عروض الجمعة البيضاء تصل إلى 70%.. تعرف عليها كاملة

عروض الجمعة البيضاء تصل إلى 70%.. تعرف عليها كاملة عروض الجمعة البيضاء في السعودية
عروض الجمعة البيضاء في السعودية

حياكم الله في موقع مستعمل

الجمعة البيضاء هي الحدث الأكثر انتظارًا في المملكة العربية السعودية، حيث ينتظر الجميع موعد  البلاك فرايدي Black Friday لهذا العام، لينعموا بكافة العروض والتخفيضات في هذا اليوم.

عروض الجمعة البيضاء في السعودية

خصومات الجمعة البيضاء

عادة ما يتم عمل العديد من التخفيضات والخصومات الكبيرة في هذا اليوم على العديد من المنتجات المختلفة من أجهزة منزلية وعروض منزلية ومستحضرات تجميلية وعلى بعض المنتجات ذات الماركات العالمية وعلى العديد من المتاجر الموجودة في المملكة العربية السعودية.

عروض الجمعة البيضاء في السعودية

موعد الجمعة البيضاء في المملكة العربية السعودية

سيتم الاحتفال بيوم الجمعة البيضاء في المملكة العربية السعودية في يوم الخامس والعشرين من شهر نوفمبر الجارِ لهذا العام، والذي يوافق يوم واحد من شهر جمادى الأول من عام 1444 هجرية ويوافق هذا التاريخ آخر جمعة في شهر نوفمبر الجارِ.

عروض الجمعة البيضاء في السعودية

عادة ما يتم عمل العديد من العروض والتخفيضات التى تصل إلي أكثر من نصف السعر الأساسي على جميع المنتجات الموجودة داخل المولات والمحلات التجارية والإلكترونية وهو ما ينتظره الجميع لشراء مستلزماتهم كاملة في هذا اليوم، فتعتبر فرصة جيدة لشراء العديد من المستلزمات المنزلية بأقل الأسعار مما يوفر الكثير من الأموال التي يمكن الاستفادة منها في شراء أشياء أخرى يحتاج إليها المنزل.

عروض الجمعة البيضاء في السعودية

كما تأتي عروض الجمعة البيضاء على العديد من الماركات العالمية المشهورة والعديد من الأجهزة المنزلية والكهربائية الحديثة وعلى الملابس والمستلزمات الطبية والمفروشات والزجاج والأثاث وكافة المنتجات التي يحتاجها أي مواطن وأي بيت سعودي في المملكة.

عروض الجمعة البيضاء في السعودية

عروض الجمعة البيضاء 2022

أعلن موقع أمازون السعودية عن تخفيضات تصل إلى70% هذا العالم في يوم الجمعة البيضاء، كذلك موقع أيكيا، وموقع نون تصل الخصومات فيه إلى 90%، يمكنك زيارة المواقع الرسمية والتسوق أون لاين في الجمعة البيضاء.

عروض الجمعة البيضاء في السعودية

عروض الجمعة البيضاء على مستعمل

إذا كنت ترغب فيشراء منتجات مستعملة بأسعار مثالية في الجمعة البيضاءء 2022، يمكنك زيارة موقع وتطبيق مستعمل وتسوق المنتجات والخصومات المتاحة لديه الىن، ستجد كل ما تبحث عنه في لمح البصر.


 

عروض الجمعة البيضاء في السعودية

إعلانات ذات صلة

عندك جوالات وأرقام؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..