منزلك لشرائها، يجب أن تحصل على شاشات كبيرة تمنحك مشاهدة أفضل للأفلام والفيديوهات، كما أن ممارسة الألعاب على الشاشات الكبيرة يجعلك تستمتع بألعابك المفضلة بطريقة أفضل من الصغيرة شاشات. ولذلك بدأ الكثير من المستخدمين في الفترة الأخيرة بالتركيز على شراء الشاشات الذكية الكبيرة المعروفة حاليًا بالسمارت، حيث يمكن أن تعمل كتلفزيون ويمكنك أيضًا تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك عليها والقيام بمهامك ومشاريعك على شاشة التلفزيون الكبيرة.

LG G2 OLED

ولكن، هل جميع الأوقات مناسبة لشراء أجهزة التلفاز ذات الشاشات الكبيرة؟ ما هي أفضل شاشات التلفزيون لعام 2023؟ وبطبيعة الحال، ليست كل الأوقات مناسبة لشراء شاشة تلفزيون. على سبيل المثال، شهر يناير ليس مثاليا لشراء شاشة جديدة لأنه لا يوجد الكثير من الشاشات الجديدة التي يمكن استخدامها، ولكن شهري مارس وأبريل هما أشهر مثالية لشراء شاشات جديدة لأن هناك فئة كبيرة من الشاشات الجديدة التي يمكن الحصول عليها بما يرضي... احتياجاتك، حيث قمنا بتجميع قائمة بأفضل 10 شاشات تلفزيون ذكية في العالم تقدم أداء رائع بسعر جيد ورائع حقًا مع مجموعة من الخيارات المتقدمة مثل تلفزيونات QLED من تلفزيونات سامسونج وOLED من إل جي. تابع التعرف على مواصفات وسعر كل شاشة وأهم المزايا والعيوب قبل... الشراء.

تلفزيون LG G2 OLED الأكثر سطوعًا

LG G2 OLED

في الواقع، تم إصدار شاشة تلفزيون G2 OLED في عام 2022، والتي لا تزال حتى الوقت الحاضر قادرة على كسب رضا جميع المشترين بسهولة شديدة. في الحقيقة التلفاز أكثر من رائع ويأتي بعدد مذهل من الترقيات الحديثة التي تصنع نسخة G1 من جميع النواحي سواء من حيث الجودة. الصورة والأداء ومعدلات السطوع وجميع الجوانب التكنولوجية الأخرى. من المعروف منذ زمن طويل أن شاشة OLED تعاني من مشكلة في معدلات السطوع، إلا أن إل جي استطاعت أن تثبت للعالم أنها ليست مشكلة على الإطلاق، ومن الممكن الحصول على شاشة تلفزيون OLED ذات سطوع رائع، وإذا لا تصدق ما تقوله LG، عليك باختبار معدلات السطوع في شاشة G2 OLED التي وصلت معدلات سطوعها إلى أكثر من 590 nits، وهي نسبة رهيبة مقارنة بمعدلات السطوع في شاشة الجيل الأول.

LG G2 OLED

ومع ذلك، فهو لا يزال أقل بكثير مقارنة بتلفزيون سوني A80J الذي وصلت معدلات سطوعه إلى أكثر من 713 شمعة، ولكن في النهاية معدل سطوع يقترب من 600 شمعة هو أقصى ما يمكنك الحصول عليه في هذا النطاق السعري وأفضل ما يمكنك الحصول عليه البحث بغض النظر عن ظروف الإضاءة المحيطة بالشاشة. التلفاز، اتضح من خلال مراجعات الشاشة، أنه يقدم نتائج مذهلة في دقة الألوان، وتدرجات الألوان، وعمق اللون الأسود، وكلها مؤشرات ممتازة تشير إلى أنه أفضل شاشة OLED هذا العام. ومع ذلك، لم تبخل إل جي بمنح التلفزيون تصميمًا أنيقًا ومعاصرًا يوحي بالقوة والعظمة والبساطة ليناسب أي ديكور. أي منزل، وجوانب خالية تمامًا من الحواف، ومجموعة واسعة من المنافذ للاختيار من بينها، والعديد من الميزات الذكية.

LG G2 OLED

مميزات الشاشة:

LG G2 OLED

صورة رائعة ومعدلات سطوع استثنائية.

أداء صوتي مثير يعتمد على تقنيات الذكاء الاصطناعي.

إدارة الكابلات الحكيمة.

أربعة مخارج HDMI 2.1 هي أقصى ما يمكنك الحصول عليه حاليًا.

عيوب الشاشة:

LG G2 OLED

ولا يمكن تعليقه على الحائط إلا باستخدام حامل LG المصمم خصيصًا.

