إليك واحد من أغلى هواتف الأيفون Goldstriker iPhone 3GS Supreme

قبل 5 أشهر

أهلاً بكم يا أصدقاء موقع مستعمل وجديد الكرام، إذا كنت ترغب في إبتضاع أغلى جوال جديد من أحد شركات الهواتف فهذا المقال و ما يتبعه من سلسلة من المقالات مفيدة لك.[1]

إليك واحد من أغلى هواتف الأيفون Goldstriker iPhone 3GS Supreme Goldstriker iPhone 3GS Supreme
Goldstriker iPhone 3GS Supreme

هناك العديد من الهواتف الرائعة التي تستحق التضحية من أجلها والتخلي عن أشياء كثيرة من أجل امتلاكها فقط، لكن إذا كنت تعتقد أنه بامتلاك أحد هواتف الأيفون الحديثة أو حتى هواتف سامسونج القابلة للطي، فإنك بهذه الطريقة تمتلك الأغلى ثمناً. هاتف في العالم، فعليك مراجعة نفسك والتفكير في الأمر مرتين. لأنه توجد قائمة بأغلى 10 هواتف في العالم، وكل هاتف فيها قد يكلفك ثروة ستستغرق مئات السنين لإنقاذها. صدق أو لا تصدق، هناك هاتف iPhone بقيمة 48.5 مليون دولار أمريكي ويقترب سعره من المليار جنيه إسترليني. لا، إنه ليس حتى iPhone 13، إنه في الواقع iPhone 6، ولكن لديه شيء فريد على ظهره، وهذا الشيء عبارة عن ألماسة حقيقية.

Goldstriker iPhone 3GS Supreme

في حياتنا، نبحث عن أغلى هاتف لأسباب منطقية. وذلك لأن الهواتف باهظة الثمن توفر تجربة مستخدم مثالية. باختصار، يساعدنا على إنجاز عملنا بأفضل طريقة ممكنة وأمثل. أما القائمة الفريدة لأغلى الهواتف في العالم لعام 2023، فهي بلا شك ليست موجهة للمستخدم العادي مثلي ومثلك، بل تم تصنيعها لتكون بمثابة روائع فنية لأولئك الأشخاص المهووسين بالهواتف. جنون امتلاك أغلى الهواتف الذكية في العالم، مثل الملوك والأمراء أو ربما حتى رؤساء الدول وأيقونات المجتمع. الفنانون والرياضيون ورجال الأعمال الأثرياء للغاية. وحتى لا نطيل في المقدمة، دعونا نستعرض لكم قائمة أغلى الهواتف على الإطلاق.

Goldstriker iPhone 3GS Supreme

جولد سترايكر ايفون 3GS سوبريم

Goldstriker iPhone 3GS Supreme

تخيل أنك تعود بالزمن إلى ما يقرب من عقد من الزمن لتمتلك هاتف 3G من شركة Apple وتدفع 3.2 مليون دولار في المقابل. وعلى الرغم من أنها أرخص من إخوانها السابقين، إلا أن سعرها لا يزال بعيد المنال حتى بالنسبة لمعظم الفنانين وجامعي التحف النادرة والفنية. ولو حاولت مقارنة سعره مع عملاتنا المحلية في الوطن العربي والشرق الأوسط، فسوف تكتشف أنه يعادل ميزانية دولة لهذا العام.

Goldstriker iPhone 3GS Supreme

على أية حال، فإن هاتف Goldstriker iPhone مصنوع من الجرانيت الذهبي ويحتوي على 136 ماسة وحوالي 71 جرامًا من الذهب الخالص عيار 24 قيراطًا. استغرق تصنيع الهاتف حوالي 10 أشهر تقريبًا حتى تم الانتهاء منه. إنه مصنوع يدويًا بالكامل، ومثل أجهزة iPhone السابقة، يحتوي شعار Apple الموجود في الخلف على 53 ماسة أخرى، ويحتل هذا الهاتف المرتبة الرابعة في القائمة.

Goldstriker iPhone 3GS Supreme

كيف تختار الهاتف الأفضل المناسب لاستخداماتك؟

Goldstriker iPhone 3GS Supreme

• نظام IOS سهل للغاية، بينما نظام Android يمنحك المزيد من الخيارات: 

Goldstriker iPhone 3GS Supreme

إذا كنت في حيرة بشأن النظام الأفضل بالنسبة لك، خاصة إذا لم تكن لديك خبرة سابقة، ننصحك بتجربة iPhone. والسبب في ذلك هو أن نظام IOS هو نظام سهل وبسيط وواضح للغاية. سوف تحصل على كافة التطبيقات الحصرية قبل أن يحصل عليها نظام الأندرويد، وستصلك التحديثات الجديدة في الوقت المناسب، لكن التعامل مع ماركات الهواتف الأخرى معقد بعض الشيء. أما بالنسبة لنظام Android، حسنًا، إذا كانت لديك خبرة سابقة به، فهو مألوف لديك بالفعل، ولديه العديد من الخيارات. يمكنك تخصيصه وتعديله على نطاق واسع وفقًا لتفضيلاتك الشخصية.

