كاميرات هيك فيجن .. المواصفات والأنواع والاسعار

حياكم الله متابعين مستعمل، اليوم راح نتكلم عن كاميرات هيك فيجن، حيث انطلقت منها سلسلة  Turbo HD PT في عام 2013 ، وتم الإشادة بها كسلسلة كاميرات ضمن مجموعة هيك فيجن Turbo HD  في جميع أنحاء العالم لقدراتها المذهلة، وتعد نسخة كاميرات هيك فيجن Turbo HD PT هي أحدث نسخة من سلسلة كاميرات هيك فيجن Turbo والتي تنقل سلسلة الكاميرات إلى مستويات أوسع وأسرع وأقوى، حيث تقدم المزيد من الابتكارات والإنجازات التكنولوجية.

مواصفات كاميرات هيك فيجن

تتميز جميع كاميرات هيك فيجن للمراقبة بعدد من المواصفات الأساسية والتي تشمل:

  • تقنية الإضاءة التكميلية الذكية 
    تتوفر تقنية الإضاءة التكميلية الذكية في كاميرات هيك فيجن، والتي تمكن الكاميرات الذكية ذات الإضاءة المزدوجة تبديل الوضع بين الأشعة تحت الحمراء والضوء الأبيض عند اكتشاف هدف أم لا، وهذا يوفر 3 خيارات مرنة لتناسب أي وضع، فعندما لا يظهر أي هدف في منطقة المراقبة ، تستخدم الكاميرا ضوء الأشعة تحت الحمراء ، وتكون الكاميرا في حالة مخفية نسبيًا، وفي حالة ظهور هدف، فإنها تطلق اشعارات، وتقوم الكاميرا بتشغيل الضوء الأبيض ، وهو يساعد في ردع المتسللين، وكذلك الحصول على تصوير فيديو ملون بمزيد من المعلومات والتفاصيل.
  • تقنيات التحريك والإمالة
    طورت كاميرات هيك فيجن لأول مرة كاميرات تناظرية صغيرة الحجم مع "وظائف PT" (Pan and Tilt). هذه الكاميرات ليست سوى بحجم كاميرات Turret العادية ولكن يمكن تدويرها بسرعات تحريك وإمالة سريعة لتوفير تغطية واسعة النطاق وتفاصيل رائعة بكاميرا واحدة، كما يمكن للمستخدمين التحكم عن بعد في كاميرات Turbo HD عبر تطبيق HiK-Connect ، في أي وقت.
  • تقنية ColorVu
    زودت كاميرات هيك فيجن للمراقبة بتقنية "ColorVu + 4K" لتوفر تصويرًا واضحًا بتفاصيل أكثر ثراءً وغنى بالألوان في الإضاءة الخافتة ، مثل الاضاءة التي تضاهي اضاءة ضوء القمر غير المضاء بالنجوم، كما توفر تقنية "ColorVu + Live Guard" اطلاق تحذيرات مرئية وسمعية في الموقع مع إشعارات آنية، مما يضمن حماية استباقية ليلاً ونهارًا، كما تلتقط تقنية ColorVu الرائدة في كاميرات هيك فيجن مقاطع فيديو عالية الجودة وملونة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع والتي تمكن الشركات وأصحاب المنازل من حماية الأشخاص والممتلكات في الليل بنفس درجة الحماية كما هو الحال في ضوء النهار.
  • تقنية AcuSense
    زودت كاميرات هيك فيجن بتقنية AcuSense القادرة على تحليل محتوى الفيديو (VCA) ، والذي تم تصميمه لمتابعة المراقبة في حماية المحيط ، وتوفير الوقت والتكاليف ونفقات الموظفين، وهي التقنية التي تمكن الشركات العملاقة او الصغيرة من متابعة كافة الأوضاع الامنية الخاصة بالافراد والممتلكات والمكاتب بها.

