كيف تبيع جهاز تتبع اللياقة البدنية القديم الخاص بك - 3 خطوات هامة

13:01:42 2022.01.13 [مكة]

حياكم الله زوار ومستخدمي موقع مستعمل.

نظرًا لأن سوق أفضل أجهزة تتبع اللياقة البدنية سريع الحركة للغاية ، فهناك تدفق لا ينتهي من الطرز الجديدة المزودة بأجهزة استشعار جديدة وميزات جديدة وتصميمات جديدة.

ونظرًا لأن تتبع اللياقة البدنية يسبب الإدمان تمامًا ويميل إلى جعلك ترغب في تتبع المزيد من الأشياء ، فهذا يعني أنك سترغب عاجلاً أم آجلاً في استبدال ما لديك.

سواء كنت قد أغرتك Fitbit Luxe ، أو تريد Huawei Band 3 Pro أو تحب فكرة Oura (Generation 3) ، فإن بيع جهاز تعقب اللياقة البدنية الحالي الخاص بك يمكن أن يساعد في دفع تكاليف الترقية.

فكيف يمكنك أن تفعل ذلك؟ هيا نكتشف.

1. تصدير البيانات الخاصة بك
لا ينطبق هذا على كل جهاز (إذا كنت تبيع جهاز تعقب للياقة البدنية يتزامن مع تطبيق Health بهاتفك ، على سبيل المثال ، يمكنك تخطي هذه الخطوة) ، ولكن إذا لم يشارك جهاز التتبع الخاص بك ، فسيمكنك العديد من الشركات المصنعة لتصدير بيانات لياقتك حتى تتمكن من استيرادها إلى تطبيق آخر ، وهو أمر مفيد إذا كنت تقوم بتغيير العلامات التجارية.

سنستخدم تطبيق Fitbit . لتصدير بياناتك ، يلزمك تسجيل الدخول إلى حسابك على موقع Fitbit ثم الانتقال إلى الإعدادات> الملف الشخصي. إذا نظرت إلى أسفل الجانب الأيسر من الصفحة ، فسترى خيار تصدير البيانات. انقر فوق ذلك ويمكنك الآن تعيين تاريخ البدء والانتهاء والاختيار بين تنسيق Excel أو CSV.

يتيح لك تطبيق Fitbit تصدير بياناتك بتنسيق CSV أو Excel

2. قم بإزالته من حسابك
ترتبط العديد من أجهزة تتبع اللياقة البدنية بحساب عبر الإنترنت ، لذا فإن الخطوة التالية هي فصلها. مرة أخرى ، سنستخدم Fitbit كمثال: لإزالة أداة تعقب من حسابك ، انتقل إلى تطبيق Fitbit ، وانقر على "اليوم" ثم انقر على رمز الإعدادات ؛ إنها تلك التي تشبه عجلة التروس في أعلى يسار الشاشة. يجب أن ترى جهازك الآن. اضغط عليها ، قم بالتمرير لأسفل وحدد إزالة هذا.

إذا كان جهاز تعقب اللياقة البدنية الخاص بك عبارة عن ساعة ذكية مثل Apple Watch ، فستحتاج إلى فصلها عن حسابك على iCloud (Apple) أو إعادة تعيينها (Google).

3. إعادة ضبط المصنع عليه
لا تفعل ذلك حتى تكون متأكدًا تمامًا من أنك قمت بتصدير أي بيانات لا تريد أن تفقدها ، لأن هذا هو الخيار الأهم: فهو يزيل كل شيء من متتبع اللياقة البدنية الخاص بك بصرف النظر عن تحديثات البرامج التي قد تكون قمت بتثبيتها ، إعادته إلى حالة المصنع الطازجة.

لإعادة ضبط Fitbit Versa 3 على إعدادات المصنع ، يلزمك الانتقال إلى تطبيق الإعدادات ، ثم قم بالتمرير لأسفل إلى About Versa 3 والنقر فوق ذلك. قم بالتمرير لأسفل وسترى خيارًا يحمل علامة Factory Reset. اضغط على ذلك لمسح جميع البيانات الموجودة على متتبعك.

إنها عملية مماثلة في Garmin Vivosmart 4: انتقل إلى قائمة الإعدادات ، وانقر على أيقونة المعلومات ("i") ، ثم انقر فوق "إعادة تعيين" ثم انقر فوق "حذف البيانات" و "إعادة تعيين الإعدادات". لا تستخدم الخيار الأول ، إعادة تعيين الإعدادات الافتراضية ، لأن ذلك يحافظ على جميع بياناتك على الجهاز.

بالنسبة للأجهزة الأبسط ، تكون العملية مختلفة بعض الشيء ، لذلك على سبيل المثال بالنسبة لـ Garmin Vivofit Jr 3 ، فإن الأمر يتعلق بالانتقال إلى الإعدادات> الإدارة العامة> إعادة تعيين الجهاز ؛

على Huawei Band 4 Pro ، تحتاج إلى التمرير إلى المزيد> النظام> إعادة تعيين ؛ وعلى Huawei Band 3e ، يجب عليك النقر على شاشة الوقت أربع مرات بإصبع واحد ثم لمس مفتاح اللمس حتى ترى إعادة التعيين. أو يمكنك فقط استخدام تطبيق Health والانتقال إلى الأجهزة> استعادة إعدادات المصنع.

كيف تبيع جهاز تتبع اللياقة البدنية القديم الخاص بك - 3 خطوات هامة
استيراد البيانات
الازالة من الحساب

إعلانات ذات صلة