مواصفات وصيانة غسالات صحون سامسونج

حياكم الله متابعين مستعمل، اليوم راح نتكلم عن أهم مواصفات وطرق صيانة غسالات صحون سامسونج، وتستخدم ربات المنزل غسالات الصحون لتخفيف عبء غسل الصحون وما تتسبب فيه من ضغط على السيدات، لذا تقدم شركة سامسونج التجارية غسالة صحون بمواصفات رائعة، وتتيح صيانة غسالات الصحون، كما توفر قطع غيار اصلية وكذلك الضمان.

مواصفات غسالات صحون سامسونج

تمتاز غسالات صحون سامسونج بعدد من المواصفات التي توفر قدر جيد من النظافة بطاقة وجهد أقل، كما تساعد في تقليل استخدام الطاقة وتنظيف فعال، مع استيعاب كبير للصحون، كذلك امكانية التحكم عن بُعد في غسالة الصحون من خلال تنزيل برامج متخصصة باستخدام تطبيق SmartThings.

  • سياج سلس

زودت غسالات صحون سامسونج بالسياج السلس وهو نظام سياج محمل كروي يقلل الاحتكاك، لذلك تنزلق الرفوف للداخل وللخارج بسلاسة بالقليل من الجهد، حتى وإن كانت تحتوي على صحون ثقيلة، يقلل ذلك من اهتزازها ومخاطر تساقط العناصر منها.

مواصفات وصيانة غسالات صحون سامسونج سياج سلس
سياج سلس
  • الرف الثالث المعدني القابل للتحويل

يوفر الرف الثالث المعدني القابل للتحويل في الأعلى مساحة مخصصة لأدوات المائدة وأدوات المطبخ، في غسالات صحون سامسونج، وهذا يوفر مساحة أكبر في الرفوف السفلية، ما يعني تسهيل تحميل العناصر وتفريغها، خاصةً أنها قابلة للفصل ويمكن نقلها لأي مكان.

  • التعديل التلقائي

تتيح ميزة التعديل التلقائي في غسالات صحون سامسونج، تحريك الرف العلوي سريعًا لأعلى أو لأسفل. ومن خلال توفير مساحة أكبر في الرف السفلي، يمكنه استيعاب أحجام وأشكال مختلفة من الأطباق، بما في ذلك الأواني الطويلة والأطباق العريضة وكذلك الأطباق الكبيرة.

التحميل في الوضع المرن Flex
  • التحميل في الوضع المرن Flex

يوفر الوضع المرن للتحميل القدرة على تعديل زاوية الأجزاء الغائرة في الرف الأوسط عبر ثلاثة إعدادات باستخدام رافعة خلفها، كما يمكن طي الأجزاء في الرف السفلي لأسفل لتناسب أواني الطهي الكبيرة. ويحمل دعم الأكواب الأشياء الحساسة بأمان.

  • تنظيف الصحون عن بعد

يمكن باستخدام تطبيق SmartThings مراقبة غسالة الصحون والتحكم فيها عن بُعد باستخدام الهاتف الذكي. فمن السهل تخصيص تجربة التنظيف عن طريق تنزيل أي برنامج من بين 4 برامج متخصصة، كما يمكن بسهولة التحقق من حالة غسالة الصحون وتشغيلها/إيقاف تشغيلها والحصول على توصيات الدورة وتحديد البرامج والخيارات وتلقي معلومات التشخيص، كما يمكن تحديد الدورة Extra Silence (الهدوء الفائق) أو Pots and Pans (الأواني والمقالي) أو Plastic Kitchenware (أدوات المطبخ البلاستيكية) أو Baby Care (العناية بالطفل).

تنظيف الصحون عن بعد

شاهد أيضا: أخطاء تهلك الغسالة.. إليكم أهم مراكز تصليح الغسالات في السعودية

  • الباب المنزلق ‎Kitchen Fit™‎

يتميز الباب المنزلق ‎Kitchen Fit ™‎ في غسالات صحون سامسونج بوجود مفصلة منزلقة تسمح لغطاء الباب بالانزلاق لأعلى عند فتح الباب. لذلك، على عكس المفصلة الثابتة، يمكن فتح الباب بالكامل بدون الحاجة إلى قطع العارضة السفلية.

