غسالة ملابس ال جي 7 كيلو بتقسيط مريح وتقنيات جديدة هائلة

قبل 6 أشهر
حياكم الله متابعي موقع "مستعمل وجديد"

يدور نقاشنا في هذا المقال حول غسالة ملابس ال جي 7 كيلو بخاصية الغسيل المثالي ، التي تتمتع حالياً بتقسيط مريح مقدم من شركة ال جي ومتجر اكسترا السعودية  بالإضافة إلى باقة من المميزات المذهلة. 

غسالة ملابس ال جي 7 كيلو تحميل أمامي ذات العلامة التجارية الموثوقة ، عامرة بالكثير والكثير من التقنيات التكنولوجية الجديدة الهائلة التي تضمن لك غسيلاً نظيفاً بنسبة تقترب من 100% ، بفضل مزاياها الرائعة التي ربما لا تتوافر في غسالة أخرى ، يكفي أنها توفر حماية للأقمشة تفوق الماركات الأخرى بنسبة 18% ، كما أنها تضمن خلو الملابس من مسببات الحساسية بنسبة 99.9% ، وتتمتع غسالة ملابس ال جي 7 كيلو تحميل أمامي بضاغط قوي يعمل بأقل نسبة ضوضاء ويوفر في استهلاك الطاقة "انفرتر" ، فضلاً عن المتانة والعمر الافتراضي الطويل .

غسالة ملابس ال جي 7 كيلو بتقسيط مريح وتقنيات جديدة هائلة 

غسالة ملابس ال جي 7 كيلو بتقسيط مريح وتقنيات جديدة هائلة غسالة ملابس ال جي 7 كيلو بتقسيط مريح
غسالة ملابس ال جي 7 كيلو بتقسيط مريح

مواصفات غسالة ملابس ال جي 7 كيلو تحميل أمامي

مواصفات غسالة ملابس ال جي 7 كيلو

أبعاد الغسالة : العمق × العرض × الارتفاع60D x 60W x 85H سم

العلامة التجارية : ال جي

سعة :7 كيلوجرام

تحميل أمامي

اللون فضي/أبيض

خيارات الدورةSpin, Drain, Rinse

وزن السلعة25 كيلوجرام

نوع المواد :معدن

نوع عناصرالتحكم : لمس 

اسم الموديل : تحميل أمامي

مميزات غسالة ملابس ال جي 7 كيلو تحميل أمامي

مميزات غسالة ملابس ال جي 7 كيلو

تقنية ايه اي دي دي

غسالة ملابس ال جي 7 كيلو

توفر تقنية ايه اي دي دي الموجودة بغسالة ملابس ال جي 7 كيلو عناية ذكية ، مع حماية أكبر لنسيج الأقمشة بنسبة 18% ، كما توفر تقنية ايه اي دي دي حركة الغسيل المثلى للعناية بغسيلك.

اهتزاز وضوضاء أقل

غسالة ملابس ال جي 7 كيلو

تتمتع غسالة ملابس ال جي 7 كيلو تحميل أمامي بموتور الدفع المباشر ذي العاكس من إل جي ، الذي يضمن وجود أجزاء ميكانيكية قليلة ،تُحسّن أداء الغسل وتضمن تراجع حدة الاهتزاز ،وتقلل الضوضاء بنسبة كبيرة جداً .

تصميم أنيق وشاشة تعمل باللمس

غسالة ملابس ال جي 7 كيلو

تأتي غسالة ملابس ال جي 7 كيلو تحميل أمامي بتصميم أنيق وعصري وانسيابي يضيف لمسة جمالية لديكورات البيت ، كما أنها مزودة بشاشةتتيح رؤية واضحة وتدعم خاصية التحكم باللمس، التي تسهل عملية تشغيل الغسالة بشكل رائع .

غسيل مثالي ب ـ6 حركات 

غسالة ملابس ال جي 7 كيلو

غسالة ملابس ال جي 7 كيلو تحميل أمامي تضمن لك غسلاً مثالياً للملابس ، من خلال تقنية التحريك المباشر ذي الـ 6 حركات ، التي توفر مجموعات حركة مُحسّنة بحسب نوع الملابس . فمع تقنية الحركات الست حدد برنامج الغسيل ، وعلى الفور ستحرك تقنية التشغيل المباشر بست حركات حلة الغسيل في اتجاهات متعددة للعناية المناسبة بالملابس في حين تنظفها باقتدار، لتعطيك أداء غُسل قوي بأقل أضرار.

