اليك ثلاث من افضل سماعات محيطية في السوق السعودي

قبل 11 شهر

حياكم الله يا زوار موقع مستعمل، اليوم سنناقش معاً افضل سماعات محيطية في السوق السعودي.

افضل سماعات جيمنج محيطية للألعاب على جميع الاجهزة

عند البحث عن سماعة رأس للألعاب ستجد العديد من الخيارات المتوفرة داخل الأسواق ولكن السماعة الأفضل يجب ان توفر تجربة متزنة ما بين الصوت و الراحة لاستخدامها لفترات اللعب الطويلة بدون انزعاج ، كما اننا لا نقوم باللعب على أجهزة الكمبيوتر فقط لذا من الجيد ان نجد سماعات جيمنج متعددة المنصات بحيث يمكن استخدامها مع الهاتف او جهاز الألعاب أو متعددة الاستخدامات بحيث يمكن استخدامها اثناء مشاهدة الفيديوهات و الاستماع الى الموسيقى.[1]

لذا خلال هذه المقالة سنقوم بترشيح افضل سماعات قيمنق وسنساعدك على اختيار السماعة التي تلبي احتياجتك ، ستجد خيارات متنوعة من حيث الاتصال فيوجد سماعة لاسلكية اذا كنت لاتفضل استخدام السماعات السلكية كما ان اغلب الخيارات محيطية لتحديد امكان الاصوات والحصول على تجربة أفضل تركز على عالم اللعبة ، ايضاً حاولنا تنويع الخيارات من ناحية السعر فستجد سماعات رخيصة و سعرها متوسط او غالي.

عادة يختلف اختيار افضل سماعة العاب من شخص الى اخر فيعتمد الاختيار على تفضيلات شخصية او حدود الميزانية التي تبحث فيها ،القائمة التالية تعرض لك جميع الموديلات التي تم ذكرها في هذه المقالة:

BlackShark V2

Logitech G pro X

HyperX Cloud 2

سماعات العاب محيطية Razer BlackShark V2

اليك ثلاث من  افضل سماعات محيطية في السوق السعودي BlackShark V2
BlackShark V2

سماعات ريزر بلاك شارك تأتي مع تصميم مستوحى من سماعات رأس الطيران وتستخدم تقنية الغاء سلبي للضوضاء المحيطة للتركيز و الانغماس في الألعاب ، إليك ابرز المزايا و المواصفات:

مكبرات TriForce Titanium 50 ملم توفر تجربة صوتية فائقة الدقة مع اغشية حاجزة مطلية بمادة التيتانيوم تجعل الصوت اكثر وضوحاً.

تقنية THX Spatial Audio الصوت المكاني ثلاثي الابعاد لتحديد اماكن الاصوات والتركيز على عالم اللعبة وهي تقنية أعلى من المستخدمة في اي سماعة محيطية تقليدية.

ميكروفون قابل للفضل يقوم بإلتقاط صوتك بوضوح عالً ويدعم تقنية الغاء الضجيج كما يمكن ضبط جميع إعداداته والتحكم فيه عبر Razer Synapse.

تصميم مريح مع الجلسات الطويلة مع وسائد أذن FlowKnit Memory تزيد من تثبيت السماعة على الرأس وتحد من تراكم العرق و الحرارة.

بفضل تصميم سماعات جيمنج بلاك شارك الجديد سوف تستمع بعزل ضوضاء سلبي لجميع اصوات الخلفية الموجودة حولك مثل صوت الكمبيوتر او جهاز الألعاب.

يتم توصيلها باستخدام منفذ 3.5 ملم او بطاقة الصوت USB لذا هي متوافقة مع أجهزة البلايستيشن - الكمبيوتر - اكس بوكس - Nintendo Switch - الهاتف.

وزنها خفيف 240 جرام فقط - يوجد ازرار تحكم مدمجة بالسماعة اليسرى لكتم الميكروفون او تعديل مستوى الصوت. 

سماعات جيمنج محيطية Logitech G Pro X

Logitech G pro X

سماعة محيطية للألعاب لوجيتك جي برو إكس المصممة للاعبين المحترفين وتدعم الصوت المحيطي كما انها تأتي مع ميكروفون قابل للفصل ويدعم تقنية BLUE VO!CE ، إليك المزايا والمواصفات:

تصميم مريح مع خامات ممتازة ، طوق الرأس معدني مصنوع من الالمونيوم كما تم استخدام المعدن في مناطق أخرى على جسم السماعة ، خليط من الميموري فوم والجلد يعطيها مظهر أنيق و يجعلها مريحة عند الارتداء لفترات طويلة.

سماعة محيطية 7.1 لتحديد اماكن واتجاهات الاصوات مما يعطيك ميزة اضافية على اعدائك.

مكبرات صوت 50 ملم PRO-G توفر لك تجربة صوتية عالية الجودة مع جهير قوي وصوت عميق.

يتم توصيلها عبر كابل 3.5 ملم و بطاقة الصوت USB وستجد هذه الأسلاك مرفقة داخل العلبة.

ميكروفون يمكن فصله و تركيبه يدعم تصفية الضجيج وتقنية BLUE VO!CE.

وزن السماعة 320 جرام - طول الكابل حوالي 2 متر - متوافقة مع الكمبيوتر PC.

سماعات العاب محيطية HyperX Cloud 2

HyperX Cloud 2

سماعة جيمنج هايبر اكس كلاود 2 من السماعات الشهيرة داخل السوق ويعتمد عليها العديد من اللاعبين المحترفين ، يتوفر منها إصدار سلكي و لاسلكي ولكن قبل الشراء تعرف على المزايا كاملة:

سماعة محيطية 7.1 للتركيز على عالم اللعبة تتميز بتصميم مريح مع طوق معدني و وسائد ناعمة.

ميكروفون يدعم الغاء الضجيج للتحدث مع اصدقائك بوضوح ويمكن فصله عند الحاجه الى ذلك.

محركات تشغيل 53 ملم تمنحك صوت عالي الجودة ، استمتع بجهير قوي واستمع الى ادق التفاصيل.

يوجد منها إصدار لاسلكي 2.4 جيجاهرتز بسرعة استجابة عالية مع الالعاب التنافسية مثل ببجي - كول اوف يوتي و البطارية 30 ساعة او إصدار سلكي.

وزنها حوالي (309-320 جرام ، لاسلكي - سلكي) بالترتيب.

تقدم لنا شركة هايبر اكس سماعات جيمنج محيطية داخل فئات سعرية متنوعة وتحدثنا في مقالة سابقة عن جميع الموديلات و الإصدارات.

المصادر:

  1. بوابة التكنولوجيا

سماعات محيطية
سماعات محيطية
سماعات محيطية
سماعات محيطية
سماعات محيطية
سماعات محيطية
سماعات محيطية
سماعات محيطية
سماعات محيطية

إعلانات ذات صلة

عندك كمبيوترات وإنترنت؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..