تعرف على الهاتقف الذكي Asus Zenfone 10

قبل 4 أشهر

بارك الله فيكم متابعي موقع مستعمل وجديد الكرام، إذا كنت ترغب في شراء هاتف جديد من شركات الهواتف  من نوع أسوس أو أندرويد بالتحديد لممارسة ألعاب الفيديو، ستكون هذه المقالة وسلسلة المقالات التالية مفيدة لك.[1]

تعرف على الهاتقف الذكي Asus Zenfone 10 Asus Zenfone 10
Asus Zenfone 10
Asus Zenfone 10

Asus هي شركة تايوانية، وعلى مر السنين أصبحت ذات شعبية كبيرة بين عشاق الأجهزة واللاعبين والمتحمسين. 

Asus Zenfone 10

لطالما عُرفت العلامة التجارية بقدرتها على تقديم أفضل المكونات والأجهزة عالية الجودة، وهي ترتقي دائمًا إلى آفاق جديدة من خلال الأجهزة الفريدة التي تنتجها من وقت لآخر. ولعل أحدث هواتف Asus ليست استثناءً. 

Asus Zenfone 10

ومن هذا النظام الفريد، وعلى الرغم من أن الشركة لا تنتج العديد من الهواتف الذكية، إلا أنها تبذل قصارى جهدها وتضخ الكثير من الأموال لتحسين سلسلة هواتف Zenfone، والتي تعتبر واحدة من أفضل هواتف Asus الذكية صغيرة الحجم حتى هذه اللحظة.

Asus Zenfone 10

شركة أسوس تعلم جيداً ما يحتاجه المستخدم وتسعى لكسب ثقته وتزويده بهواتف نقية خالية من الفوضى والفوضى التي تعاني منها هواتف الأندرويد الأخرى. بالتأكيد، لن ننسى سلسلة هواتف ROG التي يحبها اللاعبون والتي يود أي منا امتلاكها، على الرغم من أننا لم نعد أطفالًا وهو أمر نادر، بل نادر. من المستحيل سماع أي شكاوى مزعجة من أصحاب هواتف أسوس، على عكس المشاكل القبيحة التي تواجهها هواتف المنافسين، مثل ارتفاع درجات الحرارة، أو عيوب الشاشة، أو مشاكل السطوع، أو حتى اختناق الأداء تحت الضغط الشديد، وهذا ما يجعل نحن نحب هواتف Asus وأي شخص منا يرغب في امتلاك أي منها، لذا نعم. باهظ الثمن ولكنه ليس أغلى من أي هاتف رائد في السوق، وربما تجده ذا قيمة أفضل من أي هاتف آخر.

Asus Zenfone 10

لذلك، بينما ترتفع أصوات محبي Samsung Galaxy والمعجبين المخلصين لشركة Apple الأمريكية، لا يزال هناك الكثير من الأشخاص بيننا يتطلعون إلى الاستمتاع بتجربة Android الخام في هاتف صغير الحجم قادر على مواكبة أحدث التقنيات. متطلبات العصر وتلبية طموحاتهم حسب الرغبة. ولهؤلاء الأشخاص، قمنا بتجميع قائمة تتضمن أفضل هواتف Asus لهذا العام. 2023 في الوقت الحالي، وهناك العديد من الخيارات التي تناسب مختلف فئات المستخدمين وشرائح الميزانيات المتعددة، فلنتعرف عليها.

Asus Zenfone 10

Asus Zenfone 10 هو أفضل هاتف Asus بمواصفات رائدة

Asus Zenfone 10

مواصفات الهاتف:

Asus Zenfone 10

تاريخ الإصدار: يونيو 2023.

الوزن: 172 جرام.

نظام التشغيل: اندرويد 13.

حجم الشاشة: 5.92 بوصة، من نوع Super AMOLED، مع معدل تحديث 144 هرتز.

طبقة حماية للشاشة من نوع Corning Gorilla Glass Victus.

دقة عرض الشاشة: 1080 × 2448 بكسل.

شريحة المعالج: Qualcomm SM8550-AB Snapdragon 8 Gen 2 بتقنية 4 نانومتر.

سعة ذاكرة الوصول العشوائي: 8/16 جيجابايت.

سعة التخزين الداخلية: 128/256/512 جيجابايت.

الكاميرا الخلفية: مزدوجة 50 ميجابكسل + 13 ميجابكسل.

الكاميرا الأمامية: 32 ميجابكسل.

سعة البطارية: 4300 مللي أمبير، تدعم الشحن السريع بقوة 30 وات.

Asus Zenfone 10

إذا كنت تبحث عن أفضل هاتف Asus صغير الحجم على الإطلاق، فأنت أمامه بالفعل، حيث تمكنت Asus من تحسين فلسفة التصميم وأتقنت فكرة تحديث هاتف Zenfone 10 بطريقة مفاجئة لم أكن أتوقع، إذا جاز التعبير. الآن لديك أحدث وأقوى شريحة من كوالكوم، ولديك الآن شحن لاسلكي وعمر بطارية يحسد عليه. وكل هذا، بالإضافة إلى تجربة الصوت الغامرة ومقبس الصوت مقاس 3.5 ملم الذي افتقدناه منذ بعض الوقت، يمنحك التجربة الكلاسيكية التي طالما حلمت بها على أي هاتف ذكي.

Asus Zenfone 10

وعلى الرغم من أنه هاتف تقليدي وغير مخصص للألعاب، إلا أنك ستحصل على شاشة بتردد 144 هرتز، ومعدلات سطوع فائقة، وتصنيف IP68، وذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 16 جيجابايت. نتمنى فقط أن تكون هناك كاميرا مقربة على هذه اللطيفة الصغيرة، ولكن إذا كان عامل الحجم الصغير هو أحد أهم أولوياتك، فهذا مستحيل. من الخطأ اختيار Zenfone 10 الذي يحاول تصحيح مسار الهواتف الذكية المدمجة ولا يزال يتمتع بثبات إلكتروني مذهل أثناء تسجيلات الفيديو.

Asus Zenfone 10

مميزات الهاتف:

Asus Zenfone 10

تصميم أنيق وتصنيف IP68 لمقاومة الماء والغبار.

عمر بطارية طويل وشحن لاسلكي.

مكبرات صوت متميزة ومقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم.

أفضل أداء ثابت بغض النظر عن نوع المهام.

ثبات رائع أثناء تسجيل الفيديو.

عيوب الهاتف:

Asus Zenfone 10

معدل سطوع الشاشة أقل من المنافسين.

مؤهل للحصول على تحديثين لنظام Android فقط.

لم يعد هناك تركيز تلقائي للكاميرات الخلفية أو الأمامية ولا يحتوي على كاميرا مقربة.

تقييمات الهاتف:

Asus Zenfone 10

حصلت منصة AnTuTu 9 على: 1,314,458 نقطة.

- منصة GeekBench 5:

متعدد النواة: 5149 نقطة.

نواة واحدة: 1342 نقطة.

المصادر:

  1. بوابة التكنولوجيا

إعلانات ذات صلة

عندك كمبيوترات وإنترنت؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..