تعرف على لعبة السباقات المثيرة لعبة Asphalt 8

قبل 5 أشهر

حياكم الله يا متابعين موقع مستعمل وجديد الكرام، إذا كنت ترغب في شراء هاتف جديد من أحد شركات الهواتف  من نوع أيفون أو أندرويد بالتحديد للمارسة ألعاب الفيديو فهذا المقال و ما يتبعه من سلسلة من المقالات مفيدة لك.[1]

تعرف على لعبة السباقات المثيرة لعبة Asphalt 8 لعبة Asphalt 8
لعبة Asphalt 8
لعبة Asphalt 8

هناك الكثير من الألعاب المتوفرة على Google Play Market للهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية التي تعمل على نظام التشغيل Android. بعض هذه الألعاب متاحة للتنزيل مجانًا تمامًا، دون أي رسوم. هناك أيضًا ألعاب مجانية لفترة محدودة، أي أنه يمكن تنزيلها وتجربتها مجانًا، وإذا وجدت أنها تستحق الشراء بالفعل، فسوف تتمكن من شرائها، وبالإضافة إلى ذلك، هناك عدد كبير من الألعاب مجموعة من الألعاب المخصصة للأطفال والشباب فقط، بعضها يعمل بدون انترنت، للاختيار من بينها.

لعبة Asphalt 8
لعبة Asphalt 8

لذلك إذا كنت تخطط الآن للبحث والدخول إلى سوق جوجل بلاي لتحميل أفضل ألعاب الأندرويد المجانية الجديدة لهذا العام 2023 على هاتفك المحمول فمن المؤكد أنك ستواجه صعوبة كبيرة جدًا في العثور على أفضل الألعاب التي تستحق تحميل وتثبيت. يمكنك تنزيل وتثبيت لعبة معينة وعندما تبدأ بالتجربة على هاتفك تجد أنها لا تستحق التنزيل على الإطلاق! نعم، نظراً لكثرة الألعاب المتوفرة على متجر جوجل بلاي، سيكون من الصعب العثور على أفضل لعبة تستحق التجربة على هاتفك، لذلك من خلال هذا المقال قدمنا ​​أفضل 17 لعبة مجانية للأندرويد،كما عملنا على اختيار مجموعة متنوعة من الألعاب المختلفة التي تناسب جميع الأذواق. على سبيل المثال، في قائمة الألعاب المتوفرة في المقال ستجد ألعاب السباق لمحبي سباقات السيارات، وأفضل الألعاب الإستراتيجية للأندرويد، والألعاب المناسبة للأطفال وغيرها، ومن بين هذه الألعاب أدناه الألعاب التي حازت على جوائز على محل. كل ما عليك فعله هو اتباع السطور أدناه لمعرفة كافة التفاصيل حول أي لعبة. لذا قرر واختر من بين الألعاب ما يناسبك ويلبي رغباتك واحتياجاتك.

لعبة Asphalt 8
لعبة Asphalt 8

لعبة الأسفلت 8

لعبة Asphalt 8

لعبة سباق أخرى تمنحك مظهرًا أكثر واقعية. يمكنك القيام بجولة سباق عالمية تبدأ في صحراء نيفادا وتستمر حتى تصل إلى المنعطفات الضيقة في طوكيو. توفر لك اللعبة التحدي والإثارة والمتعة للوصول إلى النهاية والفوز باللعبة. عن طريق تنزيل اللعبة وتثبيتها على هاتفك، ستجد عند إطلاقها مجموعة كبيرة من السيارات الفاخرة! نعم، هناك أكثر من 220 سيارة ودراجة عالية الأداء من أفضل الشركات المصنعة والموديلات المرخصة.

