تعرف على شائعات جهاز ماك بوك برو 2021 القادم

قبل 3 سنوات

لقد كان جهاز ايباد برو 2021 والمزود بشريحة M1 الجديدة، أول جهاز من أبل يأتي بشاشة mini-LED، ومن المتوقع أن تقدم أبل نفس المصباح في سلسلة أجهزة الماك أيضًا. ومن المحتمل أن يكون هذا من أكبر التغييرات المثيرة لجهاز ماك بوك برو القادم. و أن تكون هناك العديد من التحسينات الداخلية وعودة بعض المنافذ. وفي هذا النقاش تابع معنا للتعرف على كل المواصفات والميزات التي من المحتمل أن تأتي في جهاز ماك بوك برو 2021.

وقبل ذلك، أحب أن أشير إلى أن هناك العديد من أجهزة الكمبيوتر المحمول والاكسسوارات الخاصة المعروضة في قسم كمبيوترات وإنترنت في موقع مستعمل.

شائعات جهاز ماك بوك برو 2021 القادم

تغيير حجم ماك بوك برو

من المتوقع أن يتم الإعلان عن جهاز ماك بوك برو 2021 في الأسابيع القادمة، وهناك شائعات تقول بأن أبل ستقوم بتغيير مقاس الجهاز ذو الـ 16 بوصة بجهاز جديد، وبينا تقدم أبل مقاس 13 بوصة فمن المحتمل أن نشهد حجم جديد بين الحجمين الموجودان الأن.

التصميم

من المتوقع أن تغير أبل من تصميم جهاز ماك بوك برو في وقت ما، وتتجنب التصميم المنحني ومتوجهة نحو التصميم المربع الشكل في الأعلى والأسفل. مع هيكل جديد.


الشاشة

الشاشة تمثل أحد أكبر الميزات في لاب توب ماك بوك برو، حيث سيأتي بشاشة mini-LED ومزودة بمعدل تحديث كبير وأداء محسن.

المنافذ

تقول أبل أنها ستضيف منفذ HDMI و فتحة بطاقة SD إلى جهاز ماك بوك برو 2021، ومع أكثر من منفذ USB-C. وبالنسبة لشريط اللمس العلوي فهناك العديد من الشائعات التي تقول أن أبل ستتوقف عن تزويد جهاز ماك بوك برو بشريط اللكس الحالي.

المعالج

وفقُا للمسرب كو لن يكون هناك أيّ إصدار من معالجات إنتل في جهاز ماك بوك برو الجديد، حيث من المتوقع ان تقدم معالجات السيليكون الجديدة قفزة كبيرة في الأداء. وهناك بعض الأصوات التي تقول أن أبل تعمل على إطلاق شريحة M1 جديدة، والتي تُسمى بـ M1X. والتي تحتوي على 10 نوى ، بما في ذلك 8 نوى عالية الأداء ، ودعم 16 أو 32 رسومات ، وما يصل إلى 64 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.

ختامًا، لقد كانت هذه بعض التغييرات التي تطرأ على جهاز ماك بوك برو 2021 القادم، وإذا كان لديك أيّ استفسار أو مشاركة لا تنسى إرفاقها في حقل الردود بالأسفل.

تعرف على شائعات جهاز ماك بوك برو 2021 القادم

إعلانات ذات صلة

عندك كمبيوتر أبل للبيع؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..