شاشات سامسونج Neo QLED الذكية.. المميزات والصور والاسعار

حياكم الله متابعين مستعمل، اليوم راح نتكلم عن اهم مواصفات واسعار واحدة من أحدث شاشات سامسونج، والتي تم طرحها  للمستهلكين في المملكة العربية السعودية، وهي شاشات سامسونج Neo QLED الذكية، هذه الشاشة التي توفر رفاهية في المشاهدة تليق بأذواق عملاء شركة سامسونج في السعودية.

مميزات شاشات سامسونج Neo QLED الذكية

تمتاز شاشات سامسونج Neo QLED الذكية بقدرتها على عرض أدق التفاصيل بفضل تكنولوجيا Quantum Matrix Technology Pro، كما يستخدم المعالج Neural Quantum بدقة 8K المزودة به الشاشات الذكاء الاصطناعي في تعزيز مستوى التباين، وبالتالي يصبح كل ما تشاهده واضحاً تماماً أمام عينيك.

  • تكنولوجيا Quantum Matrix Technology Pro
    زودت شاشات سامسونج Neo QLED الذكية بتكنولوجيا Quantum Matrix Technology Pro والتي تساعد على تقليل معدل البقع شديدة السطوع في الصور إلى حدٍ هائل، وكذلك بفضل وحدات Quantum Mini LED المبتكرة متناهية الصغر التي تتحكم في الإضاءة الدقيقة لدرجات الأسود العميقة على نحو يعزز الأداء.
  • المعالج Neural Quantum بدقة 8K
    كما تتميز شاشات سامسونج Neo QLED الذكية بتوفير مشاهدة كافة المحتويات المفضلة بجودة نقاء فائقة بدقة 8K الناتجة عن 20 شبكة عصبية،وذلك بسبب وجود المعالج Neo Quantum Pro ذو الدقة 8K، حيث يقوم بفضل تقنية الارتقاء بمستوى الذكاء الاصطناعي، بإضافة المزيد من العمق والحدة إلى المحتوى المقدم.
  • تكنولوجيا Quantum HDR 64x
    زودت شاشات سامسونج Neo QLED الذكية بتقنية Quantum HDR 64x لتوفر تفاصيل مذهلة في كلٍ معدلات الإضاءة الساطعة والمعتمة لعرض صورة بجودة +HDR 10، وبشكل عام يعتمد نطاق الإنارة في تكنولوجيا Quantum HDR على المعايير الداخلية، كما يخضع للتغيير حسب ظروف أو مواصفات المشاهدة.
  • تكنولوجيا Quantum Dot
    تتيح وحدات Quantum Dot متناهية الصغر، المزودة بها شاشات سامسونج Neo QLED الذكية، مشاهدة كثافة ألوان بمعدل %100، وتم احتساب كثافة ألوان %100 وفقا لوضع Movie ومساحة لون DCI-P3 بشهادة اعتماد من VDE.
  • تصميم Infinity One
    يوفر تصميم Infinity One المذهل، والموجود في شاشات سامسونج Neo QLED الذكية، وجود الحواف السوداء، التي تحيط بالتلفزيون بالكامل ولكنها تختفي في ظل الإطار الرفيع للغاية، وكل هذا مصنوع باحترافية فائقة للقضاء على التشويش تماماً أثناء المشاهدة.
  • وحدة الكابلات One Connect النحيفة القابلة للتركيب
    تساعد وحدة الكابلات One Connect القابلة للفك والتركيب، في شاشات سامسونج Neo QLED الذكية، على إخفاء كابلات الكهرباء والتوصيل عن الأنظار وذلك بوضعها خلف التلفزيون، أو وضعها على نحو مرتب جانبه.
شاشات سامسونج Neo QLED الذكية.. المميزات والصور والاسعار مميزات شاشات سامسونج Neo QLED الذكية
مميزات شاشات سامسونج Neo QLED الذكية
  • حامل التلفزيون Slim Fit
    يحافظ حامل شاشات سامسونج Neo QLED الذكية شديد النحافة على ثبات التلفزيون على الحائط لضمان المظهر الأنيق والانسيابي الفائق.
  • نظام ®Dolby Atmos
    زودت شاشات سامسونج Neo QLED الذكية بنظام ®Dolby Atmos ، والذي يوفر نقاء الصوت بطريقة مكانية جديدة تكشف كافة التفاصيل بوضوح وعمق منقطعي النظير.
  • تكنولوجيا Object Tracking Sound Pro (OTS Pro)
    تتيح تكنولوجيا OTS Pro، صوت ديناميكي يتتبع الحركة من جميع الزوايا، في شاشات سامسونج Neo QLED الذكية، حيث يسمح بتحرك الصوت مع المشهد حيثما اتجه، بحيث يمكن التعمق في كل تفصيل من تفاصيل الصوت - من جميع زوايا التلفزيون.
  • نظام Q-Symphony
    تساعد تكنولوجيا Q-Symphony محاكاة لمكبرات الصوت الموجودة على شاشات سامسونج Neo QLED الذكية، ويتم ذلك باستخدام جهاز الصوت للعمل في نفس الوقت للحصول على تأثير صوت محيطي أفضل بدون كتم مكبرات صوت التلفزيون.
  • تكنولوجيا SpaceFit Sound
    تحلل تكنولوجيا SpaceFit Sound، في شاشات شاشات سامسونج Neo QLED الذكية، بيئة الغرفة الموجود بها الشاشة ثم تعاير صوت التلفزيون تلقائيًّا لضبطه على الإعدادات المثالية.
مميزات شاشات سامسونج Neo QLED الذكية
  • خاصية Super Ultrawide GameView
    تمتاز شاشات سامسونج Neo QLED الذكية، بوجود خاصة تساعد على عرض الألعاب باتساع فائق، كما تدعم عرض الشاشة  بمعامل العرض إلى الطول 21:9 ومعامل العرض إلى الطول 32:9 وبفضل ترقية شريط الألعاب الذي يتحقق على الفور من عمليات تحسين الألعاب ويقدم إحصاءات في الوقت الفعلي.
  • خاصية Multi View
    وهي خاصية العرض المتعدد لتحول شاشة  سامسونج Neo QLED الذكية، إلى اربع شاشات لمشاهدة عدة محتويات في نفس الوقت، وهي خاصية متاحة على طُرز 8K.
  • الخادم المنزلي تطبيق SmartThings
    يمكن لشاشات سامسونج Neo QLED الذكية الاتصال بسهولة فائقة بالأجهزة ومراقبتها والتحكم فيها عن بعد، ويتطلب تفعيلها امكانية الاتصال بشبكة Wi-Fi أو Bluetooth أو شبكة لاسلكية أخرى وأجهزة مسجلة على تطبيق SmartThings.
  • جهاز التحكم عن بُعد SolarCell Remote
    يتوفر مع شاشات سامسونج Neo QLED الذكية، جهاز تحكم عن بعد SolarCell كملحق مُثبَّت على حامل التلفزيون، وهو جهاز صديق للبيئة الذي يمكن شحنه بضوء الشمس والإضاءة الداخلية أيضاً. عندما تقوم بوضع جهاز التحكم في التلفزيون مع جعل لوحة الطاقة الشمسية متجهةً لأعلى.
  • كاميرا Slim Fit Cam
    تعد كاميرا Slim Fit Cam هي كاميرا الويب المثالية الملحقة مع شاشات سامسونج Neo QLED الذكية، حيث يتم تركيبها مغناطيسياً بالتليفزيون المثبت على الحائط، وبالتالي لا تتداخل مع المشاهدة ولا تؤثر سلباً على تصميم التلفزيون، تستخدم للاستمتاع بمكالمات الفيديو.
مميزات شاشات سامسونج Neo QLED الذكية

