أفضل 5 سماعات لألعاب الفيديو

قبل 3 سنوات

مرحبا بمستخدمي موقع مستعمل…

لا شيء يجعلك تستمتع باللعبة أكثر من سماعة الرأس ذات الجودة العالية والتي تقدم لك درجات صوت مناسبة مع الصوت المحيطي الغامر وتقنية Dolby Atmos وميكروفون بحيث بإمكانك التواصل مع باقي فريقك بكل حماس وصوت عالٍ. وفي هذا النقاش سنتعرف على أفضل 5 سماعات لألعاب الفيديو والتي بإمكانك شرائها الآن والاستمتاع بتجربة لعب مميزة.

وقبل ذلك بإمكانك تصفح قسم أكسسورارت وقطع غيار ضمن قسم كمبيوترات وإنترنت في موقع مستعمل وستجد العديد من ملحقات الكمبيوترات المعروضة للبيع جديدة ومستعملة.

أفضل 5 سماعات لألعاب الفيديو

سماعة Razer BlackShark V2 Pro

هذه السماعة تركز بشكل أساسي على ثلاث ميزات وهي الصوت المحيطي ووضوح الصوت وميزة إلغاء الضوضاء. وهي تعد سماعة ألعاب كلاسيكية مميزة بمعنى الكلمة. وتأتي بعمر بطارية طويل وجودة التصميم وصوت أكثر من رائع. وهي تعد مناسب لكل من ممارسة الألعاب ومشاهدة الفيديوهات وتقريبًا سعرها هو 159$.

سماعة Corsair HS80

من المحتمل أن تكون سماعة Corsair HS80 من أفضل السماعات التي صنعتها شركة Corsair. وهذه الشركة تقدم مجموعة من سماعات الرأس المميزة وخصوصًا هذه السماعة التي تأتي بميزة Dolby Atmos. حيث تتيح لك الاستماع إلى صوت محيطي جيد. و من الممكن استخدامها بشكل سلكي أو لاسلكي وهناك بطارية تصل إلى 20 ساعة ومدى يصل إلى 18.3 متر. وهناك إضاءة RGB قابلة للتخصيص. وسعرها هو 149$.

سماعة Corsair HS60 Haptic

عند استخدام هذه السماعة ستشعر بأن هناك مضخم صوت وضع في داخل رأسك.ومن دون التأثير على جودة الصوت. ولكنها لا تأتي مع اتصال لاسلكي بل بمنفذ USB. وبالإضافة إلى ذلك يعد الميكروفون الخاص بها واضح. وهناك عناصر للتحكم في كتم صوت الميكروفون والتحكم في مستوى للصوت وسعرها يعد مناسب ويبدأ من 129$.

سماعة HyperX Cloud II

سماعة ألعاب أخرى مميزة، تقدم صوت عالي من دون التأثير على جودة الصوت، وتم تصميم السماعة مع مغناطيس مدمج للحصول على صوت غير متداخل وسوف تجرب ذلك عند استخدام السماعة. والأمر لا ينتهي هنا بل هناك أيضًا جودة التصميم والميكرفون ذو الصوت الواضح وسعرها قد يكون الأرخص في هذه القائمة ويبدأ من 69$.

سماعة Logitech G Pro X

خيار مناسب لمحبي سماعات الألعاب اللاسلكية. وواحدة من أفضل سماعات الألعاب المتوفر حاليًا. وتمنحك المزيد من الحرية عند اللعب وبالإضافة لتصميم قوي ضد الضربات وما إلى ذلك. كما تتميز ببطارية تدوم 20 ساعة من الاستخدام ونطاق لاسلكي يمتد إلى 13 متر. وسعرها هو 199$.

ختامًا، لقد كانت هذه مجموعة من أفضل السماعات الخاص بألعاب الفيديو، وإذا كان لديك استفسار أو مشاركة لا تنسى إرفاقها في حقل الردود بالأسفل.

أفضل 5 سماعات لألعاب الفيديو سماعة Razer BlackShark V2 Pro
سماعة Razer BlackShark V2 Pro
سماعة Corsair HS80
سماعة Corsair HS60 Haptic
سماعة HyperX Cloud II
سماعة Logitech G Pro X

إعلانات ذات صلة

عندك كمبيوترات وإنترنت؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..