سعر غسالة بمجفف ال جي 17 كيلو وهذه مواصفاتها وتقنياتها المذهلة

قبل 6 أشهر
حياكم الله متابعي موقع "مستعمل وجديد "

لا شك أن غسالة بمجفف ال جي  17 كيلو تعتبر أحد تقنيات الأجهزة الرائدة لدى شركة ال جي الكورية العالمية .

غسالة ومجفف ال جي بهذه الإمكانيات والمواصفات المذهلة ، تعد إضافة حقيقية لمنزلك ، فهي توفر في المساحة ، وبسعتها الكبيرة تناسب العائلة ، ومن ثم لن تضطر إلى تشغيلها مرات عديدة حتى تنتهي من كميات الغسيل المتسخ لديك.

وتأتي غسالة بمجفف ال جي 17 كيلو وتجفيف 10 كيلو مزودة بكل التقنيات الحديثة وأهمها تقنية التحكم في التشغيل عن بعد بواسطة الهاتف الذكي غبر شبكة WIFI ، وتقنية AI DD التي لا تكتشف وزن وحمولة الغسيل لكي تحدد كمية المنظفات المطلوبة فحسب ، بل تستشعر أيضًا مدى نعومة النسيج، لكي تختار الحركات المثلى لتنظيفه فضلاً عن الكثير ومن التقنيات الأخرى التي سنعرض لها بالتفصيل في التقرير التالي :

سعر غسالة بمجفف ال جي 17 كيلو وهذه مواصفاتها وتقنياتها المذهلة 

سعر غسالة بمجفف ال جي 17 كيلو وهذه مواصفاتها وتقنياتها المذهلة غسالة بمجفف ال جي 17 كيلو
غسالة بمجفف ال جي 17 كيلو

 

مميزات غسالة بمجفف ال جي 17 كيلو 

غسالة بمجفف ال جي 17 كيلو

حركة غسيل مثلى

الست حركات غسالة بمجفف ال جي 17 كيلو

تتمتع غسالة بمجفف ال جي 17 كيلو وتجفيف 10 كيلو بتقنية AI DD وتعني حركة الغسل المثلى للعناية بالغسيل، التي توفر عناية ذكية مع حماية أكثر للأقمشة بنسبة 18% ، وهذه التقنية من ال جي لا تكتشف وزن وحمولة الغسيل فحسب ، بل تستشعر أيضًا نعومة النسيج، وتختار الحركات المثلى للقماش بنفسها.

دورة البخار

غسالة بمجفف ال جي 17 كيلو الست حركات

تأتي غسالة بمجفف ال جي 17 كيلو وتجفيف 10 كيلو مزودة بتقنية TrueSteam أو دورة الغسيل بالبخار التي تستخدم للقضاء على مسببات الحساسية من خلال المياه والحرارة ، حيث تقوم بإصدار بخار ماء مطهر بصورة فائقة يساعد على تعقيم الأقمشة مع الحفاظ عليها. وهذا الأمر يساعد على تقليل مسببات الحساسية مثل عث الغبار والبكتيريا التي من الممكن أن تسبب الحساسية أو مشكلات الجهاز التنفسي بنسبة %99.9 .

اقرأ أيضاً: مزايا وعيوب وسعر غسالة ملابس أتوماتيك ومجفف سامسونج 21 كيلو المناسبة للعائلات الكبيرة في مصر

تقلل التجاعيد

غسالة بمجفف ال جي 17 كيلو تقلل النجاعيد

تأتي غسالة بمجفف ال جي 17 كيلو وتجفيف 10 كيلو بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي ، مزودة بتقنية Steam من إل جي ، التي تقلل تجاعيد الملابس وتجعلها سهلة في عملية الكي بنسبة 30% على الأقل ، وغالباً ما تحدث التجاعيد أثناء عمليتي العصر والتجفيف، لكنها تختفي باستخدام البخار أثناء الحركة المتقلبة. 

إضافة قطع ملابس أثناء التشغيل

إضافة الملابس المنسية

تتمتع غسالة بمجفف ال جي 17 كيلو وتجفيف 10 كيلو بتقنية "Add Items"  التي تتيح لك فرصة  إضافة قطع الملابس المنسية أثناء دورة الغسيل  من خلال إمكانية "الإيقاف المؤقت" ، وكل ما عليك أن تضغط على "إضافة عنصر" أو استمرار الضغط على زر "البدء/الإيقاف مؤقت" لمدة 3 ثوانٍ حتى  يتسنى لك إدراج عناصر إضافية من الملابس المفقودة بالغسيل ، قبل أن تصل إلى دورة العصر.

يمكنك أن تقرأ أيضاً :غسالة أتوماتيك ومجفف أريستون 9 كيلو ذات القوة المفرطة بالسعر والمواصفات في مصر

تكنولوجيا الحركات الست

غسالة بمجفف ال جي 17 كيلو الست حركات

تتميز غسالة بمجفف ال جي 17 كيلو وتجفيف 10 كيلو بتقنية الدفع المباشر 6حركات (6Motion Direct Drive) ، التي تعمل على تحريك حوض الغسالة في اتجاهات متعددة،مما يوفر العناية المثالية للأقشمة مع الحصول على نظافة فائقة للملابس.

