مراجعة سماعة هوم بود التابعة لأبل

قبل 3 سنوات

حياكم الله مستخدمي موقع مستعمل...

هوم بود ليست مجرد سماعة رائعة وخيار مكبر صوت ذكي، ولكنها تمثل آخر ماتوصلت له تكنولوجيا العملاق أبل على مدار العقد الماضي. وسماعة هوم بود هي مكبر صوت متميز لاستخدامه في المنزل أو في الخارج.

ملحوظة: بعد طرح Apple HomePod للبيع لأول مرة في بداية عام 2018 ، تم الآن إيقاف مكبر الصوت الذكي Apple HomePod، مع توجيه Apple كل اهتمامها إلى HomePod Mini الأصغر (والأرخص) بدلاً من ذلك.

لكن هذا لا يعني أنه لن يحصل على أي تحديثات. على العكس كل من HomePod و HomePod mini سيشهدان إضافة خيارات الصوت المكانية قريبًا والكثير من التحديثات التى وعدت بها أبل.

فيما يلي مراجعة حول سماعة هوم بود من Apple

سعر سماعة هوم بود وتوافره

سماعة HomePod غالية الثمن وليست رخيصة وكان السعر عند الإطلاق 349 دولارًا أمريكيًا، وتم توافرها فى الأسواق فى 9 فبراير 2018 في مناطق محددة في جميع أنحاء العالم. وهذا يعني أنه عند الإطلاق كان أحد أغلى مكبرات الصوت الذكية في السوق.

لكن Apple بررت هذا السعر من خلال تضمين المساعد الصوتي Siri في السماعة وتقديم صوت عالي الجودة أيضًا، وفى هذه الأيام ، ستجد سماعة هوم بود التابعة لابل. أرخص من سعرها وقت ظهورها الأول، فهي تعرض الان بسعر 299 دولارًا

إعداد Apple HomePod

إلى حد بعيد سماعة هوم بود التابعة لابل أسهل مكبر صوت ذكي من حيث الاستخدام، قادر على قراءة ما يحيط به، كل ما عليك هو وضع هاتفك بالقرب من السماعة وسيرسل جهازك عبر معرف Apple وتفضيلات Apple Music ، قم بالخطوات الضرورية وستعمل السماعة.

تصميم Apple HomePod

تصميم بسيط لكنه أثقل بكثير مما كان متوقعا، إذا كنت تفكر في اختيار HomePod ، فقد ترغب في استخدام كلتا يديك، لأن هذه السماعة ثقيلة بشكل لا يصدق ، حيث يبلغ وزنها 2.5 كجم في إطارها الذي يبلغ ارتفاعه 172 مم، وبالرغم من أن سماعة هوم بود التابعة لابل قد لا تكون متميزة من الناحية الجمالية، ولكنها جذابة في بساطتها.

أما فيما يتعلق بالمواصفات الداخلية، فإن HomePod مزودة بشريحة Apple A8 ، التي تم تصنيعها لاستخدامها في iPhone 6 من عام 2015. هو معالج قديم بالطبع، ولكن نظرًا لأنه مصمم لتشغيل هاتف ذكي بالكامل، فهو في الواقع جيد جدًا كعادة معالجات شركة Apple.

أداء صوت Apple HomePod رائع جداً لكن لا يوجد اتصال بالبلوتوث أو منفذ aux. من ناحية جودة الصوت لجهاز Apple HomePod، ممتازة لتتمتع بالصوت في جميع أنحاء الغرفة، مع فصل واضح بين جميع عناصر المقطوعات الموسيقية. من المحتمل أننا جميعًا معتادون على سماع الموسيقى بجودة مختلفة طوال اليوم من سماعات الرأس ذات الجودة الرديئة، لذا فإن استخدام HomePod سيمنح الفرصة للكثير من عشاق الموسيقى الاستماع للتفاصيل الدقيقة للصوت.


تجربة سماعة هوم بود هو أمر رائع وتجربة مثيرة وفريدة من نوعها فعند مقارنتها مع السماعات الرخيصة والمنخفضة الجودة فإن جودة سماعة هوم بود تسبقها أميال وأميال، وعند مقارنة HomePod بجهاز Amazon Echo الجديد و Sonos One ، فإنه يتفوق عليهما بسهولة. فإن الصوت الصادر من مكبر صوت Apple هو الأكثر اتساعًا ووضوحًا، ويعتبر مكبر صوت Sonos One أقرب كثيرًا إلى HomePod عندما يتعلق الأمر بالأداء الصوتي ، ولكنه ليس جيدًا تمامًاز

ما يعيب على سماعة هوم بود أنه لا يمكنك الاتصال عبر البلوتوث، هذه ليست مشكلة كبيرة إذا كنت ترغب فقط في تشغيل الصوت من أحد أجهزة أبل من الماك والايفون والايباد، ولكن إذا كان لديك شيء جهاز آخر تريد استخدامه فسيكون هذا الأمر سيئًا.

أيضا من ضمن عيوبها ، عدم وجود منفذ aux ، ولن تتمكن من استخدام الصوت المتميز لـ HomePod لتشغيل الأقراص المضغوطة الخاصة بك، وستجد نفسك محبوس إلى حد كبير في تطبيق Apple Music.


مميزات سماعة هوم بود

جودة صوت مذهلة
دقة صوت Siri عالية
تصميم جذاب وبسيط

عيوب سماعة هوم بود

لا تدعم الاتصال عبر البلوتوث
يلزم الاشتراك في Apple Music للحصول على تجربة ممتازة

مراجعة سماعة هوم بود التابعة لأبل الجزء العلوي من سماعة هوم بود
الجزء العلوي من سماعة هوم بود
سماعة هوم بود
سماعة هوم بود
سماعة هوم بود مع العلبة
سماعة هوم بود
الجزء السفلي من سماعة هوم بود
سماعة هوم بود والتطبيق

إعلانات ذات صلة

عندك أجهزة والكترونيات؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..