برنامج الارنب حمل كل التطبيقات المدفوعة مجاناً

قبل سنة

حياكم الله يا زوار مستعمل

استمر في قراءة هذا المقال من اجل ان تتعرف على خطوات تحميل متجر الارنب الصيني Tutu App VIP تحديث جديد 4.1.7 على الاندرويد و الايفون و الكمبيوتر و الماك .

و هذا يجعلنا بعد ذلك نمتنع عن تحميل اي تطبيق مدفوع من اي نوع ، و لكن من الان فصاعدا لن يكون هناك أي قلق فإننا فى هذا المقال سوف نقوم بإخبارك عن متجر الأرنب الصيني Tutu App الذي يعتبر بديلاً مهما لجميع متاجر التطبيقات سواء فى الاندرويد او iOS .

المميز فى متجر Tutu App Helper هو انه يتيح لك تنزيل تطبيقات الاندرويد و الايفون المدفوعة مجانا ، و بصرف النظر عن توفير التطبيقات المدفوعة مجانا الا أنه يقوم بتوفير لك ايضاً امكانية الوصول الي المزيد من التطبيقات و الألعاب التي تم التعديل عليها او المهكرة كل ذلك من خلال Tutu App.

هنا ستظهر الاعلانات ذات الصلة لا يمكنك الكتابة هنا يمكنك الكتابة فوق أو تحت هذه الفقرة واذا لم تكن مضائة بالأحمر لن تعمل.

برنامج الارنب حمل كل التطبيقات المدفوعة مجاناً برنامج الارنب
برنامج الارنب

مميزات تحميل تطبيق Tutu App APK للاندرويد و الايفون و الكمبيوتر والماك 2023 تحديث 4.1.7 :

برنامج الارنب

قبل ان نتوجه الى جزء التحميل و التثبيت ، من الضروري ان نقوم بمشاركة المميزات المدهشة لمتجر Tutu App معك ، حيث ان اروع ميزة فى متجر الأرنب الصيني للجوال هي أن جميع محتوياته مجانية ولا تحتاج الى دفع اي شئ مقابلها و حتى تتعرف على المزيد من الخصائص والمميزات الخاصة بـ تطبيق Tutu App Free 4.1.7 التحديث الجديد تابع السطور القادمة :

  • الواجهة : تشبه الواجهة المستخدمة في متجر توتو اب Tutu App APK متجر جوجل بلاي Google Play Store فى الاندرويد و متجر اب ستور App Store في الايفون و الايباد ، و بالتالي لن تجد اي صعوبة او مشكلة فى التنقل واستخدام التطبيق .
  • منظف : يأتي تطبيق Tutu App بمنظف للذاكرة التخزين المؤقتة و ايضاً منظف للجوال الذكي وذلك من اجل ان يساعدك على التخلص من جميع البيانات والملفات الغير مرغوب بها سواء كان على الهواتف الذكية او الاجهزة اللوحية الخاصة بك .
  • مساحة ضخمة : مخزون متجر TutuApp على الاندرويد و الايفون يعتبر ضخم للغاية ، حيث أنك لست مضطر للبحث عن التطبيقات و الألعاب في أي متجر تطبيقات بديل آخر وذلك يرجع إلى أن المطورين يعملون بإستمرار على إضافة المزيد من التطبيقات و الالعاب بشكل منتظم فى Tutu App .
  • خفيف على الايفون : متجر الأرنب الصيني على الايفون يعتبر خفيف الوزن للغاية ، حيث أنك لن تواجه فى المساحة التخزينية عند تثبيت المتجر .
  • تحديث مستمر : تتلقى التطبيقات تحديثات دورية للتأكد من أن لديك أحدث إصدار منها يعمل على جهازك ، و يمكنك اختيار تحديث عن وصوله للتطبيقات او ان تقوم بتأجيلها إلى الوقت الذي يتناسب معك .
  • لا يحتاج الى روت او جلبريك : تطبيق tutupp .vip التحديث الجديد  لا يحتاج الي عمل روت لهاتف الاندرويد الخاص بك ، بالاضافة الى انه ايضاً لا يحتاج الى عمل جيلبريك لجهاز الايفون من اجل ان تقوم بتثبيته .
برنامج الارنب