لعبة Asphalt 8
لعبة Asphalt 8

عند بدء السباق ستلاحظ بنفسك أصوات المحركات عالية الدقة لتجعلك تعيش الواقع وكأنك في سباق حقيقي على أرض الواقع. أثناء السباق، يجب أن تكون أكثر ذكاءً لتجد أفضل الطرق التي ستساعدك على الوصول إلى الهدف بشكل أسرع والفوز بالسباق. على سبيل المثال، يمكنك القفز بزاوية. 360 درجة للتغلب على الخصم بشكل أسرع وأكثر احترافية.

لعبة Asphalt 8

توفر هذه اللعبة أيضًا أكثر من 40 مسارًا مختلفًا ومتنوعًا، بما في ذلك غويانا الفرنسية، وأيسلندا، وصحراء نيفادا، وغيرها من الأماكن المثيرة للغاية، سواء لركوب سيارتك أو ركوب الدراجة النارية. مع العلم أن اللعبة متاحة للتحميل مجاناً وتتطلب العمل على إصدار أندرويد 4.4 أو أحدث.

لعبة Asphalt 8

كيف تختار الألعاب المناسبة لك؟

لعبة Asphalt 8

إذا كنت من اللاعبين ذوي الخبرة والشغوفين بألعاب الفيديو منذ سن مبكرة، فإن مسألة اختيار اللعبة المناسبة سهلة وبسيطة للغاية لأنه سيكون من السهل عليك تحديد نوع اللعبة المفضلة لديك، والبحث في الخيارات المتاحة، وشاهد تقييمات وآراء المختبرين لاتخاذ قرارك النهائي، لذا فإن عملية اختيار النوع هي قاعدة أساسية قبل اختيار اللعبة التي تعجبك، سواء كنت تحب ألعاب الحرب، قتال البقاء، ألعاب لعب الأدوار، ألعاب المغامرات، المفتوحة العاب عالمية، ألغاز، سباق سيارات، العاب تجسس، العاب رعب وغموض، كما ترى بنفسك، هناك الكثير من الألعاب المتوفرة. تحت كل نوع من أنواع الألعاب المذكورة، توجد قائمة طويلة من الاختيارات التي لا يمكننا إدراجها بسهولة.

لعبة Asphalt 8
لعبة Asphalt 8

من المؤكد ستحتاج إلى الكثير من المساعدات قبل شراء اللعبة، ولكن إذا كنت محظوظًا، فسوف تعرف أنه يمكنك تجربة الألعاب مجانًا قبل اتخاذ هذا القرار النهائي، ولكن حتى لو لم تكن هذه الميزة متوفرة في معظم الألعاب، فيمكنك لا تزال تقرأ مراجعات اللعبة ونوصي بمشاهدة مراجعات مقاطع الفيديو على اليوتيوب وليس فقط المراجعات النصية لأن رؤية اللعبة في الحياة الواقعية تُحدث فرقًا واسعاً في تحديد الجمهور النهائي وتعطيك فكرة صغيرة عما يمكنك الحصول عليه بداخلها هذه اللعبة.

لعبة Asphalt 8

يتطلب منك أن تعلم أن الألعاب القائمة على القصص القصيرة مقارنة بألعاب لعب الأدوار هي الإختيار الأفضل للاستمتاع بالتجربة الرائعة إذا كان وقت فراغك محدودًا للغاية. الإنترنت عبارة عن مجموعة من الألعاب متعددة اللاعبين، وستحتاج بداخلها إلى قضاء وقت طويل حتى تتمكن من تحسين مهاراتك القتالية وتعزيز قدراتك وترقية الشخصيات التي تلعب بها. لكي تختار اللعبة الأفضل عليك وضع مجموعة بسيطة من المعايير قبل اختيار أي لعبة، وأهمها تحديد نوع لعبتك المقربة لك والوقت الذي يمكنك قضاءه في اللعب وفي النهاية ستتمكن من اختيار أفضل لعبة ممتعة لقضاء الوقت فيها.

المصادر:

  1. بوابة التكنولوجيا

إعلانات ذات صلة

عندك كمبيوترات وإنترنت؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..