سعر ومميزات ومواصفات أرخص 5 كاميرات تصوير من كانون

قبل 11 شهر
حياكم الله متابعي موقع "مستعمل وجديد "

في المقال التالي نناقش معكم مواصفات ومميزات وسعر أرخص 5 كاميرات من كانون التي تعد واحدة من أكثر كاميرات التصوير شهرة وانتشارًا في العالم، لا سيما أنها تناسب المبتدئين والمحترفين لمهنة التصوير، إلى جانب تعدد أنواعها واختلاف أسعارها حسب الإمكانيات المتوفرة في كل منها. ولعل أهم ميزة متواجدة في كافة كاميرات كانون هي الجودة وإخراج صور احترافية. 

سعر ومميزات ومواصفات أرخص 5 كاميرات تصوير من كانون 

سعر ومميزات ومواصفات أرخص 5 كاميرات تصوير من كانون سعر ومميزات ومواصفات أرخص 5 كاميرات تصوير من كانون
سعر ومميزات ومواصفات أرخص 5 كاميرات تصوير من كانون

أنواع كاميرات كانون 

أنواع كاميرات كانون

هناك العديد من انواع كاميرات كانون منها:

كاميرات DSLR: 

تم تصنيع الكاميرات الرقمية ذات العدسة الواحدة للتصوير لجميع الأغراض ، فهي تسمح بتغيير العدسة ، وتميل إلى الحصول على قدر مناسب من مقاومة الطقس. تستخدم كاميرات DSLR نظام مرآة داخلي لعكس الصورة من العدسة في معين المنظر البصري.

كاميرات Mirrorless: 

مثل كاميرات DSLR ، تسمح طرز Mirrorless بتغيير العدسة ، ومع ذلك ، فإنهم يتجنبون نظام المرآة ، ويعتمدون بدلاً من ذلك على محددات الرؤية الإلكترونية وشاشات LCD ، هذا يسمح لهم بأن يكونوا أصغر وأخف من كاميرات DSLR ، تميل الكاميرات عديمة المرآة أيضًا إلى تضمين تقنية أكثر تطوراً ، بما في ذلك أنظمة التركيز التلقائي على المستشعر للحصول على التركيز الفوري.

كاميرات Compact: 

تُعرّف كاميرا Compact بأنها الكاميرا التي تحتوي على عدسة ثابتة ، في حين أن هذا يحد من تعدد استخداماتها ، إلا أنه يجعل الكاميرات الـ Compact أكثر قابلية للنقل وسهلة الاستخدام ، فضلاً عن كونها أرخص بشكل عام.

مميزات كاميرات كانون

مميزات كاميرات كانون

موديلات كثيرة

تتميز كانون بإصدار عدد كبير من موديلات الكاميرات الرقمية، التي تتيح فرصة كبيرة لمستخدميها في اختيار ما يناسبهم ، فكل اصدار به مميزات مختلفة إلى جانب المميزات المشتركة بينهم وهي ما تجذب مستخدمين مختلفين كل منهم يبحث عن شيء مختلف عن الآخر.

وشركة كانون والمتخصصين ذوي الخبرة الكبيرة في مجال التصوير العاملين بها يعلمون جيدًا ما تبحث عنه فئات المصورين المختلفين باختلاف درجات احترافهم ومدارس كل منهم.

الحجم الصغير 

واحدة من مميزات كاميرات كانون بصفة عامة هي الحجم الصغير والوزن الخفيف، وهي ميزة مهمة للغاية؛ إذ أن حقيبة المصور دائمًا ما تمتلىء بالمعدات وعدسات التصوير المختلفة فصغر الحجم يضمن عدم شغل مساحة كبيرة فضلاً عن سهولة استخدام الكاميرا والتحكم بها لاسيما لأصحاب الأيدي الصغيرة والمصورين المغامرين الذين يلتقطون صورهم في البيئات الصعبة كالغابات والجبال.

تكنولوجيا حديثة

من أهم مميزات كاميرات كانون تزويدها بكل ما وصلت إليه التكنولوجيا الحديثة في مجال مشاركة البيانات وتداولها وحفظها؛ إذ يمكن لكاميرات كانون الاتصال بشبكات الواي فاي والاتصال بالأجهزة الأخرى التي تدعم تقنيات البلوتوث والانفراريد والتوصيل عبر اليو اس بي، فضلاً عن القدرة على توصيلها مع الشاشات الرقمية الحديثة متوافقة تمامًا مع مخارج هذه الشاشات، بالإضافة إلى أن أكثر من موديل من موديلات كاميرات كانون يحتوي على تطبيق خاص به لتداول الصور ومقاطع الفيديو ومشاركتها بسهولة ويسر وسرعة تواكب روح العصر.