أنواع كاميرات هيك فيجن

كاميرات هيك فيجن Turbo HD

  • تشمل كاميرات هيك فيجن للمراقبة عدة انواع من الكاميرات، ففي حالة سلسلة كاميرات هيك فيجن  Turbo HD، انضمت لها  نوعين جداد من أفراد العائلة وهما كاميرات Turbo HD GT PT والكاميرات الذكية ذات الإضاءة المزدوجة.
  • تساعد هذه الكاميرات والتي تتميز بتقنيات الإمالة الشاملة من تحقيق تغطية مناطق أوسع بسرعات تحريك وإمالة سريعة وذلك بطريقة سهلة والأكثر فعالية من حيث التكلفة، كما يمكن للمستخدمين التحكم في الكاميرا عن بعد عبر تطبيق DVR أو Hik-Connect والحصول على تتبع تلقائي باستخدام مسجلات الفيديو الرقمية التي تعمل بنظام AcuSense لتحسين الأمان.  
  • في العموم تعرض كاميرات الأشعة تحت الحمراء التقليدية صورًا بالأبيض والأسود فقط في الليل ، مما يؤدي إلى فقدان معلومات ضخمة وحاسمة تتعلق بالألوان، لكن كاميرات هيك فيجن تمكنت من حل هذه المشكلة  لما تتميز به من كونها كاميرات ذكية ذات الإضاءة المزدوجة بإضاءة تكميلية ذكية مع إضاءة اختيارية بالأشعة تحت الحمراء وإضاءة بيضاء مرئية.

كاميرات هيك فيجن PT

  • كما تشمل كاميرات هيك فيجن مجموعة PT و Turbo PTZ، حيث تسهل كاميرات PT والتي تمتاز بأنها منخفضة التكلفة تغطية مناطق واسعة بسرعات تحريك وإمالة سريعة، اما كاميرات هيك فيجن Turbo PTZ فتوفر عرض شامل لمنطقة مفتوحة كبيرة مع القدرة على التركيز والتكبير للحصول على التفاصيل في نفس الوقت ، حيث تلتقط كاميرات هيك فيجن Turbo HD PTZs صورًا عالية الجودة حتى في البيئات ذات الإضاءة الخافتة.
  • زودت هذه المجموعة الرائعة بوجود شريحة CMOS المدمجة ، وتصوير بدقة 1920 × 1080 في الوقت الفعلي، كما تتوفر بها مجموعة واسعة من خيارات نسبة التكبير / التصغير ، مما يجعل هذه الكاميرات قادرة على جميع متطلبات المراقبة.

كاميرات هيك فيجن الذكية مزدوجة الإضاءة

  • تم تجهيز كاميرات هيك فيجن الذكية ذات الإضاءة المزدوجة بإضاءة تكميلية ذكية توفر تصويرًا ملونًا بدقة 3K HD حتى في الليل أثناء رصد وتصوير المكان المحيط بها.

صور كاميرات هيك فيجن

وفيما يلي مجموعة من صور كاميرات هيك فيجن للتعرف على مكوناتها ومواصفاتها بشكل أفضل.

كاميرات هيك فيجن .. المواصفات والأنواع  والاسعار كاميرات هيك فيجن
كاميرات هيك فيجن
كاميرات هيك فيجن
كاميرات هيك فيجن
كاميرات هيك فيجن
كاميرات هيك فيجن
كاميرات هيك فيجن
كاميرات هيك فيجن
كاميرات هيك فيجن
كاميرات هيك فيجن
كاميرات هيك فيجن
كاميرات هيك فيجن
كاميرات هيك فيجن
كاميرات هيك فيجن
كاميرات هيك فيجن
كاميرات هيك فيجن
كاميرات هيك فيجن

اسعار كاميرات هيك فيجن

تتوفر كاميرات هيك فيجن في المملكة العربية السعودية بانواعها وموديلاتها الكثيرة للبيع ومنها:

  • تباع كاميرا هيك فيجن موديل  DS-2CE16U1T-IT3F وتباع بسعر 220 ريال سعودي.
  • تباع كاميرا هيك فيجن داخلية شبكية موديل  DS-2CD1153G0-I بسعر 314 ريال سعودي.
  • تباع كاميرا هيك فيجن خارجية شبكية موديل  DS-2CD1053G0-I بسعر 270 ريال سعودي.

شاهد أيضا: كاميرا كانون EOS R7 مواصفات وصور والأسعار في السعودية

في رأيكم ما هي أهم مواصفات مطلوبة في كاميرات هيك فيجن؟

المصادر:

  1. كاميرات هيك فيجن

إعلانات ذات صلة

عندك كاميرات؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..