غسالة ذكية

غسالة ملابس ال جي 7 كيلو تحميل أمامي ليست غسالة ذكية فحسب ، بل هي أكثر ذكاءًا بدايةً من تشغيل الغُسل عن بُعد ،حتى تنزيل دورة إضافية ، وذلك بفضل  تقنية ThinQ‎، التي تمكّنك من الوصول إلى أحدث الابتكارات والتحكم عن بعد بواسطة الهاتف الذكي وباستخدام خاصية اتصال Wi-Fi 

خاصيةSmart Diagnosis 

غسالة ملابس ال جي 7 كيلو

غسالة ملابس ال جي 7 كيلو تحميل أمامي تتمتع بخاصية Smart Diagnosis أوالتشخيص الذكي للأعطال من LG ، وتعتبر الخاصية طريقة سريعة وسهلة لاستكشاف المشكلات وإصلاحها دون الحاجة إلى الاتصال بفني. 

ليس عليك إلا الاتصال بخط المساعدة لخدمة عملاء LG ووضع الهاتف على الغسالة، التي تتصل بدورها بعد ذلك بجهاز كمبيوتر يقوم بتشخيص المشكلة في غضون ثوانٍ ويوفر لها حلاً فوريًا.

الغسيل بالبخار TrueSteam

غسالة ملابس ال جي 7 كيلو

تأتي غسالة ال جي 7كيلو تحميل أمامي مزودة بخاصية TrueSteam أو دورة الغسيل بالبخار وفيها يتم توجيه بخار مطهر يساعد على تعقيم الملابس مع الحفاظ عليها من ناحية ، ثم القضاء على %99.9 من المواد المسببة للحساسية، كجزيئات الغبار والفيروسات والبكتيريا التي تسبب أي مشكلات تنفسية .

كما أن خاصيةSteam+‎  تقلل كرمشة وتجاعيد الملابس بنسبة لا تقل عن %30.

تقنية "Add Items"

غسالة ملابس ال جي 7 كيلو

تتمتع غسالة ال جي 7 كيلو تحميل أمامي  بخاصية "Add Items"  التي تسمح بإضافة قطع ملابس أثناء دورة الغسيل، ومع هذه الخاصية يمكنك فتح باب الغسالة في أقل من 3 ثواني أثناء عملية الغسيل وإضافة قطع الملابس المنسية  .

خاصية AI DD

غسالة ملابس ال جي 7 كيلو

غسالة ال جي 7 كيلو تحميل أمامي  تأتي مزودة بخاصية AI DD‎  التي لا يتوقف دورها عند معرفة وزن الغسيل فحسب، بل إنها تستشعر نعومة النسيج، وتحدد منسوب المياه المناسب وكمية المسحوق المطلوبة ثم تختار الحركات المثلى للغسيل بنفسها.

متانة أكبر 

غسالة ملابس ال جي 7 كيلو

تم تعزيز الباب الخارجي لغسالة ال جي 7 كيلو تحميل أمامي بباب زجاجي مقوي متين وأنيق مزود بحشوات داخلية تمنع نمو البكتيريا ولا تسبب روائح كريهة ، وكذلك تطوير الرافع الصحي ، كما يأتي الهيكل الخارجي مصنوعاً من الصلب المقاوم للصدأ والتآكل .

سعر غسالة ال جي 7 كيلو تحميل أمامي من ال جي السعودية

سعر غسالة ملابس ال جي 7 كيلو

تقدم شركة ال جي السعودية عرضاً خاصاً على سعر غسالة ال جي 7 كيلو تحميل أمامي باللون الأبيض ليصبح1.899 ريال ، بدلاً من 2.999ريال، بوفر 1.100 ريال. ويمكن تقسيط المبلغ على 4 دفعات بقيمة 500.00 ريال شهرياً بدون فوائد وبدون رسوم .

غسالة ال جي 7 كيلو بتقسيط مريح من اكسترا السعودية

غسالة ملابس ال جي 7 كيلو بتقسيط مريح

[1]

 غسالة ال جي 7 كيلو تحميل أمامي ، إنفيرتر، 1000 دورة، لون أبيض، خصم 46.01%  ، السعر الآن 1619ريال ، يشمل ضريبة القيمة المضافة ، بدلاً من 2999ريال ، يوفر1380 ريال ،ويمكن الشراء بالتقسيط المريح على 36 شهراً بقسط شهري70 ريال.

 

 

 

المصادر:

  1. ال جي

    اكسترا السعودية

غسالة ملابس ال جي 7 كيلو
غسالة ملابس ال جي 7 كيلو
غسالة ملابس ال جي 7 كيلو
غسالة ملابس ال جي 7 كيلو
غسالة ملابس ال جي 7 كيلو
غسالة ملابس ال جي 7 كيلو
غسالة ملابس ال جي 7 كيلو
غسالة ملابس ال جي 7 كيلو
غسالة ملابس ال جي 7 كيلو
غسالة ملابس ال جي 7 كيلو

إعلانات ذات صلة

عندك أجهزة والكترونيات؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..