كاميرا نيكون Z6II غير العاكسة السعر والمزايا والعيوب

قبل 6 أشهر
حياكم الله متابعي موقع "مستعمل وجديد "

في هذا المقال نناقش معكم بالتفصيل كل ما يتعلق بـ كاميرا نيكون Z6II غير العاكسة ، السعر والمزايا والعيوب .

على الرغم من التحديثات الوفيرة، ما زالت كاميرا نيكون Z6II  تحتفظ بعامل الشكل المألوف وجودة الصورة الثمينة . 

وتتميز كاميرا نيكون Z6II بمخزن مؤقت متزايد ومعدل تصوير مستمر أسرع ،  وأداء أكثر كفاءة، إنها نسخة محدثة للكاميرا غيرالعاكسة متعددة الاستخدامات المصممة لتطبيقات الصور والفيديو المتطورة . 

كاميرا نيكون Z6II غير العاكسة السعر والمزايا والعيوب

كاميرا نيكون Z6II غير العاكسة السعر والمزايا والعيوب كاميرا نيكون Z6II
كاميرا نيكون Z6II

مواصفات كاميرا نيكون Z6II غير العاكسة

مواصفات كاميرا نيكون Z6II غير العاكسة

الطراز: كاميرا  Nikon Z6 II.

النموذج: بدون مرآة.

معالج الكاميرا: مزدوج Nikon Expeed.

دقة الثبات: 24.5 ميجابايت.

البطارية: 1 أيون الليثيوم .

الكاميرا: 60 ميجا بكسل.

معين المنظر الإلكتروني: EVF.

الشاشة: يأتي حجم الشاشة بمقدار 3.2 بوصة.

اللون: أسود.

الذاكرة: 64 جيجا بايت

مميزات كاميرا نيكون Z6II غير العاكسة

مميزات كاميرا نيكون Z6II غير العاكسة

شاشتان عاليتا الدقة

كاميرا نيكون Z6II

تأتي كاميرا نيكون Z6II مزودة بكل من شاشة OLED عالية الدقة وشاشة لمس خلفية LCD 3.2 بوصة 2.1 متر-دوت قابلة للإمالة تتيح استخدامات متعددة لتكوين الصورة وتشغيلها.

 اتصال لاسلكي

تتيح كاميرا نيكون Z6II إمكانية استخدام الاتصال اللاسلكي عبر تطبيق سناب بريدج للتحكم عن بعد في الكاميرا ومشاركة الصور على الموبايل و تحديثات البرامج الثابتة لاسلكيًا. 

هيكل قوي

كاميرا نيكون Z6II

تتمتع كاميرا نيكون Z6II ببنيان قوي مقاوم للأوساخ والرطوبة والغبار أو الماء ، فيمكنك التصوير بها في الشوارع المتربة أو المسارات الجبلية ، بفضل الإطار المـصنوع من سبائك المغنيسيوم فائق القوة وخفيف الوزن، مما يجعل كاميرا كانون Z 6 II سهلة الحمل ويمكن التعامل معها في أي مكان. 

قوة تركيز بؤري تلقائي

كاميرا نيكون Z6II غير العاكسة

تأتي كاميرا نيكون Z6II بنظام تركيز بؤري تلقائي مختلط ، يوفر تحسينات في الأداء ، ومكون من 6 نقاط ليناسب الصور الثابتة والتسلسلات عالية السرعة وأعمال الفيديو، كما يوفراختيارًا أسهل لأوضاع التركيز البؤري التلقائي. 

ويعمل التركيز التلقائي الذكي لاكتشاف العين من نيـكون على التعرف على العيون وتثبيتها بسرعة - سواء كانت بشر أو حيوانات - للحصول على صور شخصـية مركزة بشكل صحيح. 

مزيد من الوضوح

كاميرا نيكون Z6II

توفر كاميرا نيكون Z6II مزيداً من الوضوح لأفضل رؤية من خلال منظار الرؤية المتقدم المزودة به ، مع الحد الأدنى من التعتيم بين اللقطات أثناء التصوير عالي السرعة.

كماتعمل بصريات نيـكون على تكبير عدسة "في جي ايه اي في اف" رباعية النقاط بمعدل 3.6 مليون نقطة، وما تراه في الطبيعة هو الشكل الذي ستبدو عليه اللقطة. 