  • الشطف الصحي للحد من البكتيريا

تتوفر في غسالة صحون سامسونج بعض البرامج، والتي يزيد فيها خيار العناية الصحية من الشطف الأخير ويرفع درجة الحرارة إلى 70 درجة مئوية، وهو ما يتيح تنظيفًا أعمق ويقضي على أكثر من 99% من البكتيريا والجراثيم، وهذا يضمن أن تظل الصحون والأطباق وأدوات المائدة ومعدات الطهي آمنة الاستخدام دائمًا.

الشطف الصحي للحد من البكتيريا
  • التعقيم من الداخل بدون منظف

توفر غسالات صحون سامسونج ميزة التنظيف الذاتي بدون استخدام منظف حيث يتم ازالة الأوساخ والبكتيريا المسببة للرائحة باستخدام الماء فقط، وللا تحتاج إلى منظفات قاسية، كما يقوم تلقائيًا بالاخبار عندما يحتاج إلى التنظيف.

  • غسالة أكثر سلاسة وهدوء 

زودت غسالات صحون سامسونج بمحرك عاكس، لضمانة الهدود وتقليل الضوضاء، كما أنها تمتاز ببرنامج Extra Silence (الهدوء الفائق) يغسل بشكل أبطأ قليلاً، ولكنه يصدر ضوضاء أقل بمقدار 2 ديسيبل من برنامج توفير الطاقة ECO.

التعقيم من الداخل بدون منظف
  • ميزة Speed Booster

يوفر اختيار ميزة Speed Booster (تعزيز السرعة) في غسالات صحون سامسونج لإكمال عملية التنظيف بشكل أسرع، بغض النظر عن نوع الدورة أو حجم الحمولة، لتصبح الحل المثالي عند الحاجة إلى غسل بعض الصحون على وجه السرعة.

  • التشغيل التلقائي لخروج البخار والتجفيف بشكل أسرع

زودت غسالات صحون سامسونج بميزة التشغيل التلقائي، حيث عند اكتمال عملية الشطف والتجفيف، ينفتح الباب تلقائيًا بمقدار 10 سم للسماح للبخار بالخروج، ما يتسبب في تحقيق نتائج تجفيف أسرع وأفضل من الطرق التقليدية، خاصة للأغراض البلاستيكية والصغيرة.

  • منع تسربات المياه الخطرة والضارة

تتوفر في غسالات صحون سامسونج وظيفة الأمان Aqua Stop، فهي تقوم بإيقاف تشغيل إمدادات المياه والتوصيلات الكهربائية لإيقاف تشغيل غسالة الأطباق إذا اكتشفت آثارًا صغيرة للمياه، لذلك فهي تعد حماية من الصدمات الكهربائية والأضرار باهظة الثمن التي قد تسببها المياه.

منع تسربات المياه الخطرة والضارة
  • مواصفات عامة لغسالات صحون سامسونج
الحجم
‎24‎
Color/Material
STS سوداء
الأداء
‎14‎
خيار
5
Net Width
‎598‎
Net Height
‎815‎
Net Depth
‎570‎
صافي الوزن (كجم)
‎48.5‎
Gross Width
‎655‎
Gross Height
‎875‎
Gross Depth
‎645‎
إجمالي الوزن (كجم)
‎55‎

صور غسالات صحون سامسونج

وفيما يلي عدد من صور غسالات صحون سامسونج.

مواصفات وصيانة غسالات صحون سامسونج
مواصفات وصيانة غسالات صحون سامسونج
مواصفات وصيانة غسالات صحون سامسونج
مواصفات وصيانة غسالات صحون سامسونج
مواصفات وصيانة غسالات صحون سامسونج
مواصفات وصيانة غسالات صحون سامسونج
مواصفات وصيانة غسالات صحون سامسونج
مواصفات وصيانة غسالات صحون سامسونج

 

اسعار غسالات صحون سامسونج

تتوفر غسالات صحون سامسونج للجمهور في المملكة العربية السعودية بسعر 2999 ريال سعودي بعد الخصم، بعدما كان سعرها 4999 ريال سعودي.

صيانة غسالات صحون سامسونج

توفر شركة سامسونج خدمة الصيانة والضمان لكافة منتجاتها، من خلال مراكز الصيانة في المملكة العربية السعودية، والتي تعمل من الساعة 8:00 صباحا إلى الساعة 8:00 مساءا طوال ايام الاسبوع.

صيانة غسالات صحون سامسونج

شاركونا رأيكم| هل قمتم بتجربة صيانة غسالات صحون سامسونج من قبل؟

المصادر:

  1. غسالات صحون سامسونج

إعلانات ذات صلة

عندك أجهزة وإلكترونيات أخرى؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..