اعرف كل شيء عن لعبة فورزا موتورسبورت 7

قبل 10 أشهر

حياكم الله يا زوار موقع مستعمل وجديد الكرام، إذا كنت تمتلك كمبيوتر محمول للألعاب فهذا المقال سيفيدك، حيث سنتحدث عن أحد الألعاب التي تدور قصتها في المنطفقية العربية و الشرق الأوسط.

في عصرنا هذا، أصبحت ألعاب الفيديو متقدمة للغاية، إذا كنت ترغب في ممارسة ألعاب الفيديو الجديدة، فيتوجب عليك أن يكون لديك جهاز كمبيوتر محمول للألعاب بمواصفات متقدمة تواكب هذا العصر.

اعرف كل شيء عن لعبة فورزا موتورسبورت 7 forza motorsport 7
forza motorsport 7

أن أجهزة الكمبيوتر المحمولة المخصصة للألعاب تكون دائماً ثقيلة جداً وغير مناسبة لسهولة النقل وولا يمكن أن تستمر لساعات قبل الإضطرار لإعادة التشغيل بدون شاحن.

forza motorsport 7

وربما يكون ذلك سبب نظام التبريد الإحترافي وقوة الأجهزة، وبالتالي فمن النادر العثور على كمبيوتر محمول خفيف الوزن مخصص للألعاب ما لم تكن على إستعداد حقاً للتضحية والوصول إلى الأجهزة الرئيسية.

forza motorsport 7

وإذا كنت تمتلك جهاز كمبيوتر محمول خاص بالألعاب، فهذا يعني أنه يمكنك لعب الألعاب بحرية، ولهذا سنتحدث اليوم عن لعبة لعبة فورزا موتورسبورت 7:

forza motorsport 7

تتميز منطقتنا العربية و الشرق أوسطية بسحر الشرق الأوسط بحضاراته المتنوعة والمتعددة، منطقتنا العربية هي مهد كل الحضارات. كما شهدت منطقتنا العديد من الأحداث المتميزة في تاريخ الإنسانية والحضارات البشرية.

طبعاً كل ما سبق من عناصر أعطى المنطقة الشرق أوسطية 

forza motorsport 7

وزناً في جميع الألعاب والأعمال الفنية و الأديبية، وبالطبع كان للألعاب الإلكترونية دور كبير جداً، فهناك العديد من الألعاب التي جرت في منطقة الشرق الأوسط.[1]

لعبة فورزا موتورسبورت 7

forza motorsport 7

لعبة سباق واقعية جدا ومعيشة للقلب

forza motorsport 7

Forza Motorsport 7 هي أحدث لعبة سباق في هذا الامتياز المحترم. مرة أخرى ، يتعين على اللاعب تحمل العديد من المسابقات أثناء الحصول على شكا من السلطة والوصول إلى سيارات مذهلة على طول الطريق. تم تحسين الرسومات بشكل كبير وتم تعيين اللعبة للإصدار الإلكتروني في أكتوبر 2017. العديد من مقطورات المعاينة متاحة الآن.

اللعب والميزات الرئيسية

forza motorsport 7

يسمح Forza Motorsport 7 للاعبين بالاختيار من بين أكثر من 700 سيارة و 30 بيئة سباق فريدة. وبالتالي ، تعتبر هذه اللعبة مثالية لعشاق السباقات ، وأي شخص يستمتع بالإثارة في تجربة الحياة الواقعية. توفر العديد من التحسينات مثل المعالجة الدقيقة والفيزياء تحديات أكثر من الإصدارات السابقة. ستتغير ظروف السباق دائمًا ، وهناك حاليًا أكثر من 200 جولة (جوائز) للحصول عليها بتقدم واحد. الهدف النهائي هو أن تصبح بطل Forza Driver Cup.

forza motorsport 7

لقد مضى وقت طويل منذ أن حصلنا على جزء جديد من Forza Motorsport. تم إصدار أحدث إصدار في العنوان ، Forza Motorsport 7 ، في أواخر عام 2017. وهذا يعني أنه قد مر الآن ما يقرب من ست سنوات منذ إصدار Turn 10 Forza Motorsport ، وهو إطار زمني غير معتاد للغاية بالنظر إلى أن المقر الرئيسي للمطورين في ريدموند لديه سبق إصدار سبع ألعاب بهذا العنوان في غضون اثني عشر عامًا.

forza motorsport 7

اللعبة الجديدة هي إعادة تشغيل للمسلسل وبالتالي لا تتضمن أي أرقام باسمها الرسمي. تم الإعلان عنه سابقًا في Turn 10 خلال حدث Microsoft Xbox Games Showcase لعام 2020 ، وبدأ اختبار اللعب المبكر للمشاركين في Forza Feedback Panel في النصف الأول من عام 2021.

forza motorsport 7

واليوم ، عبر الموقع الرسمي للعبة ، أكد المطور أن اللعبة قد دخلت الآن مرحلة الصقل. ومن المقرر أن يصدر في وقت لاحق من هذا العام. يمكننا أن نتوقع الكشف عن تاريخ الإصدار في حدث Xbox Games Showcase في 11 يونيو ، ومن المحتمل أن يستهدف الفريق إصدار أكتوبر أو نوفمبر نظرًا لعدم وجود عروض حصرية من Xbox للطرف الأول المقرر إصدارها في تلك الأشهر. لاحظ أنه كان من المفترض إطلاقه في النصف الأول من العام ، لكن يبدو أنه تم تأجيله إلى النصف الثاني من عام 2023.

forza motorsport 7

خيارات فريدة أخرى

ميزة أخرى و مثيرة للإهتمام في forza motorsport 7  هي ان سباقات القيادة الديناميكية وقدرات المناولة الواقعية للغاية ستوفر إحساساً ثانياً بالإثارة وتوفر معدلات اللإطارات التي تقل عن 600 إطارا في الثانية ميزات فيديو اتش دي

forza motorsport 7

اختبر ثورة رياضة السيارات على أكمل وجه مع لعبة سباق السيارات الرائعة والأصلية هذه كما لم ترها من قبل.

forza motorsport 7

Forza Motorsport 7 هو مجتمع متجر شامل للمتسابقين وعشاق السحب والمعدلات وصانعي السيارات حيث يمكنك العثور على كل ما يهم السيارة. قم بقيادة سيارات أحلامك مع أكثر من 700 سيارة مذهلة للاختيار من بينها بما في ذلك أكبر تشكيلة من سيارات فيراري وبورش ولامبورغيني على الإطلاق. تحدى نفسك في 30 وجهة سباق شهيرة و 200 مسار حيث تتغير ظروف السباق في كل مرة تعود فيها إلى المسار. جرب كل ذلك بمعدل 60 إطارًا في الثانية ودقة 4K أصلية بتقنية Ultra HD.

المصادر:

  1. عرب هارد وير

forza motorsport 7

إعلانات ذات صلة

عندك كمبيوترات وإنترنت؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..