مكينات حلاقة وتنعيم تعرف على المواصفات كاملة

حياكم الله في موقع مستعمل

مكينات تنعيم الوجه للرجال والنساء، من أكثر الأجهزة طلبًا، حيث يعتبر جهاز لا غنى عنه اليوم، في هذا التقرير نرصد لكم أفضل أنواع ماكينات التنعيم وكيفية استخدامها بالتفصيل.

أنواع مكينات التنعيم

  • ماكينة mat-t electric shaver for Men.
  • ماكينة remington xr1400 verso wet & dry men shaver
  • ماكينة philips norelco shaver 6900 S6810/82
  • ماكينة philips norelco srries 3000 series shaver 3100
  • ماكينة philips norelco 9700
مكينات حلاقة وتنعيم تعرف على المواصفات كاملة مكينة تنعيم رجال
مكينة تنعيم رجال

طريقة تشغيل ماكينة تنعيم

يمكن استخدام مكينة التنعيم  من خلال اتباع مجموعة من الخطوات، تبدأ من اختيار الحلاقة التي تناسب احتياجاتك  ثم تستخدم ماكينات الحلاقة الكهربية  الناعمة  للحلاقة الجافة إلا أنه يمكن استخدام الأنواع الجديدة للحلاقة المبللة أيضًا. لكن هذه الأنواع الجديدة قد تكون مكلفة إلى حد ما.

مكينة تنعيم الحلاقة

ابدأ بغسل وجهك، لأن المياه تساعد على التنعيم لاسيما الماء الدافئ أو الحمام الساخن أو منشفة الوجه الدافئة تساهم في تنعيم لحيتك وبالتالي تسهيل إتمام حلاقة نظيفة، كذلك اسمح لوجهك بالتكيف، حيث يستغرق التكيف على ماكينة الحلاقة الكهربية أسبوعين في الغالب، وخلال تلك الفترة تمتزج الزيوت الناتجة من الماكينة مع زيوت وجهك تعطي افضل نتيجة.

مكينة تنعيم وجه

خرافات حول مكينة التنعيم 

تنتشر إشاعات حول أن مكينات التنعيم تزيد الشعر وهو غير صحيح، حيث تزيد ماكينة التنعيم من سهولة ازالة الشعر في كل الاتجاهات بسبب نظام القص الثنائي بها والذي يرفع الشعر ثم يحلقه لمنع ترك أي شعيرات. في جهة أخرى توفر لك الماكينة 3 أمشاط للتخلص من الشعر الطويل أو اختيار التشذيب فقط وفقا لرغبتك الشخصية والشكل الذي تريد أن تصل له.

أنواع مكينة التنعيم

الحلاقة بماكينة التنعيم

حسب معظم المستخدمين، يفضل الرجال الحلاقة من خلال  الماكينة لأن الموس يعتبر غير صحي ومزعج للكثيرين، وبعد الحلاقة يفضل استعمال الكريمات أو محالي، لأنها تحتوي على بعض الدهون التي تعوض خسارة الدهون الجلدية من الحلاقة لذلك بالماكينة صحية أكثر للجلد.

عادة ما يفضل  الرجال  فيليبس كعلامة تجارية مميزة في صناعة ماكينات الحلاقة، بينما يفضل النساء براون على الأغلب لنعومتها على الجسد.

ألوان مكينة تنعيم

مكينة التنعيم لا تنقل أمراض

حسب الأطباء والخبراء فإنه من الصعب أن تنقل ماكينة الحلاقة أي فيروسات للجلد، لأن الفيروسات تموت عادة في الهواء الطلق خلال دقائق، ما يصعب فكرة انتقال مرض خلال دقائق من خلالها ويفضل ألا يستخدم شخص الماكينة مكان شخص آخر.

يجب اتباع روتين معين بعد استخدام شفرة الحلاقة في التنعيم، وهي دهان الكريمات المرطبة وغسل مكان الحلق جيدًا بالماء البلد، والتنشيف جيد جدًا حتى لا تصاب المنطقة بأي حبوب أو حكة.

مكينة تنعيم

ماكينات تنعيم وحلاقة على مستعمل

يمكنك الآن تصفح موقع وتطبيق مستعمل لشراء أفضل أنواع وأفضل العلامات التجارية لمكاينات الحلاقة والتنعيم بأفضل الأسعار.
 

إعلانات ذات صلة

عندك هدايا؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..