مستشعر الكاميرا

يحسب لشركة كانون حرصها على تزويد كاميراتها بمميزات تقنية أعلى من تلك الخاصة بكاميرات التصوير لشركات أخرى بشكل ملحوظ؛ ومن هذه المواصفات التقنية الأكثر تميزًا مستشعر الكاميرا والذي يتميز بحساسيته الكبيرة وفتحة العدسة المميزة التي تسع اكبر كم من الضوء لالتقاط الصور في الإضاءة الصعبة، فضلاً عن سرعة غالقها الملحوظة التي تفوق سرعة الغالق لعدد غير قليل من كاميرات الشركات الأخرى، فضلاً أيضا عن الإهتمام بخاصية التركيز البؤري التلقائي عبر زيادة عدد نقاط التركيز قدر الإمكان لالتقاط الصور المتحركة بشكل أفضل مع إمكانية التحكم في هذه الخاصية تلقائيًا ويدويًا.

عيوب كاميرات كانون

عيوب كاميرات كانون
  • لا تدعم صور ثابتة.
  • تعبتر الشاشة ثابتة غير متحركة مما يصعب عملية التصوير خصوصًا عند التقاط صور سلفي.
  • لا تأتي بشاشة لمس.
  • تعتبر العدسة صغيرة.
  • تعد شاشة LCD صغيرة الحجم(2.7 انش).
  • لا تدعم دقة عالية، تعتبر دقة الشاشة منخفضة(230 ألف نقطة).
  • لا تدعم فيديو بدقة 4K

أرخص 5 كاميرات من كانون

 

1ــ كاميرا Canon EOS 250D

 

كاميرا Canon EOS 250D

اذا كنت تبحث عن افضل كاميرا كانون رخيصة فهذه الكاميرا رائعة ، التقط صوراً تستحق التذكر مع كاميرا كانون EOS 250D دي اس ال ار القوية. تم تصميمها بعناية فائقة وتأتي مزودة بالكثير من الوظائف المتطورة التي تمنحك الكثير من المرونة في التصوير. هذه الكاميرا مزودة بمستشعر APS-C متطور جداً يعطي غباشاً في الخلفية خلف الهدف.

مع معالج DIGIC 8 القادر على تصوير أفلام 4 كيه، تتيح لك هذه الكاميرا التقاط الصور في ظروف الإضاءة المنخفضة. تتيح لك دقة الكاميرا البالغة 24.1 ميجابكسل التقاط كل لقطة بتفاصيل مذهلة. علاوة على ذلك، توفر هذه الكاميرا تصوير بتقنية لايف فيو بفضل تقنية CMOS AF ثنائي . تتيح لك خاصية البلوتوث والشبكة اللاسلكية مشاركة وتحرير الصور الملتقطة بسهولة على اللاب توب أو الهاتف الذكي.

المميزات:

مميزات كاميرا Canon EOS 250D

مستشعر APS-C بدقة 24.1 ميجابكسل و ومعالج DIGIC 8 للحصول على جودة صورة فائقة.

عدسة viewfinder/4K للحصول على دقة فائقة.

CMOS AF ثنائي للتركيز السريع عند التصوير والتركيز السلس عند التصوير مع تقنية لايف فيو مع خاصية اكتشاف العين ايه اف.

شاشة قابلة للدوران: التقط الصور من مجموعة واسعة من المنظورات وتحكم في الكاميرا من خلال شاشة تعمل باللمس.

خاصية البلوتوث والشبكة اللاسلكية.

سعر كاميرا Canon EOS 250D

السعر ريال‎2,550.‎19‏

 

2ــ كاميرا Canon EOS M50 Mark II

كاميرا Canon EOS M50 Mark II

تحمل كاميرا EOS M50 Mark II الأداء القوي لكاميرا EOS M50 الشهيرة وتعتمد عليه مع التحسينات التي ستكون ملحوظة. لا تزال تحصل على جودة الصورة الرائعة لمستشعر CMOS بدقة 24.1 ميجابكسل ، وقوة معالج الصور DIGIC 8 ، و 4 K UHD 24p و HD 120p للفيديو بالحركة البطيئة والمزيد ، إلى جانب بعض التعزيزات الإضافية.

