اعرف كل ما تريد معرفته عن لعبة HITMAN 3

قبل 10 أشهر

حياكم الله يا زوار موقع مستعمل وجديد الكرام، إذا كنت تمتلك كمبيوتر محمول للألعاب فهذا المقال سيفيدك، حيث سنتحدث عن أحد الألعاب التي تدور قصتها في المنطفقية العربية و الشرق الأوسط.

في عصرنا هذا، أصبحن ألعاب الفيديو متقدمة للغاية، إذا كنت ترغب في ممارسة ألعاب الفيديو الجديدة، فيتوجب عليك أن يكون لديك جهاز كمبيوتر محمول للألعاب بمواصفات متقدمة تواكب هذا العصر.

اعرف كل ما تريد معرفته عن لعبة HITMAN 3 HITMAN 3
HITMAN 3

أن أجهزة الكمبيوتر المحمولة المخصصة للألعاب تكون دائماً ثقيلة جداً وغير مناسبة لسهولة النقل وولا يمكن أن تستمر لساعات قبل الإضطرار لإعادة التشغيل بدون شاحن.

وربما يكون ذلك سبب نظام التبريد الإحترافي وقوة الأجهزة، وبالتالي فمن النادر العثور على كمبيوتر محمول خفيف الوزن مخصص للألعاب ما لم تكن على إستعداد حقاً للتضحية والوصول إلى الأجهزة الرئيسية.

HITMAN 3

وإذا كنت تمتلك جهاز كمبيوتر محمول خاص بالألعاب، فهذا يعني أنه يمكنك لعب الألعاب بحرية، ولهذا سنتحدث اليوم عن لعبة HITMAN 3:

تتميز منطقتنا العربية و الشرق أوسطية بسحر الشرق الأوسط بحضاراته المتنوعة والمتعددة، منطقتنا العربية هي مهد كل الحضارات. كما شهدت منطقتنا العديد من الأحداث المتميزة في تاريخ الإنسانية والحضارات البشرية.

HITMAN 3

طبعاً كل ما سبق من عناصر أعطى المنطقة الشرق أوسطية وزناً في جميع الألعاب والأعمال الفنية و الأديبية، وبالطبع كان للألعاب الإلكترونية دور كبير جداً، فهناك العديد من الألعاب التي جرت في منطقة الشرق الأوسط.

HITMAN 3

HITMAN 3

تتم المهمة الأولى للعبة في مدينة دبي ، وتحديداً داخل إحدى ناطحات السحاب الشاهقة التي تميز المدينة العربية الساحرة.

خلال هذه المهمة ، تشاهد الملابس العربية التقليدية ونظام البناء العربي الحديث ، حتى ملامح الشخصيات تم رسمها بطريقة تحاكي الملامح العربية بشكل كبير جدًا.

HITMAN 3

تمنح اللعبة اللاعب الحرية الكاملة في طريقة إتمام المهمة ، حيث لا يوجد خطي في طريقة إتمام المهمة ، وبشكل عام قدمت اللعبة تجربة لعب ممتعة للغاية.

قصة لعبة Hitman 3

HITMAN 3

يعود العميل 47 في مهمة أخيرة لتسوية الملفات العالقة من الجزء الأخير. كما قلنا سابقًا ، هذا الجزء هو تكملة لأحداث الثلاثية ، والقصة في هذا الجزء مرتبطة بأحداث الجزء الثاني من اللعبة. تتمثل المهمة في تجربة العميل 47 للتخلص من رؤساء بروفيدنس بمساعدة صديقه لوكاس جراي والمساعد الشهير ديانا.[1]

HITMAN 3

أثناء رحلة التخلص من أعضاء المنظمة ، ينتقل العميل 47 إلى أكثر من دولة ، وهي الفكرة التي تدور حولها اللعبة في الأصل ، حيث تقدم كل مهمة خريطة عملاقة في إحدى الدول ، وهذا تحتوي الخريطة على هدف أو أكثر للتخلص منها.

HITMAN 3

قصة اللعبة تخدم الأحداث بشكل كبير ، لكن لا تتوقع أن تؤثر عليك بشكل كبير ، خاصة مع قلة المشاهد السينمائية. تشاهد مقطع فيلم واحد قبل كل مهمة ، والغرض الرئيسي منه هو إعدادك للمهمة وتعريفك بالأهداف داخل المهمة.

HITMAN 3

لا تسيء فهم أن اللعبة تحتوي على قصة وقصة جيدة أيضًا ، ولكن النقطة هنا هي أن القصة لا تقدم تشعبات كثيرة ، أو احتمالات مختلفة ، أو أيًا من الأفكار الجديدة التي نراها في قصص الألعاب اليوم.

أسلوب اللعب.

تركز اللعبة بشكل كبير على طريقة اللعب ، فهي النقطة الأبرز والأكثر أهمية في هذه اللعبة. كما قلنا ، Hitman 3 ليست لعبة القصة الثقيلة ، وكان عليها الانتقال إلى طريقة اللعب من أجل تحقيق المعادلة الصعبة.

خرائط شاملة بدون توجيه.

HITMAN 3

تحتوي اللعبة على 6 مهمات رئيسية ، وكل مهمة تجري في بلد معين وتقدم خريطة عملاقة من عدة طوابق.

في بداية المهمة ستجد أن اللعبة لا تعطيك أي تعليمات بخلاف باقي الألعاب بشكل عام. أنت لا تعرف مسارًا معينًا أو حتى طريقة للدخول. كل ما لديك هو بعض المعلومات عن الهدف وموقعه على الخريطة.

HITMAN 3

ستجد أن اختياراتنا ستركز على بعض النقاط الرئيسية في عالم الألعاب. تبدأ هذه النقاط بالطبع بـ 1- بطاقة الرسوميات (بطاقة الشاشة) ، وهي أهم عنصر للألعاب لأنها تحدد الدقة التي ستتماشى مع معدل الإطارات الذي تتوقعه منها.

HITMAN 3

العنصر الثاني هو 2 - المعالج المركزي (المعالج) الذي نهتم به ، لأنه سيحدد نطاق تشغيل بطاقة الرسومات. دعنا نفكر في الحدود الموضوعة لبطاقة الرسومات للعمل معها ، وبالطبع نوصي بالأجهزة التي تأتي مع معالج متوافق مع بطاقة الرسومات لتجنب الاختناقات التي قد تحدث بسبب عدم توافق كليهما.

HITMAN 3

العنصر الثالث في التسلسل الهرمي الذي يهمنا هو 3 شاشات. ما فائدة أفضل بطاقة رسومات إذا لم تتمكن الشاشة من عرض ما تخرجه البطاقة؟ سنركز على الشاشة لأننا نريدها أن تنتج أعلى معدل إطار ممكن من بطاقة الرسومات ، وهذه النقطة أخذناها أيضًا في الاعتبار لأننا نريد دائمًا الشاشة المناسبة مع الأجهزة المناسبة.

المصادر:

  1. عرب هارد وير

إعلانات ذات صلة

عندك كمبيوترات وإنترنت؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..