كيف تختار أفضل شاشة تلفزيون ذكية تناسب متطلباتك؟

LG G2 OLED

قبل اختيار أي شاشة تلفزيون ذكية، يجب أن تأخذ في الاعتبار مجموعة أساسية من المعايير، بدءاً من حجم ودقة الشاشة التي ترغب بها، مروراً بعدد المنافذ التي قد تستخدمها، وحتى الميزات الذكية التي تفضلها. العمل والتعامل مع. كبداية، ننصح دائمًا بالحصول على شاشة بحجم لا يقل عن 55 بوصة، أو بالطبع، سيكون من الأفضل أن تشتري شاشة بحجم 65 بوصة ولا تتخلى أبدًا عن دقة 4K، على الرغم من أنها لم تفعل ذلك. أصبح المعيار الأساسي لجميع منصات البث والبرامج التلفزيونية، ولكن لن يمر وقت طويل حتى يصبح كذلك.

LG G2 OLED

بالإضافة إلى ذلك، يجب عليك التركيز على ميزات التلفزيون الذكي التي تمنحك القدرة على تثبيت جميع تطبيقاتك المفضلة وبث جميع البرامج التلفزيونية التي تشاهدها دون الحاجة إلى شراء أي أدوات إضافية لتحقيق هذا الهدف. لمساعدتك في الحصول على أفضل تلفزيون OLED اليوم، نوصي بالالتزام بمجموعة الأساسيات التالية:

أداء الشاشة: 

LG G2 OLED

يعد أداء الشاشة في جميع المجالات عاملاً أساسيًا عند اختيار أي شاشة تلفزيون. 

LG G2 OLED

ويشمل ذلك أداء الشاشة في جودة الصورة وأداء الصوت وسرعة استجابتها للحركة ووقت الإدخال. ومن الأفضل دائمًا الاطلاع على مراجعات الشاشة التي تخطط لشرائها من أكثر من مصدر لمعرفة سلبياتها. ومعرفة ما إذا كان بإمكانك التغلب عليها أو التعايش معها.

عدد المنافذ: 

LG G2 OLED

يفضل دائمًا البحث عن عدد أكبر من المنافذ حتى لا تضطر إلى فصل الكابلات وإعادة تركيبها متى أردت توصيل جهاز إضافي مثل مشغل Blu-ray وأجهزة الكونسول وغيرها بالطبع. ، معظم أجهزة التلفاز الحديثة تأتي بثلاثة منافذ HDMI 2.1، ولكن سيكون من الأفضل أن تجد واحدًا. 

LG G2 OLED

ولكن في شاشة ذات أربعة منافذ، لا تزال هناك العديد من الشاشات محدودة في عدد المنافذ وتحتوي على منفذين فقط، ولكن في النهاية يجب التأكد من أن لديك منفذًا واحدًا على الأقل بمعيار HDMI 2.1. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك حساب عدد منافذ USB التي قد تحتاجها للأجهزة. تدفق إضافي أو وحدة تخزين USB خارجية.

دعم تقنية HDR: 

LG G2 OLED

تدعم جميع شاشات تلفزيون 4K OLED الآن تقنية النطاق الديناميكي العالي HDR، لكن قد يكون من الأفضل أن تدعم الشاشة مرئيات Dolby Vision أو حتى HDR10، لكن في النهاية ستكون الإضاءة الخلفية هي أهم العوامل التي يجب التركيز عليها، نظراً لذلك شاشات OLED وشاشات Mini LED هي الأفضل على الإطلاق في التعتيم المحلي والأفضل دائمًا في أداء HDR.

البرمجيات: 

LG G2 OLED

أفضل أجهزة التلفاز الذكية تدعم الآن مساعد Alexa، بينما أفضلها متوافقة مع أدوات وأجهزة Google المنزلية. لذلك، من الضروري التفكير في شاشة تلفزيون متوافقة مع مقتنياتك الذكية الأخرى في منزلك.

السعر: 

حاليًا، يمكنك العثور على شاشات تلفزيون 4K OLED ممتازة بأقل من 500 دولار أمريكي، مما يساعدك على توفير القليل من المال عند امتلاك مكبرات صوت احترافية أو بعض أجهزة بث الفيديو التي ترغب في امتلاكها، ولكن إذا كنت تخطط لشراء شاشة ذلك يدعم تقنية النطاق الديناميكي عالية الدقة أو مرئيات Dolby Vision، أو تحتاج إلى عدد كبير من منافذ HDMI، لذلك ستجد نفسك مجبرًا على كسر الميزانية والتضحية للحصول على الميزات الإضافية.

المصادر:

  1. بوابة التكنولوجيا

إعلانات ذات صلة

عندك كمبيوترات وإنترنت؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..