تعرف على أفضل موقع ترجمة نصوص احترافية في هذا المقال

قبل 4 أشهر

حياكم الله يا زوار موقع مستعمل وجديد الكرام، في هذا المقال ستتعرف على أفضل موقع ترجمة نصوص احترافية إذا كنت تمتلك لابتوب  ويتطلب عملك الترجمة الإحترافية و إن كنت طالباً.

وتعتبر الترجمة من الأمور التي شارك فيها الذكاء الاصطناعي بشكل كبير، وذلك بفضل التطور التكنولوجي الكبير الذي شهده العصر الذي نعيش فيه. لقد أصبح من السهل ترجمة النصوص الطويلة إلى عدة لغات مختلفة. مما سهّل عملية الترجمة لجميع الأشخاص، حيث استطاعوا فهم معاني النصوص بشكل فوري. 

أفضل موقع ترجمة نصوص احترافية

إليك أفضل 6 مواقع لترجمة النصوص الطويلة:

Word references

تعرف على أفضل موقع ترجمة نصوص احترافية في هذا المقال أفضل موقع ترجمة نصوص احترافية
أفضل موقع ترجمة نصوص احترافية

Dibble translation

أفضل موقع ترجمة نصوص احترافية

Collins Dictionary

أفضل موقع ترجمة نصوص احترافية

PROMT online

أفضل موقع ترجمة نصوص احترافية

Cambridge

Translate . com

1. Word references (الأفضل لترجمة الكلمات المفردة)

أفضل موقع ترجمة نصوص احترافية

نقدم لكم هذا الموقع المميز والذي يعتبر أفضل موقع ترجمة نصوص احترافية الطويلة، وهو متخصص في ترجمة الكلمات المفردة والجمل المعقدة. 

يوفر لك ترجمة آلية عالية الجودة كما يوفر الدعم الكامل للغة العربية والعديد من اللغات الأخرى، كما يتوفر هذا الموقع بإصدارات مختلفة تناسب أنظمة التشغيل سواء أندرويد أو آيفون. 

أفضل موقع ترجمة نصوص احترافية
أفضل موقع ترجمة نصوص احترافية

وأهم ما يميزه أنه بسيط وسهل الاستخدام، بالإضافة إلى وجود منتدى للإجابة على كافة الاستفسارات التي ستساعد في تطوير تطبيق الموقع، وهو أيضًا عبارة عن صندوق دردشة واسع يتم من خلاله تبادل المعرفة بسلاسة ووضوح مع أشخاص مختلفين في مراحل التعلم المختلفة.

2. Dibble translation (أفضل موقع ترجمة نصوص احترافية بجانب الملفات)

أفضل موقع ترجمة نصوص احترافية

يعد هذا الموقع خيارًا رائعًا لترجمة النصوص بجودة عالية، حيث يمكن ترجمة النص إلى أكثر من 9 لغات مختلفة، عندما تتلقى الترجمة، انقر نقرًا مزدوجًا فوق الكلمة للحصول على مزيد من التفاصيل. 

إذا قمت بتحديد الكلمة التي تريد ترجمتها، ستجد قائمة منسدلة بها العديد من الخيارات الأخرى.

الموقع يدعم أنظمة التشغيل iOS وWindows فقط، وهي تطبيقات مجانية بالكامل، إلا أنها تحتوي على أنظمة دفع مختلفة حسب كل لغة.

وفقًا لعدد من الاختبارات التي خضع لها التطبيق، يفضل المترجمون نتائج Dibble بمعامل 3:1. تحقق Dibble أيضًا أداءً قياسيًا وفقًا للمعايير العلمية.

عند استخدام Dibble Pro، تتم حماية بياناتك بأعلى معايير الأمان. 

نضمن لمشتركي Dibble Pro حذف كل النص بمجرد اكتمال الترجمة، وأن الاتصال بخوادمنا مشفر دائمًا. 

وهذا يعني أن النصوص الخاصة بك لا تُستخدم لأي أغراض أخرى غير ترجمتك، ولا يمكن لأطراف ثالثة الوصول إليها.

3. Collins Dictionary (ترجمة النصوص إلى اللغة العربية)

أفضل موقع ترجمة نصوص احترافية

أحد أهم مواقع الترجمة إن كنت حقاً تبحث عن أفضل موقع ترجمة نصوص احترافية، يتميز هذا الموقع باحترافيته الشديدة في ترجمة النصوص الطويلة من وإلى أكثر من 60 لغة مختلفة. 

