سعر غسالة أطباق بيكو في السعودية وهذه مميزات وعيوب قد لا تعرفونها عنها

قبل 7 أشهر
حياكم الله متابعي موقع "مستعمل وجديد "

نناقش معكم اليوم مميزات وعيوب وسعر غسالة أطباق بيكو التركية المعروفة في الأسواق السعودية والخليجية والعربية .

وتتمتع غسالة أطباق بيكو بالكثير من المميزات التي يبحث عنها المستخدون ، مثل برنامج الغسيل السريع ، والتعقيم بالبخار ، والشاشة الليد سهلة الاستخدام ، فضلاً عن أنها موفرة في استهلاك الطاقة والمياه ، بالإضافة إلى المزيد من التفاصيل الأخرى التي ربما لا تعرفونها والتي سنناقشها معكم في السطور التالية .

سعر غسالة أطباق بيكو في السعودية وهذه مميزات وعيوب قد لا تعرفونها عنها 

سعر غسالة أطباق بيكو في السعودية وهذه مميزات وعيوب قد لا تعرفونها عنها سعر غسالة أطباق بيكو في السعودية وهذه مميزات وعيوب قد لا تعرفونها عنها
سعر غسالة أطباق بيكو في السعودية وهذه مميزات وعيوب قد لا تعرفونها عنها

مميزات غسالة أطباق بيكو

مميزات غسالة أطباق بيكو

أداء فعال في وقت قصير

غسالة أطباق بيكو أداء فعال في وقت قصير

تمتلك غسالة أطباق بيكو القدرة على غسل حمولة كاملة من الأطباق خلال 30 دقيقة فقط، مما يساعدك في إنجاز المهمة إذا كنت في عجلة من أمرك. 

حيث تعمل خاصية فاست بلس the fast plus function على زيادة درجة حرارة المياه مما يعمل على تقليل مدة برنامج التنظيف لنسبة تصل إلى 70%. 

مستوى ضوضاء منخفض جداً

غسالة أطباق بيكو مستوى ضوضاء منخفض جداً

تتميز غسالة أطباق بيكو بمستوى ضوضاء منخفض جدا بقوة 43 ديسيبل ، مما يمنحك الحرية لوضعها داخل مطبخك المفتوح على الصالة مع ضمان عدم حدوث أي إزعاج لك ولعائلتك.

غسالة أطباق ذكية

غسالة أطباق بيكو غسالة ذكية

يعمل برنامج الاستشعار التلقائي The Auto Sense program على تحديد كمية الطاقة والمياه التي تحتاجها غسالة أطباق بيكو على أساس مدى اتساخ الأواني، كما تستطيع غسل الأواني والأطباق الزجاجية مع باقي الأطباق المتسخة بفضل تقنية اكوا فلكس AquaFlex technology ،علاوة على ذلك، تمتلك غسالة صحون بوش ضغط مياه مختلف للسلال المنفصلة، مما يتيح لك غسل أكواب العصير و الأطباق المتسخة في وقت واحد.

سهولة الاستخدام

غسالة أطباق بيكو سهلة الاستخدام

غسالة أطباق بيكو تحتوي على شاشة ال سي دي الحديثة التي تتيح لك تتبع دورة غسل الصحون وتظهر لك المدة الزمنية المتبقية للدورة، كما تسمح لك بتحديد برنامج الغسل المثالي الذي تريده بكل سهولة. 

برنامج التنظيف الداخلي The Inner Clean

غسالة أطباق بيكو ببرنامج التنظيف الداخلي The Inner Clean

تتمتع غسالة أطباق بيكو ببرنامج التنظيف الداخلي The Inner Clean program  الذي ينظف الأطباق مستخدما درجة حرارة عالية، مما يعمل على إزالة جميع أنواع البكتيريا بكل سهولة وسلاسة ويضمن لك أطباق نظيفة تماما.

سلة للشوك والملاعق والسكاكين

غسالة أطباق بيكو سلة الملاعق والشوك والسكاكين

تعتبر سلة الشوك والملاعق والسكاكين ابتكارًا ذكيًا ولكنها تعيق وضع القدور الكبيرة في الحامل السفلي. لذلك فإن Sliding Cutlery Basket تحل هذه المشكلة عبر سماحها بحرية الحركة إلى اليمين واليسار ليكون لديكِ مساحةً أكبر للأواني والمقالي في الرف السفلي

غطاء موزع سهل الفتح

غسالة أطباق بيكو غطاء موزع سهل الفتح

غسالة أطباق بيكو توفر لكِ باب Sliding Detergent Dispenser سهل الفتح مما يجعل إضافة المنظفات أمرًا سهلًا للغاية ، ومن ثم لم تعد محاولة فتح باب موزع المواد المنظفة تؤذي أصابعكِ .

مساحة إضافية للأواني والمقالي

غسالة أطباق بيكو مساحة إضافية للأواني والمقالي

مع غسالة أطباق بيكو لن تكوني بحاجةٍ لغسل الأواني والمقالي ذوات الأحجام المختلفة يدوياً ، فغسالة أطباق بيكو وفرت لكِ نظام Easy Fold Plate Support الذي يعمل على سهولة توفير مساحة على الحوامل لتناسب الأواني والمقالي الضخمة.

تنظيف أسرع 3 مرات

غسالة أطباق بيكو تنظيف أسرع 3 مرات

في بعض الأحيان قد لا يتوفر لديكِ الوقت الكافي لانتظار انتهاء دورة الغسيل الكاملة. تعمل وظيفة Fast+ على تسريع دورة الغسيل لمدة تصل إلى 3 مرات مع الأداء الأمثل. مما يعني أنه يمكنكِ غسيل الأطباق واستخدامها في وقت قليلٍ جدًا. وهذه الميزة تمت تجربتها في المختبرات الداخلية.

