كانون تطرح أحدث جيل من كاميرات المراقبة الظاهرة والسرية وهذه مميزاتها

قبل 8 أشهر
حياكم الله متابعي موقع "مستعمل وجديد "

في هذا التقرير نقدم شرحاً تفصيلياً لأحدث جيل من " كاميرات المراقبة كانون " ، التي دخلت به حلبة المنافسة ، مسلحة بأكثر من 70 عاماً من الخبرة في مجال التصوير . 

كانون قررت اقتحام مجال المراقبة بالمجموعة الشاملة من كاميرات المراقبة التي تغطي كل زاوية ، من خلال طُرُز   PTZ  و Dome وBox عالية الدقة أو بدقة 1.3 ميجابكسل، التي تتيح مجالاً واسعًا للرؤية والحصول على جودة صور مذهلة - حتى في الإضاءة المنخفضة.

كانون تطرح أحدث جيل من كاميرات المراقبة الظاهرة والسرية وهذه مميزاتها  

كانون تطرح أحدث جيل من كاميرات المراقبة الظاهرة والسرية وهذه مميزاتها كانون تطرح أحدث جيل من كاميرات المراقبة الظاهرة والسرية وهذه مميزاتها
كانون تطرح أحدث جيل من كاميرات المراقبة الظاهرة والسرية وهذه مميزاتها

مواصفات كاميرات المراقبة كانون

مواصفات كاميرات المراقبة كانون

تقدّم مجموعة كاميرات المراقبة من كانون حلاً مناسبًا لكل الأماكن التي تتطلب مراقبة ضرورية ، وتجمع كاميرات المراقبة كانون بين صغر الحجم، والأداء العالي الذي يوفر جودة صور فائقة، حتى في الإضاءة المنخفضة التي تزيد فيها احتمالات المخاطر الأمنية.

المزايا التقنية لكاميرات المراقبة  Canon

المزايا التقنية لكاميرات المراقبة Canon

تقدّم كاميرات المراقبة Canon  مجموعة من المزايا مثل ضبط الصور في الوقت الفعلي ، والبث المتعدد ، وتحليلات الفيديو المتقدمة، وذلك لمعالجة الاختراقات الأمنية المحتملة ومراقبتها والإبلاغ عنها بجدية، مما يشكّل دليلاً قويًا عند الحاجة .   

التصوير في جميع ظروف الإضاءة

كاميرات المراقبة كانون التصوير في جميع ظروف الإضاءة

توفر كاميرات المراقبة الأمنية عبر الشبكات من Canon صورًا دقيقة ، مليئة بالتفاصيل في جميع ظروف الإضاءة، بفضل الاعتماد على مجموعة كبيرة من تقنيات المعالجة البصرية ومعالجة الصور.

تكاليف منخفضة 

تتميز كاميرات المراقبة من كانون بزاوية رؤية واسعة وإمكانات اكتشاف إنذار متقدمة مدمجة مع إمكانات الحماية من ظروف الطقس الشديدة وكذلك الحماية من الارتطام توفر مجموعة كبيرة من الإمكانات الأمنية لخفض تكاليف المشروع.

أنواع كاميرات المراقبة من كانون

أنواع كاميرات المراقبة من كانون

من خلاصة خبرتها في مجال التصوير ، والتي تخطت 70 عامًا ، تقدم لنا كانون المجموعة الشاملة من كاميرات المراقبة لتغطية كل زاوية ، من خلال طُرُز كاميرات PTZ وDome وBox عالية الدقة بالكامل أو بدقة 1.3 ميجابكسل، التي تتيح مجالاً واسعًا للرؤية والحصول على جودة صور مذهلة - حتى مع الإضاءة المنخفضة.

مواصفات ومميزات كاميرات PTZ

مواصفات ومميزات كاميرات PTZ

صممت كانون مجموعة كاميرات المراقبة (PTZ)  بمواصفات التكبير/التصغير القابلة للتحريك والإمالة عن بُعد بدقة 4K  التي تتميز بجودة صور استثنائية لكي تناسب مجموعة متنوعة من عمليات الإنتاج والتطبيقات.

حلول البث عن بُعد

مجموعة من كاميرات التكبير/التصغير القابلة للتحريك والإمالة (PTZ) عن بُعد بدقة 4K التي تتميز بجودة صور استثنائية وتحكم دقيق، مصممة لتناسب مجموعة متنوعة من عمليات الإنتاج والتطبيقات في كل الظروف، وهذا يتيح وظيفة تحريك وإمالة سلسة إلى جانب جودة الصور الاستثنائية للتطبيقات الداخلية والخارجية، بينما توفر وحدة التحكم في الأجهزة ووحدة التحكم في البرامج المجانية وسائل التحكم والضبط من موقع بعيد. كما تدعم Canon أيضًا أحدث التطبيقات المتطورة مثل التتبع التلقائي.
مجال رؤية واسع

حيثما تكون هناك حاجة إلى مراقبة مساحات كبيرة، فإن إمكانات التدوير والإمالة والتكبير بهذه الطُرز تفي بالغرض، حيث يمكن إجراء مسح سريع للمساحات الكبيرة - يدويًا أو تلقائيًا - مع تتبع الأهداف ومراقبتها بكل سهولة. وعند الحاجة لمزيد من الرقابة، تقدم وظيفة التكبير/التصغير الفعّالة صورًا مقرّبة عالية الجودة، حتى في المواقف التي تكون فيها الإضاءة منخفضة.

