أفضل 3 أجهزة راوتر Wi-Fi 6 لعام 2022

قبل سنتين

حياكم الله في موقع مستعمل، في هذا النقاش ندرج اختيارات أفضل 3 أجهزة راوتر Wi-Fi 6 لعام 2022، تابع القراءة معنا:

تي بي لينك آرتشر AX21

أفضل 3 أجهزة راوتر Wi-Fi 6 لعام 2022 تي بي لينك آرتشر AX21
تي بي لينك آرتشر AX21

عندما يدعم جهاز التوجيه Wi-Fi 6، فهذا يعني أنه قادر على استخدام ميزات جديدة مثل OFDMA و1024-QAM لتقديم سرعات أعلى وزمن وصول أقل للشبكات المزدحمة مع الكثير من الأجهزة المتصلة.

 هذا صحيح حتى مع اختيارات القيمة ذات الأسعار المعقولة - ومن بين هؤلاء، الأفضل أداء هو TP-Link Archer AX21.

بسعر 80 دولارًا، وهو أقل بـ 20 دولارًا من المعتاد، قام آرتشر AX21 بعمل رائع في اختبارات السرعة في المنزل. كان متوسط ​​سرعة التنزيل لـ Archer AX21 على شبكة ألياف 300 ميجابت في الثانية يقترب من الكمال 299 ميجابت في الثانية. 

هذا المستوى من الأداء قوياً بما يكفي لأن يتفوق Archer AX21 على نماذج مماثلة من Netgear و Asus وD-Link ، كما أنه حافظ على وتيرة أجهزة التوجيه الأكثر روعة التي تكلف أكثر بكثير. من السهل أيضًا إعداده، وذلك بفضل تطبيق TP-Link's Tether لنظامي Android و iOS ، والذي يوفر أيضًا وصولاً سريعًا إلى إعدادات الشبكة الأساسية دون قصفك بإعلانات مثل بعض تطبيقات أجهزة التوجيه الأخرى.

كل هذا يجعل Archer AX21 اختيارًا جديرًا للغاية للمنازل الصغيرة إلى المتوسطة الحجم، وواحد من أفضل الاختيارات القيمة التي ستجدها تدعم Wi-Fi 6.

تي بي لينك ديكو W7200
 

تي بي لينك ديكو W7200

كان عام 2021 عامًا جيدًا جدًا بالنسبة لشركة TP-Link ، ولم يكن ذلك بسبب Archer AX21 فقط. هناك أيضًا TP-Link Deco W7200، باعتباره جهاز التوجيه الشبكي الأعلى تصنيفًا لهذا العام. 

مع وجود العديد من الأجهزة التي تعمل مثل فريق من أجهزة التوجيه لنشر إشارة أسرع وأكثر موثوقية عبر مساحة أكبر مما يمكن لجهاز التوجيه الواحد، فهو اختيار رائع للمنازل الكبيرة.

ما هو رائع في Deco W7200، إلى جانب دعمه الكامل لشبكة Wi-Fi 6، هو أنه نموذج ثلاثي النطاق مع النطاقين 2.4 و5 جيجاهرتز المعتاد بالإضافة إلى نطاق 5 جيجاهرتز إضافي يستخدمه النظام كاتصال توصيل لاسلكي مخصص بين جهاز التوجيه الرئيسي والأقمار الصناعية الخاصة به.

 يعد هذا التوصيل المخصص هو المفتاح لإلغاء تأمين أفضل أداء للشبكة، لأنه يحافظ على عمليات نقل النظام هذه منفصلة عن حركة مرور الشبكة العادية. غالبًا ما تكلفك أجهزة التوجيه ثلاثية الموجات مثل تلك 400 دولار أو أكثر، لكن Deco W7200 يأخذك إلى هناك بمئات أقل.

أسوس RT-AX86U

أسوس RT-AX86U


Asus هي واحدة من أفضل الأسماء في فئة أجهزة التوجيه المخصصة للألعاب، حيث تضم أفضل مجموعة متنوعة من أجهزة التوجيه السريعة والبراقة التي تعد بأداء متميز، وزمن انتقال منخفض، وعناصر تحكم متقدمة لاتصالك. 

يعد Asus RT-AX86U في الواقع أحد أكثر أجهزة التوجيه أقل أهمية في هذا المزيج - فهو لا يتضمن أضواء متغيرة الألوان أو تصميمًا متفاخرًا للغاية - لكنه لا يزال أحد أفضل أجهزة توجيه الألعاب التي يمكنك شراؤها. بغض النظر عن الألعاب، فهي واحدة من أفضل أجهزة توجيه Wi-Fi 6 التي يمكنك شراؤها.

إلى جانب تقديم سرعات سريعة ومتسقة، قام RT-AX86U بعمل أفضل في إدارة زمن الانتقال مقارنة بأي راوتر آخر، وهو يأتي مع مجموعة كاملة من الأدوات لتحسين اتصالك أثناء اللعب، بما في ذلك جودة تكيفية -محرك الخدمة وقاعدة بيانات Open NAT لقواعد إعادة توجيه المنفذ الخاصة باللعبة والنظام الأساسي. حتى أن هناك وضع ألعاب محمول مصمم لإعطاء الأولوية لحركة المرور على هاتفك على الفور.

 يستخدم شبكة Wi-Fi 6 بقوة كافية للتأكد من أنه حتى غير اللاعبين في أسرتك سيقدرون وجودها.

بسعر حوالي 250 دولارًا أو أقل، إنه بالتأكيد اختيار ترقية، لكنه خيار معقول لا يزال أقل تكلفة من الكثير من أجهزة توجيه الألعاب.

إعلانات ذات صلة

عندك كمبيوترات وإنترنت؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..