مراجعة ساعة Apple Watch SE

قبل سنتين

حياكم الله في موقع مستعمل، هذا النقاش يخص عشاق الاجهزة الرياضية وخصوصا الساعات الذكية حيث نستعرض ملامح ساعة أبل الذكية الاقتصادية Apple Watch SE.

قبل الغوص في مراجعة Apple Watch SE هذه ، فكر في شيء واحد: ما الذي تريده بالفعل من ساعة ذكية؟ لأنه إذا كانت مجرد "Apple Watch" ، فإن Apple Watch SE هي ساعة ذكية عالية القيمة مع أفضل مزايا watchOS بسعر رائع.

للوهلة الاولى ستلاحظ بعض المزايا وسعر يبدأ من 279 دولارًا / 269 جنيهًا إسترلينيًا / 429 دولارًا أستراليًا.

تصميم Apple Watch SE مألوف الى حد كبير - نفس الحواف المنحنية والهيكل الألومنيوم المستدير والتاج الرقمي Digital Crown على الجانب. إذا كان لديك Apple Watch من قبل ، أو أعجبت بالأجهزة وتطمح لامتلاكها ، فلا شيء جديد هنا.

الشاشة مألوفة أيضًا من حيث الحدة والدقة. بفضل تقنية OLED ، فهي واضحة ومشرقة وسهلة القراءة في أي موقف - هذه هي أحد منتجات أبل في أفضل حالاتها.

ولكن في حين أن العديد من ميزات Watch SE هي إصدارات أصغر من تلك الموجودة على الآيفون، عندما يتعلق الأمر باللياقة البدنية ، فإن Apple Watch تتقدم بشكل جيد. تتزايد قائمة التمارين التي يمكن تتبعها في تطبيق Workout الافتراضي طوال الوقت ، وتعمل تطبيقات الطرف الثالث مثل Strava بشكل جيد - إذا كان الأمر بسيطًا إلى حد ما - على Watch أيضًا.

ومع ذلك ، عندما يتعلق الأمر بعمر البطارية ، لا يزال لدى أبل بعض الساحات الصعبة لتعويضها. إن امتلاك ساعة ذكية لا تدوم سوى يوم ونصف ليس جيدًا بما فيه الكفاية في عام 2021 ، خاصة الآن بعد أن نشرت أبل ميزة تتبع النوم على Watch SE.

متى يفترض أن تشحن هذا الموديل؟ لا توجد نقطة في اليوم يكون فيها الشحن خيارًا طبيعيًا ، حيث أن الشحن بين عشية وضحاها ، لذلك ينتهي بك الأمر إلى القيام ببعض عمليات الشحن هنا وهناك ، أو فقط نسيت إعادة تشغيل الساعة مرة أخرى وعدم وضعها على المعصم لساعات على نهاية.

لا تزال هناك الكثير من الميزات المفيدة على Apple Watch SE التي سيستمتع بها أولئك الذين يقومون بالترقية من Apple Watch 3 مثلا ، والكثير منها رائع أيضًا لتتبع الصحة - والذي أصبح سريعًا السبب الرئيسي لشراء هذه الساعة.

مراجعة ساعة Apple Watch SE مراجعة ساعة Apple Watch SE
مراجعة ساعة Apple Watch SE
Apple Watch SE

إعلانات ذات صلة

عندك اجهزة رياضية؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..