إنها أداة سهلة الاستخدام عند ترجمة النصوص، وهي تعتمد على الترجمة من Microsoft. 

ويتميز أيضًا بإدخال النص المراد ترجمته عن طريق الكتابة أو الصوت.

ينقسم الموقع بجميع اللغات إلى عدة أقسام مختلفة لتعلم اللغة ولجميع المستويات من المبتدئ إلى الاحتراف. 

وهو أيضًا جزء للألفاظ وجزء آخر للقواعد اللغوية.

أفضل موقع ترجمة نصوص احترافية

تم إطلاق موقع Collinsdictionary . com في عام 2007 مع قاموس كولينز الإنجليزي. تم توسيع قاموس الموقع والمحتوى المرجعي عبر الإنترنت منذ ذلك الحين ليشمل قاموس COBUILD Advanced Learner الشهير وقاموس المرادفات الإنجليزي بالإضافة إلى قواميس كبيرة ثنائية اللغة باللغات الإسبانية والفرنسية والإيطالية والألمانية والبرتغالية والصينية الماندرين والهندية بالإضافة إلى قواعد شاملة. قسم.

4. PROMT online (الأفضل في ترجمة النصوص)

أفضل موقع ترجمة نصوص احترافية

قد لا تجد في هذا الموقع ترجمة النصوص إلى لغات متعددة كغيره من المواقع، حيث يقتصر عدد اللغات على 20 لغة حتى الآن. ولكن هناك ميزات أخرى عالية الجودة مثل الكشف التلقائي عن اللغة مع القدرة على نسخ النص أو لصقه أو التدقيق الإملائي أو حتى الوصول إلى القاموس. يوفر هذا الموقع أيضًا لوحة مفاتيح افتراضية. عند استخدامك لهذا الموقع على الجهاز اللوحي، ستلاحظ أن النص أو الكلمة تبدو بسيطة وسهلة.

أفضل موقع ترجمة نصوص احترافية

 يتيح الموقع للمستخدم شراءه وتنزيله مباشرة. ويقدم الموقع خدمة الترجمة المجانية عبر الإنترنت لمدة شهر. تستخدم الخدمة تقنيات لغوية فريدة تعتمد على الشبكات العصبية التي طورتها شركة PROMT لتقديم ترجمات عالية الجودة للشركات والأفراد حول العالم.

5. Cambridge (موقع ترجمة من العربية إلى الإنجليزية)

أفضل موقع ترجمة نصوص احترافية

تقدم جامعة كامبريدج، الجامعة الأبرز في العالم، أفضل موقع ترجمة نصوص احترافية بدقة عالية الجودة، إذ يمكن ترجمة ما يقارب 160 إلى 2000 حرف لكل ترجمة تتم يومياً. 

تقوم مطبعة جامعة كامبريدج بنشر قواميس لمتعلمي اللغة الإنجليزية منذ عام 1995. بدأت قواميس كامبريدج على الإنترنت في تقديم هذه القواميس مجانًا تمامًا في عام 1999 - واليوم، لا يزال قاموس كامبريدج ينمو.

أفضل موقع ترجمة نصوص احترافية

قواميس كامبريدج مستوحاة من مجموعة Cambridge English Corpus، التي تتضمن أكثر من 1.5 مليار كلمة من اللغة الإنجليزية الحقيقية، ومجموعة Cambridge Learner Corpus، وهي مجموعة فريدة من نصوص الامتحانات التي كتبها الطلاب الذين يجرون اختبارات Cambridge ESOL حول العالم.

6. translate . com (ترجمة غير حرفية)

أفضل موقع ترجمة نصوص احترافية

قد يصنفه البعض أفضل موقع ترجمة نصوص احترافية، حيث يوفر هذا الموقع أكثر من 90 لغة ويستخدم خدمة مايكروسوفت عند ترجمة النصوص إذا قمت بإدخالها بالتحدث أو الكتابة، وبعد ذلك يمكنك قراءة أو سماع النص المترجم. يمكنك أيضًا مراجعة النص عن طريق الحصول على ترجمة عبر الأشخاص لأول 100 كلمة مجانًا. كل ما عليك فعله هو الضغط على جهة الاتصال وتسجيل الدخول أو إنشاء حساب جديد.

يقدم الموقع عددًا مختلفًا من خطط الدفع التي تعتمد على مستواك في اللغة التي تتعلمها أو عدد اللغات التي تتعلمها، بدءًا من 29 دولارًا وحتى 1200 دولار.

أفضل موقع ترجمة نصوص احترافية

إعلانات ذات صلة

عندك كمبيوترات وإنترنت؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..