مراجعة ساعة Huawei Watch GT 3

قبل سنتين

حياكم الله في موقع مستعمل، عشاق الساعات الذكية نقدم لهم مراجعة أولية لأحدث ساعات شركة هواي الصينية ساعة Huawei Watch GT 3.

تعد ساعة هواوي الجديدة Huawei Watch GT 3 ، خليفة لواحدة من أفضل الساعات الذكية في السوق ، Huawei Watch GT 2 Pro والتي حققت نجاحات ملحوظة في 2021.

الفرق بين Watch GT 3 و Watch 3/3 Pro يظهر للمستخدمين الذين لهم أكثر في أسلوب حياة نشط ، في حين أن السلسلة 3 مخصصة لأولئك الذين يحتاجون إلى LTE مستقل ومظهر أكثر فخامة قليلاً من الأجهزة التي يمكن ارتداؤها.

هذا لا يعني أن Watch GT 3 لا تبدو وكأنها قطعة أنيقة من الأجهزة الذكية - حتى لو كان لدينا إصدار 46 مم مع خيار الألوان الأكثر روعة من بين الخمسة. يشعر الجسم المصنوع من الألمنيوم وحزام المطاط الفلوروكربوني بأنه رائع وخفيف على المعصم ، والتاج مستجيب بشكل مذهل.

تعمل الساعة بنظام HarmonyOS 2.0 ، لكن أولئك القادمين من الأجهزة غير القابلة للارتداء من قبل الشركة السابقة سيشعرون على الفور وكأنهم في المنزل لأن واجهة المستخدم لم تتغير في الغالب. من خارج الصندوق ، لديك الآن إجراءات روتينية ومدرب تشغيل AI وتقويم دورة ، والتي يمكن تتبعها بشكل صحيح من خلال تطبيق Huawei Health - وهو أمر لا بد منه لاستخدام GT 3 بشكل صحيح.

هناك بعض التغييرات، أحدها هو نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) مزدوج النطاق الذي يستخدم الأقمار الصناعية L1 و L5 لتحديد المواقع بشكل أفضل ، والآخر هو مستشعر معدل ضربات القلب المحسن بثمانية صمامات ضوئية ومصدرين للضوء لتقليل التداخل من ضوء خارجي ، مما يوفر تتبعًا أكثر دقة من ذي قبل.

تتوافق Watch GT 3 مع أي شحن لاسلكي ، بدلاً من استخدام حل pogo pin الخاص ، مما يمنحها ميزة مقارنة بمعظم الساعات الذكية الأخرى.

وفق هواوي، ستقوم شحنة البطارية لمرة واحدة بتشغيل الساعة لمدة 14 يوم وهو ما يتعين علينا اختباره بدقة والعودة لزوار موقع (مستعمل) بمراجعة وافية.

مراجعة ساعة Huawei Watch GT 3 مراجعة ساعة Huawei Watch GT 3
مراجعة ساعة Huawei Watch GT 3
Huawei Watch GT 3

إعلانات ذات صلة

عندك أجهزة والكترونيات؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..