مميزات وعيوب شاشات 32 بوصة سمارت وعادية

قبل سنة

 

حياكم الله مستخدمي موقع "مستعمل " السعودي ، في هذا المقال نتحدث عن شاشات 32 بوصة سمارت وعادية من حيث المزايا والعيوب ، مستعرضين معكم شاشات سامسونج وتورنيدو وتوشيبا 32 بوصة 

مميزات وعيوب شاشات 32 بوصة سمارت وعادية

مميزات وعيوب شاشات 32 بوصة سمارت وعادية شاشات 32 بوصة سمارت
شاشات 32 بوصة سمارت

 

حياكم الله مستخدمي موقع "مستعمل " السعودي ، في هذا المقال نتحدث عن شاشات 32 بوصة سمارت وعادية من حيث المزايا والعيوب ، مستعرضين معكم شاشات سامسونج وتورنيدو وتوشيبا 32 بوصة فإلى نص المقال :

 

في هذا المحتوى نتحدث عن التالي :
لماذا يبحث المشتري عن شاشات مقاس 32 .
مزايا شاشات 32 .
عيوب شاشات 32 .
مزايا وعيوب شاشات سماسونج 32 العادية والـ سمارت .
مزايا وعيوب شاشات تورنيدو 32.
مزايا وعيوب شاشات توشيبا 32 .
لقد أدى الارتفاع الكبير في أسعار شاشات التليفزيون إلى البحث عن ارخص شاشة بوصة وبإمكانيات جيدة،
فإذا كنت ترغب في شراء شاشة صغيرة وعملية وذات جودة عالية تعتبر شاشة 32 بوصة هي الأنسب .
سعر ومميزات وعيوب شاشة تورنيدو 32 بوصة في مصر 2023
عر شاشة تورنيدو 32 بوصة؛ تعتبر شاشات تورنيدو من افضل انواع الشاشات التلفزيونيه انتشارا في الأسواق المصرية والعالميه، حيث ان شركة تورنيدو من اشهر شركات الإلكترونيات الحديثة المعروفه عالمياً، كما تعد شاشة تورنيدو 32 بوصة من اكثر موديلات شاشات تورنيدو شراءً بواسطة العديد من الاشخاص في مصر ومختلف البلاد الاخري، ويرجع ذلك لما تمتلكه من مميزات وإمكانيات فائقة ترضي الجميع، بالإضافة إلى سعرها الاقتصادي الذي يناسب مختلف الفئات، كما تختلف اسعار شاشات تورنيدو من مكان لآخر ومن حين لآخر بشكل مستمر. 
أبرز مواصفات ومميزات الشاشة تورنيدو 32 بوصة 
تتميز شاشة تورنيدو 32 بوصة بامتلاكها العديد من المواصفات والامكانيات المتطورة التي تناسب الجميع، ومن ضمن هذه المميزات التالي :
تتميز شاشة تورنيدو 32 بوصة السمارت بانها تعمل علي نظام تورنيدو برتول، حيث يسمح هذا النظام بالسرعة في استخدام الشاشة عند تصفح كافة المواقع والتطبيقات علي الشاشة.
إمكانية مشاهدة الكثير من الفيديوهات علي تطبيق اليوتيوب في شاشة تورنيدو 32 بوصة سمارت.
إمكانية اتصال شاشات تورنيدو  بالإنترنت عن طريق الواي فاي.
مزوده بالعديد من منافذ التوصيل، التي تمكنك من توصيل كافة الأجهزة مثل الهاتف والتابلت والكمبيوتر او اللابتوب وغيره.
تتميز أيضاً بجودة ودقة الصوت.
تتميز بوضوح صورها والوانها بشكل مناسب.
إمكانية تشغيل القنوات الارضيه، عن طريق مدخل الإريال العادي.
توجد بعض الموديلات الحديثه من شاشة تورنيدو 32 بوصة ضد الكسر، حيث انها مزودة ب فريم اعلي الشاشة لحمايتها من الكسر.
تتميز شاشات تورنيدو بطول فترة الضمان الخاص بها، حيث انها مزودة بفترة ضمان لمدة ثلاثه سنوات ضد عيوب الصناعه.
عيوب الشاشة تورنيدو 32 بوصة
علي الرغم من المزايا والامكانيات المتطورة التي تتمتع بها شاشات تورنيدو، الا انها تمتلك بعض العيوب التي اشتكي منها بعض العملاء نتيجة تجاربهم لاستخدام الشاشة، وتتمثل عيوب شاشة تورنيدو في التالي :
ضعف جودة صور شاشات تورنيدو، بالأخص الشاشات التي تعمل بتقنية HD.
عدم جودة الصوت في بعض انواع شاشات تورنيدو.
غير مزودة بخاصية الاتصال بالهاتف مثل بعض انواع الشاشات الاخري.
بطيئة الاتصال بالإنترنت والتصفح علي المواقع والتطبيقات بالشاشة.
عدم جودة خامات التصنيع.