تحميل TuTu App APK للاندرويد و طريقة تثبيت متجر الأرنب الصيني على الاندرويد عربي :

  • كخطوة أولى نظراً لأننا نقوم بتحميل تطبيق طرف ثالث ، فسوف يكون من الضروري عليك ان تتوجه الى الاعدادات ثم الى الحماية في الأندرويد و تقوم بتفعيل خيار مصادر غير معروفة او Unknown Sources .
  • بعد ذلك سوف يكون عليك تنزيل Tutu App APK
  • انتظر حتى ينتهي تحميل ملف APK ، و بمجرد ان ينتهي التحميل قم بالانتقال الى موقع التحميل فى الجوال الاندرويد الخاص بك وقم بالضغط على ملف APK من اجل ان تبدأ عملية تثبيت Tutu App APK .
  • سوف تظهر لك تعليمات التثبيت على الشاشة ، حيث أنها تعتبر بسيطة للغاية فقط اقرأها و استمر فى التثبيت .
  • بعد ذلك سوف تظهر لك شاشة اخرى قم بالضغط على تثبيت او Install من اجل ان تسمح لبرنامج الإعداد ان يبدأ فى تثبيت تطبيق Tutu App APK اخر اصدار على الهاتف الاندرويد الخاص بك سواء كان هاتف ان جهاز لوحي .
  • انتظر حتى تنتهي عملية التثبيت و بمجرد نجاح عملية التثبيت سوف تجد ايقونة متجر الأرنب الصيني للاندرويد apk تظهر امامك على الشاشة الرئيسية للجوال الاندرويد الخاص بك .
  • قم بتشغيل Tutu App للاندرويد و تستطيع ان تقوم بتصفح بعد ذلك بكل حرية التطبيقات و الالعاب او البحث بشكل مباشر عن التطبيق الذي تحتاجه .
برنامج الارنب

تحميل متجر الأرنب الصيني Tutu App VIP Free 2023 للايفون والايباد عربي :

  • لتثبيت Tutu App على الايفون و الايباد سوف تحتاج إلى الحصول على مساعدة من متجر تطبيقات آخر ، و تستطيع ان تقوم بإستخدام Tweak Box أو vShare أو App Valley ، و لكننا نوصي بتحميل متجر App Valley لانه يتيح لك الوصول الى العديد من التطبيقات الاخرى .
  • من اجل ان تقوم بتثبيت App Valley على الايفون ، قم بالدخول على متصفح سفاري Safari و اضغط على هذا الرابط .
  • انتظر حتى يتم تحميل صفحة الويب ، و بمجرد تحميل صفحة الويب بالكامل سوف تقوم بالضغط على تثبيت App Valley .
  • سوف تقوم بإعادة التوجيه الي الاعدادات التي تتطلب تثبيت ملف تعريف App Valley و كل ما عليك هو انك سوف تقوم بالضغط على تثبيت او Install و ستنتهي مهمتك .
  • بمجرد تثبيت ملف تعريف App Valley بنجاح ، سترى أيقونة متجر App Valley على الشاشة الرئيسية لجهاز الايفون او الايباد الخاص بك .
  • قم بفتح المتجر و من خلال قسم البحث Search قم بالبحث عن Tutu App وبمجرد أن يظهر أمامك قم بالضغط عليه لتتوجه الى التطبيق ، و بعد ذلك قم بالضغط على أحصل من أجل تثبيت أو تحميل Tutu App على الايفون .

المصادر:

موقع برنامج الارنب[1]

المصادر:

  1. https://tutuapp-vip.com/

برنامج الارنب
برنامج الارنب
برنامج الارنب
برنامج الارنب
برنامج الارنب
برنامج الارنب
برنامج الارنب
برنامج الارنب
برنامج الارنب
برنامج الارنب
برنامج الارنب
برنامج الارنب

إعلانات ذات صلة

عندك كمبيوترات وإنترنت؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..