شاهد أيضا: أحدث مواصفات واسعار شاشات سامسونج لايف ستايل The Frame في السعودية

صور شاشات سامسونج Neo QLED الذكية

وفيما يلي نقدم لكم عدد من الصور التي توضح مميزات شاشات سامسونج Neo QLED الذكية

شاشات سامسونج Neo QLED الذكية
شاشات سامسونج Neo QLED الذكية
شاشات سامسونج Neo QLED الذكية
شاشات سامسونج Neo QLED الذكية
شاشات سامسونج Neo QLED الذكية
شاشات سامسونج Neo QLED الذكية
شاشات سامسونج Neo QLED الذكية
شاشات سامسونج Neo QLED الذكية
شاشات سامسونج Neo QLED الذكية
شاشات سامسونج Neo QLED الذكية
شاشات سامسونج Neo QLED الذكية
شاشات سامسونج Neo QLED الذكية
شاشات سامسونج Neo QLED الذكية

اسعار شاشات سامسونج Neo QLED الذكية

سعر شاشات سامسونج Neo QLED الذكية مقاس 65 بوصة

يبلغ سعر شاشات سامسونج Neo QLED الذكية مقاس 65 بوصة في المملكة السعودية بعد الخصم 13499 ريال سعودي، وكان قبل الخصم 21999 ريال سعودي.

سعر شاشات سامسونج Neo QLED الذكية مقاس 75 بوصة

يبلغ سعر شاشات سامسونج Neo QLED الذكية مقاس 75 بوصة في المملكة السعودية بعد الخصم 26999 ريال سعودي، وكان قبل الخصم 29999 ريال سعودي.

سعر شاشات سامسونج Neo QLED الذكية مقاس 85 بوصة

يبلغ سعر شاشات سامسونج Neo QLED الذكية مقاس 85 بوصة في المملكة السعودية بعد الخصم 13499 ريال سعودي، وكان قبل الخصم 42998 ريال سعودي.


شاركونا ارائكم هل قمتم بتجربة شاشات سامسونج Neo QLED الذكية من قبل؟ 

المصادر:

  1. شاشات سامسونج الذكية

إعلانات ذات صلة

عندك تلفزيونات وشاشات؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..