تعرف على ثلاث انواع أخرى من افضل سماعات محيطية في السوق السعودي

قبل 11 شهر

حياكم الله يا زوار مستعمل الكرام،  سنناقش اليوم بعض أفض أنواع السماعات المحيطية في السوق السعودي.

سماعات جيمنج محيطية للألعاب على جميع الاجهزة

عند البحث عن سماعة رأس للألعاب ستجد العديد من الخيارات المتوفرة داخل الأسواق ولكن السماعة الأفضل يجب ان توفر تجربة متزنة ما بين الصوت و الراحة لاستخدامها لفترات اللعب الطويلة بدون انزعاج ، كما اننا لا نقوم باللعب على أجهزة الكمبيوتر فقط لذا من الجيد ان نجد سماعات جيمنج متعددة المنصات بحيث يمكن استخدامها مع الهاتف او جهاز الألعاب أو متعددة الاستخدامات بحيث يمكن استخدامها اثناء مشاهدة الفيديوهات و الاستماع الى الموسيقى.[1]

لذا خلال هذه المقالة سنقوم بترشيح افضل سماعات قيمنق وسنساعدك على اختيار السماعة التي تلبي احتياجتك ، ستجد خيارات متنوعة من حيث الاتصال فيوجد سماعة لاسلكية اذا كنت لاتفضل استخدام السماعات السلكية كما ان اغلب الخيارات محيطية لتحديد امكان الاصوات والحصول على تجربة أفضل تركز على عالم اللعبة ، ايضاً حاولنا تنويع الخيارات من ناحية السعر فستجد سماعات رخيصة و سعرها متوسط او غالي.

عادة يختلف اختيار افضل سماعة العاب من شخص الى اخر فيعتمد الاختيار على تفضيلات شخصية او حدود الميزانية التي تبحث فيها ،القائمة التالية تعرض لك جميع الموديلات التي تم ذكرها في هذه المقالة:

  • Razer Kraken X
  • SteelSeries Arctis 7P/7X + 1 Wireless
  • Razer Barracuda X

سماعة محيطية رخيصة Razer Kraken X

تعرف على ثلاث انواع أخرى من افضل سماعات محيطية في السوق السعودي Razer Kraken X
Razer Kraken X

هل تبحث عن سماعات جيمنج محيطية رخيصة ؟ سأرشح لك ريزر كراكن إكس ضمن مجموعة كراكن الجديدة والتي تدعم الصوت المحيطي 7.1 وهي ميزة مهمة للاعبين ، إليك مزايا السماعة كاملة:

  • تصميم أنيق متوفر بثلاثة الوان: الاسود - الفضي - اسود/ازرق ، مريح بمزيج من الميموري فوم + الجلد و طوق الرأس متين مصنوع من المعدن.
  • تدعم الصوت المحيطي 7.1 حتى تتمكن من تحديد اتجاهات الاصوات داخل اللعبة و الانغماس في التجربة الصوتية [Windows 10 64-bit].
  • محركات تشغيل 40 ملم تقدم صوت جيد جداً غني بالتفاصيل.
  • سماعة محيطية مع ميكروفون قابل للانحناء ويدعم الغاء التشويش والضوضاء.
  • عناصر تحكم مدمجة بالسماعة اليسرى فيمكن كتم الميكروفون و تعديل مستوى الصوت.
  • يتم توصيلها سلكياً باستخدام منفذ الـ 3.5 ملم لذا يمكن استخدامها مع الاجهزة المودجود بها هذا المنفذ.
     
  • متعددة المنصات: الكمبيوتر - إكس بوكس - الموبايل - بلايستيشن - Nintendo Switch.
  • وزنها خفيف 250 جرام فقط ، طول سلك السماعة 1.3 متر.

سماعات العاب لاسلكية SteelSeries Arctis 7P/7X

SteelSeries Arctis 7P/7X + 1 Wireless

سماعة SteelSeries Arctis 7P/7X سعرها حوالي 249 دولار أمريكي وتعتبر واحدة من افضل سماعات الجمينج حيث توفر صوت رائع واداء لاسلكي ثابت ، تمتلك تصميم مريح و جذاب ، يوفر لك الاتصال اللاسلكي 2.4 جيجاهرتز ثبات + استقرار عالي ويضمن لك عدم وجود اي تأخير او تداخل مع الألعاب التنافسية مثل ببجي و فورت نايت بفضل استخدام USB-C dongle.

متوفرة بلونين: الابيض - الاسود وتعمل مع جميع المنصات بلا استثناء: PC - XboX - الموبايل - PS5 ، جودة تصنيع السماعة ممتازة فطوق الرأس معدني قابل للتعديل حسب مقاس رأسك مع وسائد أذن ناعمة وخفيفة الوزن ، تدوم البطارية لـ 24 ساعة كاملة ويوجد العديد من الإعدادات و الخيارات لتخصيها كما تحب

يوجد ازرار تحكم مدمجة بحسم السماعة بحيث يمكن كتم الميكروفون و تعديل مستوى الصوت ، ايضاً يوجد منفذ 3.5 ملم مما يتيح لك توصيل سلك و استخدامها كسماعات سلكية عند الحاجة.

سماعات جيمنج للموبايل والكمبيوتر Razer Barracuda X

Razer Barracuda X

ريزر Barracuda X عبارة عن سماعة العاب لاسلكية تعمل بصورة ممتازة مع الهواتف الذكية و أجهزة نينتيندو سويتش بفضل USB-C Dongle أو استخدام منافذ USB-A و 3.5 ملم مما يعني انها صالحة للاستخدام مع الاجهزة و الأنظمة المختلفة ، ما يعيبها انه لا يوجد برنامج يمكن من خلاله تخصيصها و التحكم في إعداداتها حتى عند استخدامها مع الكمبيوتر.

لكن السماعة توفر لك تصميم مريح بخامات ممتازة و تقدم تجربة صوتية ثرية بالتفاصيل ، يمكنك تدوير وسائد الأذن 90 درجة ليسهل وضع السماعة على الرقبة كما تأتي مع ميكروفون يدعم تقنية عزل الضجيج للإستمتاع بمحادثة نقية وعزل جميع الاصوات الخارجية مثل صوت جهاز الألعاب وإذا كنت لاتريد الميكروفون تستطيع فصله تماماً.

 تدعم الصوت المحيطي على ويندوز 10 - 64 بت فقط [سماعة محيطية] ، في النهاية عند البحث عن سماعة العاب لاسلكية متعددة المنصات وتوفر لك ايضاً خيارات اتصال متنوعة فان Razer Barracuda X تصبح من الخيارات المرشحة

المصادر:

  1. بوابة التكنولوجيا

سماعات محيطية
سماعات محيطية
سماعات محيطية
سماعات محيطية
سماعات محيطية
سماعات محيطية
سماعات محيطية
سماعات محيطية
سماعات محيطية
سماعات محيطية
سماعات محيطية

إعلانات ذات صلة

عندك كمبيوترات وإنترنت؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..