في اليوم العالمي للقهوة إليك أفضل أسعار ماكينة قهوة منزلية

قبل سنتين

حياكم الله في موقع مستعمل.

في اليوم العالمي للقهوة الموافق 1 أكتوبر، نستعرض معكم في مستعمل أفضل أسعار ماكينة قهوة منزلية، فلا شك أن القهوة هي المشروب الأكثر استهلاكا عالمياً.

في اليوم العالمي للقهوة إليك أفضل أسعار ماكينة قهوة منزلية اليوم العالمي للقهوة
اليوم العالمي للقهوة

اليوم العالمي للقهوة

كما ذكرنا فإن القهوة من أكثر المشروبات استهلاكا على مستوى العالم بمختلف أنواعها، وفي السطور التالية نستعرض معكم أهم فوائد القهوة وفقا لأحدث الدراسات.

فوائد القهوة

فوائد القهوة

توصلت أحدث الدراسات إلى أن شرب كوبين إلى 3 أكواب يومياً أياً كان نوع القهوة قد يحميك من أمراض القلب والأوعية الدموية والموت المبكر.

كما ثبت أن تناول كميات معتدلة من القهوة السوداء، بنسبة تتراوح بين 3 و5 أكواب يومياً، قد تقلل من خطر الإصابة بأمراض القلب، والزهايمر، وكذلك الباركنسون، ومرض السكري من النوع الثاني، وأمراض الكبد وسرطان البروستات أيضاً.

فوائد القهوة

إذا كنت تريد اتباع  أسلوب صحي يُنصح بتناول القهوة منزوعة الكافيين الخفيفة إلى المعتدلة.

اليوم العالمي للقهوة

ما هي أنواع القهوة

للقهوة عادات وطقوس تعكس عراقة الشعوب المتناولة لها، لذلك توجد اختلافات تميز كل نوع من أنواع القهوة، سواء من حيث الطعم ومكوناتها وشكلها ولونها، وفي السطور التالية ستكون المقارنة بين القهوة العربية والتركية.

القهوة العربي

القهوة العربية والتركية

تستخدم في القهوة التركية حبوب البُن المحمصة التي تم طحنها بشكل ناعم، ويتم تحميصها بشكل أكبر من القهوة العربية.

يكون مسحوق القهوة العربية بعد الطحن أكثر خشونة من التركية، كما يضاف لها الهيل والقرنفل أو الزعفران أو الزنجبيل أو القرفة..

كما يتضح الفرق في اللون بين النوعين، فالقهوة التركية لونها داكن بينما العربية لونها فاتح، كما يستغرق تحضيرها وقتاً أقصر من وقت تحضير القهوة العربية.

أسعار ماكينة القهوة المنزلية

في زمن السرعة، أصبح لا غنى عن ماكينة القهوة المنزلية التي تستطيع تحضير كوبا من القهوة لك في غضون ثوان معدودة سواء القهوة التركية أو الاسبريسو وغيرها.

ماكينة قهوة منزلية

كيف تختار ماكينة القهوة

توجد هناك أنواع ماكينات قهوة مخصصة تحديدا للاسبريسو ومشروباته بكل أنواعه،  كما توجد ماكينات للقهوة المقطرة أو الأمريكية.

ماكينة قهوة

تكمن الاختلافات في المزايا المتوفرة في كل ماكينة، فهناك أنواع يتم برمجتها لوقت معين، وتحضر الماكينة القهوة دون تدخل منك، كما هناك أنواع ماكينات يدوية يتم من خلالها تحضير القهوة بشكل يدوي دون برمجة مسبقة.

ويمكنك شراء ماكينة قهوة تناسب احتياجاتك اليومية من خلال موقع مستعمل بأسعار لا تتوقعها، فقط اطلع على أنواع ماكينات القهوة المعروضة للبيع عبر موقعنا وبضغطة زر ستحصل عليها وتستمتع بفنجان القهوة في ثواني.
 

ماكينة قهوة

إعلانات ذات صلة

عندك أجهزة وإلكترونيات أخرى؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..