• لا تدفع أكثر مما ينبغي ولا تحمل نفسك أكثر مما تستطيع طاقتك تحمله: 

Goldstriker iPhone 3GS Supreme

نعم، الهواتف الرائدة هي حلول رائعة وقادرة على الاستمرار لسنوات قادمة. وهي في الأساس أجهزة كمبيوتر مصغرة. ربما تكون أكثر قوة، لكن تذكر أنك في النهاية تبحث عن هاتف لمكالماتك. الهاتف والرسائل النصية، وعلى الأغلب ستستخدمه للدردشة مع الأصدقاء أو تصفح الإنترنت من وقت لآخر. لذلك، ستجد خيارات رائعة تبدأ من 300 دولار أمريكي، ولكن اليوم سنتحدث عن أكثر من ذلك بكثير. لذا، تعرف على الحد الأقصى للميزانية المتاحة. معك للهاتف قبل أن تتخذ قرارك بشراء أي هاتف.

• الحصول على شاشة بحجم مناسب: 

Goldstriker iPhone 3GS Supreme

إذا كنت ترغب في التحكم في الهاتف بيد واحدة، فعليك شراء هاتف بحجم أقصى يبلغ 5.5 بوصة. إذا كنت تفضل ممارسة بعض الألعاب والاستمتاع بها، أو سيكون الهاتف هو الوسيلة الأكثر استخدامًا لديك لمشاهدة مقاطع الفيديو وتصفح مواقع الويب. الإنترنت، حينها يمكنك التفكير أبعد من 6 بوصات، وستجد العديد من الخيارات.

• أما بالنسبة لشاشة الهاتف، فهناك ما هو أكثر من دقة العرض: 

Goldstriker iPhone 3GS Supreme

أما بالنسبة لشاشة الهاتف، فقد تكون دقة العرض 4K أمراً مبالغاً فيه حقاً ولن تحصل على أفضل استفادة منه. لذلك ابحثي عن نقاء التفاصيل والألوان ونسبة السطوع لأنها الأهم. من المؤكد أن شاشات AMOLED أفضل من شاشات LCD وسيكون من السهل رؤية ورؤية تفاصيل النص عليها أثناء تواجدك بالخارج تحت أشعة الشمس، لذلك قد ترغب في البحث عن هاتف يدعم تقنية HDR.

• لا تعط كل اهتمامك لأرقام الميجابكسل الموجودة في الكاميرا: 

Goldstriker iPhone 3GS Supreme

من المؤكد أن الكاميرا أصبحت من المزايا الرئيسية، مثل البطارية والمعالج. إذا كنت تبحث عن هواتف ذات كاميرات متفوقة، عليك أن تنظر إلى مراجعات الجهات الخارجية وترى بنفسك جودة ونقاء تفاصيل الصور لأن الأرقام لا تعني شيئًا.

• معرفة نوع المعالج وقوته قبل الشراء: 

Goldstriker iPhone 3GS Supreme

في حين أن معظم الهواتف حالياً تقدم أداءً رائعاً في معظم التطبيقات، إلا أن هناك العديد من الألعاب التي تحتوي على رسومات مكثفة للغاية وتتعطش لشريحة معالجة قوية، وبالتأكيد A15 Bionic، وExynos 2200، و يعتبر Snapdragon 8 Gen.1 أقوى مجموعة شرائح في الوقت الحالي، لكن هذا لا يعني أن الهواتف المتوسطة ستعاني من الحرمان من ممارسة الألعاب، ولكن الفكرة هي أن أقوى المعالجات الموجودة في الهواتف الرائدة قادرة على تحقيق معدل إطارات مرتفع يعادل معدلات التحديث العالية التي تدعمها شاشات تلك الهواتف، وبهذه الطريقة تكون عملية الأداء متوازنة تمامًا لتحقق تجربة لعب خالية من العيوب.

• التأكد من سعة بطارية الهاتف: 

Goldstriker iPhone 3GS Supreme
Goldstriker iPhone 3GS Supreme

يجب أن تبحث عن الهواتف التي لها القدرة على الاستمرار طوال يوم عملك حتى لا تنفد البطارية بين يديك وأنت لا تزال في منتصف يوم عملك، في حين أن هناك العديد من الأجهزة المحمولة أجهزة الشحن / بنوك الطاقة التي يمكن أن تصبح مسدودة. هذه الثغرة، ولكن طالما أنك لا تزال في بداية الطريق، يمكنك أولاً التحقق من عدد ساعات عمل بطارية الهاتف أثناء الاستخدام المتواصل من خلال المراجعات.

المصادر:

  1. بوابة التكنولوجيا

إعلانات ذات صلة

عندك كمبيوترات وإنترنت؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..