الأغطية والملحقات الاختيارية

تتيح خيارات أغطية الكاميرا، مثل الأغطية بلون الدخان أو الأغطية الشفافة، مرونة التركيب لتلائم مجموعة متنوعة من البيئات - من مواقف السيارات وحتى مواقع الحفلات الموسيقية.

كاميرات  Dome

كاميرات Dome

كاميرات المراقبة Dome من كانون مثالية للعمل في البيئات التي تتطلّب السرّية ومن مواصفاتها :

صغر الحجم والسرّية

راعت كانون عتصر السرية في تصميم كاميرات Dome، حيث تتّسم طُرُز VB-S المضغوطة بصغر حجمها الذي يجعل راحة يدك تحتويها. وتعمل مجموعة ملحقات التركيب في التجويف على ضمان تركيب كل طراز بشكل خفي وعلى نحو متناغم مع العناصر الجمالية لبيئة التركيب.

بعد تركيب الكاميرا، تتيح أداة Camera Angle Setting Tool (أداة إعداد زاوية الكاميرا) التي يتم الوصول إليها عبر الكمبيوتر، إمكانية الوصول إلى وظائف الكاميرا (PT-R-Z) عن بُعد. وهذا يعني عدم الحاجة إلى ضبط عناصر مثل التركيز البؤري واتجاه الكاميرا أثناء التركيب الفعلي، حيث يمكن ضبط كل هذه العناصر من الكمبيوتر. ويؤدي هذا إلى توفير الوقت كما يعني عدم الحاجة إلى الكثير من الأشخاص أثناء التركيب.

كاميرات المراقبة  Box

كاميرات المراقبة كاميرات المراقبة Box

تتميّز كاميرات المراقبة  Box بزاوية الرؤية الواسعة وملاءمتها للاستخدام الداخلي والخارجي ، بفضل تصميمها الملائم للعديد من التطبيقات الأمنية. 

طرق العرض واسعة الزوايا

تعمل طرق العرض واسعة الزوايا التي تصل إلى 112 درجة في كاميرات المراقبة Box  على إتاحة مراقبة المساحات الكبيرة باستخدام كاميرا واحدة فقط. وهذا يعني إمكانية إنشاء شبكات المراقبة باستخدام كاميرات أقل، مع خفض التكاليف. وحتى مع استخدام أكثر زوايا العرض اتساعًا، تظل الصور محتفظة بجودتها العالية، وذلك بفضل عدسات Canon المصحّحة بصريًا والتي تقلّل تأثيرات "عين السمكة".

سهولة التركيب والتشغيل

كاميرات المراقبة Box  من كانون مصمّمة بحيث يكون تركيبها سريعًا وسهلاً على نحو مبتكر، مع عدم الحاجة إلى إعدادات تسبق التركيب. وتعمل مجموعة الملحقات الخارجية على تقديم مرونة التهيئة الخارجية مع توفّر خيارات التركيب على الحائط أو السقف أو العمود. 

وعند استخدام الكاميرا، يعمل "نظام التركيز البؤري الخلفي التلقائي" المُدمج في كاميرات VB-H وVB-M Box على تثبيت التركيز البؤري أثناء التكبير/التصغير.

كاميرات المراقبة  PowerShot ZOOM

كاميرات PowerShot ZOOM من كانون

كاميرات المراقبة PowerShot ZOOM الأحادية العين الصغيرة من كانون والمصممة بعناية للتصوير عن بُعد بدقة 12 ميجابكسل تجعلك تقترب من الحدث أكثر حيث تتميز بإمكانية التكبير/التصغير بمعدل 3 درجات توقف سريعة ومحدد المناظر الإلكتروني الساطع، ولذا تُعد الكاميرا مثالية للاكتشاف والمراقبة بسرية من أجل تصوير الأحداث في الصور الثابتة والأفلام.

كاميرا PowerShot بحجم الجيب 

مواصفات كاميرات كانون PowerShot ZOOM

[1]

توفر كاميرا المراقبة الأحادية العين والرقمية والمحمولة الرصد والمراقبة PowerShot  السرية من أجل ضمان الأمان بفضل التصميم الهندسي الرائع واللمسة النهائية باللون الأسود الغير اللامع والشحن عبر USB-C‏ 2 للحصول على مزايا متعددة إلى أقصى حد.

إمكانات أكثر لتلبية احتياجات محددة

كاميرات PowerShot ZOOM

كاميرات المراقبة PowerShot ZOOM الأحادية العين من كانون تمكنك من تسجيل اللقطات بدقة كاملة الوضوح تصل إلى 29 دقيقة و59 ثانية ، أو التقاط صور ثابتة محددة التاريخ3 بدقة 12 ميجابكسل للحصول على نتائج تساعد في ضبط الجناة وإنفاذ القانون في ظروف الإضاءة المنخفضة بفضل إمكانية ISO العالية.

 

المصادر:

  1. كانون

كاميرات المراقبة دومي من كانون صغر الحجم والسرّية
كاميرات PTZ من كانون

إعلانات ذات صلة

عندك أجهزة والكترونيات؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..