باب مستقر من جميع الزوايا

كثيراً ما تعانين من المساحة الكبيرة التي يشغلها الباب المفتوح لغسالة الأطباق ، بحيث لا تتبقى لكِ مساحة كافية للحركة،  ولكن مع غسالة أطباق بيكو المزودة بخاصية  SelFit  يمكنك تحقيق التوازن للباب في أي زاوية حتى تتمكني من وضع الأطباق وإزالتها دون أن يزعجك الباب أبدًا. بالإضافة إلى ذلك فإن مجموعة حركة الباب المتينة يمكنها حمل أبواب يصل وزنها إلى 9 كيلو جرام.

كؤوس بلا علامات مائية

غسالة أطباق بيكو كؤوس بلا علامات مائية

كثيراً ما تكتشفين وجود علامات مائية على الكؤوس بعد غسلها مما يضطرك لإعادة شطفها من جديد ، ولكن مع غسالة أطباق بيكو انتهت هذه المشكلة تماماً ،لأنها مزودة ببرنامج الدورة الحرارية SteamGloss  ومدته 10 دقائق فقط ،تضمنين بعدها تألق الكؤوس كما لو كانت جديدة تمامًا. وبفضل هذا البرنامج ستحصلين على كؤوس براقة أكثر بنسبة 23% وأوانٍ خزفية ألمع بنسبة 30% لتقدميها على طاولة العشاء في المرة القادمة وتبهري بها الضيوف. 

مسك لطيف للكؤوس ذات الساق العالية

أحياناً تتعرض الكؤوس الزجاجية للكسر بسبب ارتطامها بأشياء أخرى أثناء دورة الغسيل؟ لكن غسالة أطباق بيكو تغلبت على هذه المشكلة من خلال رفوف SoftTouch المبتكرة على السلة العلوية ، هذه الرفوف ستحمل الأكواب ذات الساق الطويلة بلطف كي لا تتضرر أثناء الغسيل. 

موفرة للطاقة

تتميز غسالة أطباق بيكو بأنها موفرة للطاقة ، فهي مصنفة تصنيف الطاقة E لتوفير المال من فواتير الطاقة الخاصة بك وثبت أنها تستهلك 94 كيلو واط ساعة في كل100 دورة غسيل .

 خاصية تأخير التشغيل

غسالة أطباق بيكو بخاصية تأخير التشغيل

[1]

تتميز غسالة أطباق بيكو بخاصية تأجيل التشغيل خلال 24 ساعة حتى تتمكني من تشغيل الغسالة في الوقت الذي تريدينه ، سواء كنتي نائمة أو خارج البيت.

ضمان معقول

تتمتع غسالة أطباق بيكو بضمان لمدة عامين وهى مدة معقولة تريحين فيها بالك من تكاليف الصيانة والإصلاح وقطع الغيار .

سعات عديدة وتصميم نحيف

غسالة أطباق بيكو تصميم نحيف

تتوافر غسالة أطباق بيكو بسعات مختلفة تبدأ من 6 إعدادات حتى 15 إعداد مما يمنحك فرصة اختيار السعة المناسبة ، كما أن بعض موديلاتها تأتي بتصميم نحيف "سليم" لكي تناسب مع المساحات الضيقة .

برنامج نصف التحميل 

غسالة أطباق بيكو ببرنامج نصف التحميل

غسالة أطباق بيكو مثالية عندما يكون لديك عدد أقل من الأطباق والأواني لغسلها، فهي مزودة ببرنامج نصف التحميل الذي سيحل لك ِمشكلة الانتظار حتى تكتمل الحمولة ، وهذا البرنامج سيوفر لك الكثير من الوقت والمال. 

عيوب غسالة أطباق بيكو

عيوب غسالة أطباق بيكو

يعيب غسالة أطباق بيكو ثقل وزنها " من 34 كيلو إلى 48 كيلو " مما يصعب من مهمة تحريكها ونقلها من مكان لآخر ، كما أنها تأتي بأحجام كبيرة تحتاج فيها لمساحات واسعة ، بالإضافة إلى ارتفاع سعرها مقارنة بغسالات الأطباق الأخرى .

أسعار غسالة أطباق بيكو في السعودية 2023

أسعار غسالة أطباق بيكو

سعر غسالة أطباق بيكو قائمة بذاتها 6 برامج – لون ابيض ‎1,625.‎00 ريال .

سعر غسالة أطباق بيكو بـ15 إعدادات ، لون أبيض  ‎2,399.‎00‏ ريال.

 سعر غسالة أطباق بيكو قائمة بذاتها 6 برامج موديل    Dfn16411W   لون أبيض ، ‎ 2,355.‎20‏ ريال.

سعر غسالة أطباق بيكو بالحجم الكامل موديل DVN05C20W -  لون أبيض - 13 اعداد إنتاج سبتمبر2023 ريال‎2,047.‎98‏.

المصادر:

  1. بيكو

غسالة أطباق بيكو بالحجم الكامل لون ابيض - 13 اعداد
غسالة أطباق بيكو مانهاتن من 9 برامج، لون رمادي
غسالة أطباق بيكو قائمة بذاتها 6 برامج (Dfn16411W) - ابيض
غسالة أطباق بيكو 60 سم موديل DFN05210S، لون فضي

إعلانات ذات صلة

عندك أجهزة والكترونيات؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..