كيفية استخدام تطبيق Blood Oxygen على Apple Watch

13:43:11 2022.01.13 [مكة]

حياكم الله زوار ورواد موقع مستعمل...

تطورت ساعة أبل الذكية Apple Watch لتصبح ليست مجرد شاشة أخرى تراقبها من أجل التدفق المستمر للإشعارات أو الضغط على زر التخطي في قائمة تشغيل الصالة الرياضية دون الحاجة إلى الوصول إلى هاتفك.

لقد ظهرت اهميتها أيضًا كمكان يمكنك اللجوء إليه إذا كنت تهتم بمراقبة صحتك عن كثب والوجود في مكان يمكنه القيام بعمل رائع جدًا في تتبع لياقتك أيضًا.

إذا اخترت Apple Watch Series 6 أو 7 ، فستحصل على أفضل ما تقدمه أبل في أجهزة المعصم الذكية. يتضمن ذلك مستشعر الأكسجين في الدم الجديد ، والذي قد لا يكون ابتكارًا جديدًا للأجهزة القابلة للارتداء ، ولكنها المرة الأولى التي تعرض فيها أبل القدرة على أخذ قياسات الأكسجين في الدم من إحدى ساعاتها.

دعنا نشرح بالضبط إلى ما نعنيه بأكسجين الدم. في أبسط أشكاله ، يشير إلى كمية الأكسجين الموجودة في خلايا الدم الحمراء ، والتي تحمل هذا الأكسجين في جميع أنحاء الجسم.

هذا الأكسجين هو وقود الجسم وهو حيوي لكل وظيفة يؤديها لإبقائنا على قيد الحياة. إذا كان الجسم يكافح من أجل الحصول على الكمية المناسبة من الأكسجين الذي يحتاجه ، فقد يواجه صعوبة في تنفيذ هذه الوظائف بشكل صحيح وهذا عندما قد تعاني من انخفاض مستويات الأكسجين في الدم والمشكلات التي يمكن أن تكون نتيجة لتلك المستويات المنخفضة.

حاليًا ، Apple Watch 6 و 7 هما الوحيدان القادران على مراقبة مستويات الأكسجين في الدم. يمكنك أن تتخيل أن Apple Watch 8 والجيل التالي من Apple Watch SE سيحزمان أيضًا تقنية المستشعر عند وصولهما إلى مكان الحادث أيضًا.

يتوفر تطبيق Blood Oxygen في بلدان ومناطق معينة ، تقول Apple أيضًا إن الميزة مصممة للمستخدمين الذين تزيد أعمارهم عن 18 عامًا.

كيفية استخدام تطبيق Blood Oxygen على Apple Watch

أول شيء عليك القيام به هو التأكد من أن Apple Watch تعمل بأحدث إصدار من WatchOS وأنك تستخدم iPhone 6S أو أحدث يعمل بنظام iOS 14.

بعد ذلك ، انتقل إلى تطبيق Watch على جهاز iPhone الخاص بك ثم إلى قسم My Watch. قم بالتمرير لأسفل للعثور على تطبيق Blood Oxygen وانقر لفتحه. من هنا يمكنك التبديل بين القدرة على أخذ قياسات الأكسجين في الدم.

يمكنك أيضًا اختيار تمكين الساعة لأخذ قياسات الأكسجين في الدم أثناء تتبع النوم وفي أوضاع السينما. أو يمكنك إيقاف تشغيله إذا كنت قلقًا من أن يصبح الضوء الأحمر المستخدم لتتبعه مصدر إزعاج.

مرة أخرى على Apple Watch ، حدد تطبيق Blood Oxygen. إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي تجري فيها قياسًا ، فسيتم إعطاؤك بعض النصائح للتأكد من حصولك على قياس جيد.

لذلك هناك أشياء مثل التأكد من أن ساعتك محكم الإغلاق على معصمك ولكن ليس ضيقة جدًا. كما أن إبقاء شاشة ساعتك متجهة لأعلى وإراحة معصمك على منضدة يمكن أن يحسن القراءات أيضًا.

عندما تكون مستعدًا لأخذ القراءة ، اضغط على التاج الرقمي وستستغرق القراءات 15 ثانية. بمجرد الانتهاء ، ستحصل على القياس بالنسبة المئوية ولاحظ أنه يمكنك عرض بياناتك في تطبيق Apple Health.

كيفية استخدام تطبيق Blood Oxygen على Apple Watch

إعلانات ذات صلة