شاشة سامسونج
تعتبر شاشة سامسونج  32 بوصة واحدة من ابرز وافضل الخيارات المطروحة لأنها بالمميزات التالية :
مميزات شاشة سامسونج 32 بوصة 
تقنية ال اي دي LED الموفرة للطاقة
من مميزات شاشة سامسونج 32 بوصة أنها مزودة بـ تقنية ال اي دي LED الموفرة للطاقة، و  التي توفر للشاشة إضاءة خلفية مناسبة و جيدة مما يجعلك تشاهد الشاشة دون أي قلق من الضوء.

مكبرات صوت داخلية ثنائية التردد مع خاصية دولبي ديجيتال بلس .
من مميزات شاشة سامسونج 32  بوصة أنها تحتوي على مكبرات صوت داخلية ذات تردد ثنائي كما أنها توفر تقنية ( دولبي ديجيتال بلس ) التي تمكنك من الاختيار بين عدة أصوات بسهولة و يسر حتى تستمع بقوة و درجة الصوت التي تختارها، إضافة إلى أن مكبرات الصوت تعطيك قوه 5 واط.
توافر خاصية محسن اللون Wide Color Enhancer
واحدة من مميزات شاشة سامسونج 32 بوصة وجود  خاصية Wide Color Enhancer التي تعمل على تحسين اللون فتجعله غني و ساطع، كما يقوم محسن اللون بجعل الألوان في الصورة أقرب إلى الطبيعة ، إضافة إلى معدل اعادة تأهيل الحركة 50 هيرتز.
توافر نظام خاص بتحسين جودة الصور Digital Clean View
من أبرز مميزات شاشة سامسونج 32 بوصة توافر ميزة Digital Clean View و هو نظام خاص بتحسين الصور و جودتها مما يوفر لك الاستمتاع بنقاء الصور دون أي تشويش مع العمل على تقليل الضوء و التدخلات الخارجية.
لون أنيق و شاشة نحيفة
تتميز الشاشة بأنها ذات سمك رقيق مما يسهل عملية وضعها في أي مكان تختاره، كما أن لونها الأسود المميز يضيف لها رونق و أناقة مما يجعلها قطعة أنيقة في شقتك.
وجود خاصية 1 HDMI 2 ، HDMI  مع امكانية توصيل USB
شاشة سامسونج 32 بوصه ب 2 HDMI  مزودة بمداخل يو اس بي تمكنك من الاستمتاع بمشاهدة أفلامك المفضلة و غيرها من البرامج و المسلسلات المحببة إليك في أي وقت من على أداة التخزين الخاصة بك ، إضافة إلى وجود HDMI بالشاشة والذي يجعل عملية تحويل  و نقل البيانات سهلة و سريعة.
توافر رسيفر داخلي
تتميز شاشة سامسونج 32 بوصة بتوافر رسيفر مدمج عالي الدقة، مما يجعلك في غنى عن اقتناء رسيفر آخر.
HD عالي الدقة و الوضوح
تتميز شاشة سامسونج 32 بوصة بأنها HD، مما يمتعك بمشاهدة عالية الدقة و الوضوح حتى لأدق التفاصيل في جميع المشاهد الساطعة و حتى المظلمة.
خدمة عملاء مميزة
تتمتع شركة سامسونج بتوفير خدمة ما بعد البيع المميزة لجميع عملائها، كما توفر الشركة فنيين من ذوي المهارة و الكفاءة العالية.
عيوب شاشة سامسونج 32 بوصة
. الذاكرة الداخلية صغيرة ولا تتوافق مع أغلب تطبيقات الاندرويد
سهولة كسر الشاشة
توافر رسيفر داخلي
إرتفاع ثمنها