المميزات:

مستشعر CMOS بدقة 24.1 ميجابكسل (aps c) مع ISO 100 25600 (h: 51200).

معالج الصور digic 8 مع مُحسِّن الإضاءة التلقائي.

تحسين البكسل الثنائي cmos af وكشف العين af.

4K UHD 24p و HD 120p للتصوير البطيء.

شاشة LCD تعمل باللمس بزاوية متغيرة ملائمة للتدوين المرئي والتكوين المتنوع.

السعر ريال‎3,299.‎00‏

 

3ــ كاميرا Canon EOS M6 Mark II

كاميرا Canon EOS 6D Mark II

تدمج كاميرا EOS M6 Mark II البصريات عالية الجودة في تصميم صغير الحجم بدون مرآة يُعد مثاليًا لمغامراتك الفوتوغرافية اليومية. بفضل مستشعر CMOS (APS-C) المحسن 32.5 ميجابكسل ، ومعالج الصور DIGIC 8 ونطاق ISO من 100-25600 (قابل للتوسيع حتى 51200) ، تسهل EOS M6 Mark II التقاط صور ومقاطع فيديو واضحة ، في أي مكان وفي أي وقت.

المميزات:

جودة صورة عالية مع مستشعر CMOS 32.5 ميجابيكسل (APS-C)

تصوير متواصل عالي السرعة يصل إلى 14 إطارًا في الثانية مع تتبع الضبط البؤري التلقائي / التعريض التلقائي

تركيز بؤري تلقائي CMOS ثنائي البكسل مع 5 ، 481 مواضع تركيز بؤري تلقائي قابلة للتحديد يدويًا ، ودعم مؤازر تركيز بؤري تلقائي للعين

 

السعر ريال‎4,462.‎88‏

4ــ كاميرا Canon EOS 6D Mark II

سعر كاميرا Canon EOS 6D Mark II

قدم كاميرا Canon EOS 6D Mark II أداء الإطار الكامل في كاميرا DSLR صغيرة الحجم ومميزة بالكامل. بفضل جودة الصورة المذهلة والتركيز التلقائي السريع والدقيق والتنوع المطلوب للعديد من البيئات.

المميزات:

تجمع كاميرا EOS 6D Mark II بين مستشعر CMOS كامل الإطار 26.2 ميجابكسل ومعالج الصور DIGIC 7 الممتاز ونطاق ISO من 100 إلى 40000 لتقديم صور ومقاطع فيديو بجودة لا تصدق.

تتميز كاميرا EOS 6D Mark II بنظام تركيز بؤري تلقائي واسع النطاق من 45 نقطة من النوع المتقاطع.

تتميز كاميرا EOS 6D Mark II بأنها خفيفة الوزن ومتينة ، وتظل قادرة في مجموعة متنوعة من السيناريوهات.

الأجزاء المغلقة بسبب الطقس تعني أداءً غير متقطع ، حتى عندما تصبح الظروف فوضوية.

تتيح لك شاشة LCD متغيرة الزاوية التي تعمل باللمس التصوير في مجموعة متنوعة من الزوايا وتتميز بالتشغيل باللمس

مميزات كاميرا Canon EOS 6D Mark II

السعر ريال‎4,959.‎00‏

5ــ كاميرا Canon EOS R

كاميرا Canon EOS R

لم يكن الانتقال إلى كاميرا ذات إطار كامل أسهل من أي وقت مضى مع كاميرا EOS RP بدون مرآة. يتضمن مستشعر CMOS بدقة 26.2 ميجابكسل ، وضبط تلقائي للصورة سريع ودقيق ، وفيديو بدقة 4K ، ومعالج DIGIC 8 القوي للحصول على نتائج استثنائية ، حتى في الإضاءة المنخفضة.

المميزات:

خفيفة وصغيرة

حامل Rf متوافق مع عدسات RF وعدسات EF / EF-S

جودة صورة عالية مع 26.2 ميجابيكسل مستشعر CMOS كامل الإطار ومعالج الصور DIGIC 8

Dual Pixel CMOS AF لتركيز تلقائي سريع ودقيق

ريال‎5,160.‎80‏

 

 

كاميرا Canon EOS M6 Mark II
سعر كاميرا Canon EOS M6 Mark II

إعلانات ذات صلة

عندك أجهزة والكترونيات؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..