تشغيل مستمر 

كاميرا نيكون Z6II تتميز بخاصية التشغيل المستمر حتى في التصوير الطويل أثناء الشحن عبر كابل "يو اس بي – سي" 

التقاط الصور عمودياً

يُمكنك الـمقـبض الاحترافي لكاميرا نيكون Z6II من التقاط الصور عموديًا باستخدام أدوات التحكم المريحة – مع تحرير الغالق وأقراص الأوامر وزر Fn . 

سرعة لفترة أطول

كاميرا نيكون Z6II غير العاكسة

يتيح لك المـخزن المؤقت الأسرع عالي الأداء بكاميرا نيكون Z6II ، التقاط ما يصل إلى 200 صورة JPEG أو 124 صورة RAW غير مضغوطة ذات 12 بت دفعة واحدة. فمعدل التحديث العالي بكاميرا نيكون Z6II يعني أنك لن تفوت ثانية واحدة من دون التقاط صور ، كما تضمن لك "محركات اكـسبيد" المزدوجة سرعات كتابة فائقة.

إمكانية تعديل الصور

تتمتع كاميرا نيكون Z6II بإمكانية التعديل والتنقيح والمزج في الصورالملتقطة مباشرة داخل عدسة الكاميرا أثناء التصوير، بواسطة ما يصل إلى 10 تعـريضات ضوئية في تركيبة خيالية واحدة. 

عين القرص

توفر كاميرا نيكون Z6II عنصرًا آخر من عناصر التفرد والفن إلى الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك ، باستخدام 20 عنصرًا من عناصر التحكم الإبداعية في الصورة أثناء التصوير، إما من خلال منظار الرؤية أوعلى شاشة اللمس القابلة للإمالة .

مقاطع فيديو بجودة 4k

تتميز كاميرا نيكون Z6II بتصوير مقاطع الفيديو بجودة 4k وبسرعة فريمات 30 لقطة في الثانية ، مما يوفر درجات وضوح سينمائية وبذلك أصبحت كاميرا نيكون Z6II مفضلة عند مخرجي الأفلام السينمائية القصيرة والوثائقية.

المزامنة مع الهواتف الذكية

تتمتع  كاميرا نيكون Z6II بإمكانية مزامنتها مع الهواتف أو الحواسيب من خلال توصيلها عبر الواي فاي عبر تطبيق مجاني خاص بكاميرات نيكون، والاتصال عبر الواي فاي يتيح نقل الصور عالية الجودة ذات الأحجام الكبيرة مباشرة بسرعة كبيرة، كما تدعم كاميرا نيكون Z6II خصائص الاتصال من خلال بلوتوث أيضاً .

تعمل بدون مرآة وبدون اهتزاز

كاميرا نيكون Z6II غير العاكسة

تأتي كاميرا نيكون Z6II من دون مرآة  مع نظام التركيز التلقائي " أوتوفوكس " لالتقاط الصور المستمر بمعدل 6 لقطات في الثانية الواحدة، وتحتوي كاميرا نيكون Z6IIعلى مانع الاهتزاز عند تصوير الأفلام اعتمادًا على اليد وبدون حامل.

عيوب كاميرا نيكون Z6II

عيوب كاميرا نيكون Z6II غير العاكسة

يعيب كاميرا نيكون Z6II أن الشاشة صنعت بطريقة تدعم الميل فقط، كما أنها ليست الأفضل في خاصية الضبط التلقائي ، ويؤخذ عليها الوزن الثقيل المرهق لليد ، خاصة مع ساعات التصوير الطويلة.

سعر كاميرا نيكون Z6II  في السعودية

سعر كاميرا نيكون Z6II غير العاكسة

[1]

سعر كاميرا Nikon Z6 II + Z مقاس 24-70 مم بدون مرآة (24.5 ميجابكسل، ISO واسع للغاية، تصوير متواصل بمعدل 14 إطارًا في الثانية، ، فيديو بدقة 4K كاملة 10,999.00 ريال.

 

المصادر:

  1. نيكون

    أمازون

كاميرا نيكون Z6II
كاميرا نيكون Z6II
كاميرا نيكون Z6II
كاميرا نيكون Z6II
كاميرا نيكون Z6II

إعلانات ذات صلة

عندك أجهزة والكترونيات؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..