مميزات وعيوب شاشة توشيبا سمارت 32 


مبدأياً هناك نوعين من تليفزيون توشيبا سمارت مقاس 32 بوصة المعروضة بالأسواق حالياً، أحدهم يعمل على نظام تشغيل اندرويد 9.0 وهو الموديل L5995، والنوع الاخر يعمل بنظام تشغيل توشيبا بورتال وهو الموديل L5865 من توشيبا 32 بوصة.
ولكي تكون الأمور أكثر وضوحاً، يجب التفرقة بين نظامي التشغيل أندرويد 9.0 وتوشيبا بورتال، حيث يكمن في أن نظام التشغيل أندرويد 9.0 يجعل إمكانية الجهاز في الاتصال بالانترنت أشبه بأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام الويندوز والهواتف الذكية التي تعمل بواسطة الأندرويد؛ وهذا يعني قدرة أكبر على اتصال بالانترنت، امكانية أعلى في الوصول إلى التطبيقات والبرامج المتنوعة والخاصة بعرض الأعمال الدرامية، الأخبار، الصوتيات والموسيقى.
لكن ذلك لا يعني أن الموديل الذي يعمل بنظام تشغيل توشيبا بورتال لا يستطيع الدخول على التطبيقات والبرامج أو لا يقدر على الاتصال بالانترنت، بل على العكس ربما يكون أسرع في الوصول والاتصال بالانترنت من موديلات الأندرويد، كما أن الشاشات التي تعمل بواسطة توشيبا بورتال لديها إمكانية للدخول على بعض التطبيقات المميزة مثل Dailymotion الذي يعرض محتوى متنوع من الأخبار والموسيقى والبرامج التلفزيونية.
فضلاً عن ذلك تدعم شاشات توشيبا 32 سمارت بمختلف موديلاتها إمكانية الدخول اللاسلكي على شبكة الإنترنت والوصول إلى التطبيقات الشهيرة مثل Netflix، Youtube، و Icflix لمشاهدة الأفلام والمسلسلات الحصرية في عرضها الأول.
ليس هذا فحسب، بل تتميز شاشة توشيبا 32 بوصة موديلات L5995 و L5865 بالجودة والدقة العالية في الصوت والصورة؛ وذلك لكونها تعتمد في الصوت على تقنية الدولبي التي تجعل الأصوات المنبعثة من الجهاز تقع على مسامع الأذن بنبرة الأصوات الواقعية، أما عن الصورة فتعتمد فيها على تقنية الـ HD بدرجة وضوح 768×1366.


عيوب شاشة توشيبا سمارت 32
.
عيوب شاشة توشيبا سمارت 32 بوصة موديل L5995 وموديل L5865 

 

تتلخص عموماً في احتمالية تعليق الشاشة وبطئها بشكل كبير إذا تم استخدامها لفترة زمنية طويلة بدون توقف، بالإضافة أيضاً إلى ضخامة الشاشة وسمكها بشكل لا يتماشى نسبياً مع التصميمات العصرية البسيطة والمحببة على قلوب الكثير من المستخدِمين.
هذا بالإضافة إلى صعوبة التحدث مع خدمة العملاء إذا ما أردت الاستفسار عن شيء يتعلق بالشاشة أو ارسال شكوى معينة، وذلك بدلالة أقوال عملاء الشركة وتعليقاتهم.
وعلى وجه الخصوص، من أبرز عيوب موديل L5995 توشيبا سمارت 32 صعوبة التعامل معها في التشغيل والاتصال بشبكة الانترنت، تحديداً بالنسبة للأشخاص الغير معتادين على التعامل مع الأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد.
كذلك موديل L5865 سمارت من توشيبا 32 به بعض القصور الخاصة به، ومنها أن الشاشة ليس لها قطع غيار متوفرة في كل الأماكن؛ وبسبب ذلك عند حدوث أي تلف أو عطل مفاجئ فيها سوف تكون مضطر إلى محاولة الاتصال والتواصل مع خدمة عملاء الشركة لمساعدتك أو التوجه إلى أقرب توكيل للشركة، كما أن سعر الشاشة مرتفع بعض الشيء مقارنة مع الموديلات المتقاربة لها في الجودة والامكانيات.

شاشات 32 بوصة
مميزات وعيوب شاشات 32 بوصة
مميزات وعيوب شاشات 32 بوصة سمارت وعادية
شاشات 32 بوصة uhd
شاشات 32 بوصة مواصفات
شاشات 32 بوصة الوان حديثة
شاشات 32 بوصة الافضل
شاشات 32 بوصة الاحدث
شاشات 32 بوصة 2023
شاشات 32 بوصة مميزات
شاشات 32 بوصة عيوب
اقوي شاشات 32 بوصة
شاشات 32 بوصة توشيبا

إعلانات ذات صلة

عندك أجهزة والكترونيات؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..