أفضل 5 لاب توب كروم بوك لعام 2022

قبل 3 سنوات

حياكم الله مستخدمي موقع مستعمل…

في هذا النقاش نتناول بعض أجهزة اللاب توب الجديدة والتي لا تعمل بنظام الويندوز أو الماك بل تعمل من خلال نظام كروم Chrome OS الخاص بشركة قوقل، وحقيقةً أن هذه الأجهزة تقدم أداء معزز وبطارية تعد الأفضل ومصممة للقيام بالمهم بطريقة أسرع وأسهل.

وقبل أن نبدأ في التعرف عليها أحب أن أذكرك بأن هناك العديد من أجهزة اللاب توب المعروضة للبيع في قسم كمبيوترات وإنترنت في موقع مستعمل.


أفضل 3 أجهزة كروم بوك لعام 2021


لاب توب Acer Chromebook Spin 713

تقدم آيسر مجموعة أجهزة كروم بوك الخاصة بها مع جهاز Spin 713 الذي يمزج بين الأداء المُحسن والشاشة الرائعة، وبمفصلات تدور بزاوية 360 درجة، وهذا يعد تصميم متعدد الاستخدامات حيث ستتمكن من الحصول على جهاز لابتوب وتابلت. وستجد في الداخل معالج كور من الجيل العاشر، وبسعة تخزين 128 جيجابابت.

وفي نفس الوقت هناك طراز أقل منه يعمل من خلال معالج بانتيوم وتخزين أقل، وهو جهاز رائع للذين يبحثون عن جهاز يعمل بنظام ChromeOS.

لابتوب Google Pixelbook Go

جهاز Pixelbook Go هو جهاز خفيف الوزن ولكنه يأتي بعمر بطارية ممتاز وأيضًا أداء يعد جيد، ولكنه يعد أكثر تكلفة من جهاز Pixelbook السابق. وأيضًا باهظ الثمن عند مقارنته مع الأجهزة الأخرى، وتتميز لوحة المفاتيح الخاصو به بألوان هادئة وهناك كاميرا ويب عالية الجودة.

لابتوت Asus Chromebook C433TA

تجمع Asus الكثير من الميزات في جهاز C433TA مشتملة على الأداء الممتاز والتصميم الرائع والبنية الصلبة وعمر البطارية الطويل، ومع جانب سلبي واحد هو أداء الألعاب الضعيف والمفصلات الصلبة بعض الشيء، فإذا كُنت تريد جهاز كروم بوك عالي الجودة وبسعر معقول أكثر من جهاز Pixelbook Go فيجب أن يكون C433TA هو خيارك الأول.

لابتوب Lenovo IdeaPad 3

إذا كنت تبحث عن جهاز Chromebook لتغطية جميع مستلزماتك اليومية - تصفح الويب وإنشاء المستندات والتحقق من الوسائط الاجتماعية وبث المحتوى - فلا يمكنك أن تتخطى جهاز Lenovo IdeaPad 3. نعم الشاشة ليست الأفضل وكاميرا الويب ليست جيدة ولكن سعره يعد مناسب، ويتميز حقًا بتصميم جميل وعمر بطارية طويل، لكن قبل شرائه تأكد فقط أنك تقوم بذلك للقيام بالمهام الأساسية.

لابتوب Lenovo IdeaPad Duet

هو جهاز Chromebook صغير ساحر يضم إمكانات جهازين في جهاز واحد قد يكون خفيفًا عند تشغيله ولكنه ممتع للغاية. حقيقة أنك تحصل على جهاز كمبيوتر بنظام ChromeOS وفي نفس الوقت جهاز لوحي يعمل بنظام الاندرويد وله شاشة ذات جودة عالية ولكنها صغيرة بعض الشيء، ويعد مناسب للاستخدامات الخفيفة مثل الكتابة والقراءة.

ختامًا، لقد كان هذه مجموعة من أفضل أجهزة كروم بوك التي بإمكانك شرائها الآن وإذا كان لديك أيّ استفسارات أو مشاركات لا تنسى إرفاقها في حقل الردود بالأسفل.

أفضل 5 لاب توب كروم بوك لعام 2022 لاب توب Acer Chromebook Spin 713
لاب توب Acer Chromebook Spin 713
لابتوب Google Pixelbook Go
لابتوت Asus Chromebook C433TA
لاب توب Lenovo IdeaPad 3
لابتوب Lenovo IdeaPad Duet

إعلانات ذات صلة

عندك كمبيوترات محمولة؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..