تعمل في هدوء

اهتزاز اقل غسالة بمجفف ال جي 17 كيلو

غسالة بمجفف ال جي 17 كيلو وتجفيف 10 كيلو تحتوي على محرك الدفع المباشر أو العاكس ، الذي يمدها بالطاقة الأقل ويقلل تماماً من اهتزازها فلا تحدث ضوضاء ولا تصدر أصواتاً مزعجة بالمكان ، لذلك يمكن وضعها في أي غرفة بالبيت.

فهذه الغسالة من ال جي ليست مزودة بمحرك دفع مباشر واحد فقط ، بل لديها محركي دفع مباشر يعملان بكفاءة عالية لتعزيز أداء الغسيل ومتانة الغسالة دون اهتزاز أو ضوضاء. بالإضافة إلى ذلك، يحتاج المحركان إلى طاقة أقل، مما يؤدي إلى توفير استخدام الطاقة الكهربائية.

خاصية  SmartThinQ مع خدمة الواي فاي

التحكم الذكي غسالة بمجفف ال جي 17 كيلو

غسالة بمجفف ال جي 17 كيلو وتجفيف 10 كيلو تأتي مزودة  بخاصية Smart ThinQ ، التي تمكنك من التحكم الكامل فيها عن بعد بواسطة الهاتف الذكي ، من خلال تقنية Wi-Fi التي تسمح لها بالاتصال بالإنترنت. وباستخدام تقنية ThinQ‎، تصبح الغسالة أكثر ذكاءًا حيث يمكنك القيام  بتشغيلها أو مراقبة الغسيل من أي مكان وفي أي وقت ، كما يمكنك متابعة مستوى استهلاك الطاقة.وتتيح الخاصية أيضاً تنزيل برامج غسيل جديدة مثل Wool أو Baby Care أو Cold Wash

سعة ومتانة أكبر 

غسالة بمجفف ال جي 17 كيلو سعة ومتانة

غسالة بمجفف ال جي 17 كيلو وتجفيف 10 كيلو بخاصية الذكاء الاصطناعي بسعة غسيل أكبر من دون زيادة بحجم الهيكل الخارجي المصنوع من الصلب المقاوم للصدأ ، والذي يمنحها متانة كبيرة ، كما تم تعزيز الباب الزجاجي المقوى الخارجي بحشوات داخلية تمنع نمو البكتيريا ولا تسبب أية روائح كريهة.

شاشة LED

شاشة أكثر وضوحاً غسالة بمجفف ال جي 17 كيلو

غسالة بمجفف ال جي 17 كيلو وتجفيف 10 كيلو مزودة بشاشة LED أكثر وضوحا تتيح لك رؤية برامج التشغيل في لوحة التحكم بسهولة كما تمت زيادة حجم مقبض الباب مع تزويده بطلاء معدني مقاوم للصدأ .

 تقنية TurboWash

غسالة بمجفف ال جي 17 كيلو

غسالة بمجفف ال جي 17 كيلو وتجفيف 10 كيلو تحتوي على تقنية TurboWash  التي تعمل على تنظيف ملابسكِ في أقل وقت ،  كما تقوم خاصية  JetSpray برش ماء الصنبور النظيف على الملابس، الأمر الذي يجعل دورات الشطف أكثر كفاءة من أي وقت مضى.

تشخيص الأعطال ذاتيا

غسالة بمجفف ال جي 17 كيلو وتجفيف 10 كيلو  تأتي مزودة بتقنية  Smart Diagnosis  التي تعمل على اتشخيص واكتشاف الأعطال والمشاكل التي تواجه الغسالة ذاتياً ، ثم تقوم بإصلاحها بسرعة قبل أن تتفاقم.

خاصية  EcoHybrid

غسالة بمجفف ال جي 17 كيلو

غسالة بمجفف ال جي 17 كيلو وتجفيف 10 كيلو مزودى بتقنية EcoHybrid  التي تعمل على توفير الماء أو تقصير دورة التجفيف، كل ما عليك فقط أن تحدد إما وضع Eco Dry، الذي لا يستخدم الماء للتجفيف، أو وضع التجفيف العادي لتقصير دورة التجفيف بأكملها وتقليل تكاليف الطاقة.

تقنية True Steam

غسالة بمجفف ال جي 17 كيلو القضاء على مسببات الحساسية

 

غسالة بمجفف ال جي 17 كيلو وتجفيف 10 كيلو ، مزودة بتقنية True Steam  التي تعمل على إزالة كل مسببات الحساسية من غبار وأتربة وبكتيريا وجراثيم بنسبة 99.9% ، وتوفير بيئة صحية خالية من مسببات الحساسية.

سعر غسالة بمجفف ال جي 17 كيلو في السعودية

سعر غسالة بمجفف ال جي 17 كيلو

[1]

سعرغسالة إل جي تحميل أمامي بمجفف، سعة الغسيل 17 كجم والتجفيف 10 كجم مع تقنية البخار الحقيقي. تتميز بجودة Turbo Wash مع WIFI. إنها جودة هجينة صديقة للبيئة 6,299.00 ريال .

 

المصادر:

  1. ال جي

غسالة بمجفف ال جي 17 كيلو
غسالة بمجفف ال جي 17 كيلو
غسالة بمجفف ال جي 17 كيلو
غسالة بمجفف ال جي 17 كيلو
وقت غسيل أقل غسالة بمجفف ال جي 17 كيلو

إعلانات ذات صلة

عندك أجهزة والكترونيات؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..