سعر شاشة سامسونج 75 بوصة وهذه مميزاتها

قبل 10 أشهر
حياكم الله متابعي موقع “مستعمل وجديد”

نحدثكم في هذا الموضع عن شاشة سامسونج 75 بوصة العملاقة التي جاءت بحزمة كبيرة من المميزات المبهرة بدءاُ جودة الصورة بتقنية 8k الجديدة وتجسيم ونقاء الصوت الدولبي وانتهاء بالتصميم الفريد ، كما نستعرض أيضاً أسعار الشاة 75 بوصة في المملكة العربية السعودية

سعر شاشة سامسونج 75 بوصة وهذه مميزاتها

سعر شاشة سامسونج 75 بوصة وهذه مميزاتها شاشة سامسونج 75 بوصة بتقنية الـ 8k صورة أكثر دقة ووضوح
شاشة سامسونج 75 بوصة بتقنية الـ 8k صورة أكثر دقة ووضوح

شاشة سامسونج 75 بوصة بتقنية الـ 8k

مميزات شاشة سامسونج 75 بوصة بتقنية الـ 8k

طرحت سامسونج الكورية صاحبة العلامة الأشهر في عالم الأجهزة الكهربائية أحدث إصداراتها من شاشات التليفزيون بحجم 75 بوصة والتي وضعت كل اهتمامها وسخرت كل إمكاناتها من أجل الحصول على صورة ولا أروع ، فزودت الشاشة بدقة الـ 8k  التي تعتبر أحد أهم تقنيات الذكاء الاصطناعي المتوفرة في تلك  الشاشة من QLED أو MicroLED وهذه كلها تقنيات تسمح بعرض صور أكثر تطوراً وواقعية وتوفر إحساساً كبيرا بالاندماج  مع المحتوى الذي تشاهده على الشاشة العملاقة بدرجة تفوق ما تشاهده على الشاشات ذات الأحجام الخواص العادية مئات المرات . 

أهم مميزات شاشة سامسونج 75 بوصة 

شاشة سامسونج 75 بوصة بتقنية الـ 8k بألوان تناسب ديكورك

هناك فنئتان من شاشتى سامسونح 75 بوصة ، الأولى وهي الأذكى والأحدث بتقنية 8k والفئة الثانية بتقنية 4k  التي ظهرت منذ سنوات .

تتميز الفئة الأحدث من شاشة سامسونج 75 بوصة بالآتي :

1ـ يأتي تلفزيون سامسونج 75 بوصة بخاصية نيو QLED بشاشة و بدقة 8 K  ولون ستانلس ستيل كوانتوم HDR 32x  مع صوت دولبي اتموس، سمارت هوب مزود بـ8 مكبرات صوت ومضخم صوت داخلي. 

شاشة سامسونج 75 بوصة بتقنية الـ 8k بدون إطار تقريبا

2ــ تلفزيون سامسونج 75 بوصة الذكي "نيو كيو ليد "، QN900، ، مزود بـ معالج كوانتوم عصبي 8k، مع شاشة انفينيتي، او تي اس برو .

3ــ تمتع بتباين فائق بدقة 8 كيه في الصورة وهو التباين الذي يظهر جميع التفاصيل المخفية، فمن خلال هذه التقنية شاهد تفاصيل دقيقة في الصورة لم يسبق لك مشاهدتها من قبل ولا يمكن أن تتخيل ظهورها مع درجات اللون الأسود الداكن أو مع أنقى درجات اللون الأبيض الفاتح  ، بالإضافة إلى استحداث مناطق إضاءة أنقى بمقدار مرة ونصف من تقنية كوانتوم ماتريكس التقليدية .

هذا التباين العميق ينتح ألوانا غنية ودقيقة بفضل تقنية كوانتوم HDR 32 اكس مع تعيين ديناميكي لدرجات الألوان والذي يحسن درجات اللون مشهداً بعد الآخر .كما يوفر تباينا فائق الدقة بجودة  تقنية كوانتوم ماتريكس برو التي تتحكم بدقة في مصابيح الـ LED، وتنتج ألوانا بنسبة 100% وتعمل خاصية كوانتوم ميني على إظهار اللون الأسود أكثر نقاءً واللون الأبيض أكثر وضوحا ً.

شاشة سامسونج 75 بوصة بتقنية الـ 8k تباين يفوق الخيال

4ــ شاشة سامسونج 75 بوصة المزودة بمعالج قوي وذكي نيورال كوانتوم 8 K  ، أصبح بمقدورها استخدام تقنية تعزيز الذكاء الاصطناعي 8K مع البيانات التي تم إنتاجها من 20 شبكة عصبية لتعزيز وتحسين كل التفاصيل البصرية للمحتوى المرئي .

5ــ مع شاشة سامسونج 75 بوصة تجاوز كل الحدود ، واستمتع بتجربة المشاهدة مع شاشة صممت بحواف غير مرئية تقريبًا تمنع انفصالك أو تشتتك حتى يمكنك الحصول على أفضل مشاهدة وأكثر متعة ، فتصميم إطار شاشة سامسونج 75 بوصة يعتبر فريداً حتى يبدو وكأنه إطار صورة حقيقية .

شاشة سامسونج 75 بوصة بتقنية الـ 8k بدون إطار تقريبا

6ـ إحساس جديد توفره تجربة دولبي اتموس مع مكبرات الصوت عالية القناة  ، حيث توفر مكبرات الصوت سامسونج ذات القنوات العليا ودولبي اتموس وأوبجيكت تراكينج ساوند بلس التي تقوم بتتبع الحركة على الشاشة لتوفير صوتا ديناميكيا وواقعيا تعيش معه تجربة صوتية مذهلة ومتعددة الأبعاد ستوفر لك الاندماج داخل الحركة 

شاشة سامسونج 75 بوصة بتقنية الـ 8k صوت دولبي مجسم

7ـ وفرت شركة سامسونج شاشاتها فئة الـ 75 بوصة بمجموعة من الألوان ، اختر منها ما تشاء وما يناسب بيتك حتى تصبح الشاشة لوحة فنية خاصة بك مع مجموعة متنوعة من الحواف المغناطيسية.

شاشة سامسونج 75 بوصة بتقنية الـ 8k بألوان تناسب ديكورك

8ــ تمتع بألوان واضحة في أي وقت من اليوم مع إطار عرض مات الذي يقلل من  انعكاسات الضوء بشكل كبير، حتى تتمكن دائمًا من الاستمتاع بما تراه .

شاشة سامسونج 75 بوصة بتقنية الـ 8k بلا انعكاسات للضوء

9ــ محتوى الشاشة يجتمع في مكان واحد حتى لا ترهق نفسك بمشقة البحث .

شاشة سامسونج 75 بوصة بتقنية الـ 8k تجمع لك المحتوى في مكان واحد

شاشة سامسونج 75 بوصة الذكية بتقنية 4k

سعر شاشة سامسونج 75 بوصة 4k

1ــ لا تزال تقنية الـ 4k هي الأكثر انتشارا والأحدث بين شاشات التليفزيون لما تتمتع به من جودة رائعة في الصورة ،بفضل خاصية Direct Full Array التي توفر تباينا فائق الدقة بين درجات اللون الأسود العميقة والأبيض الناصع .

فباستطاعتها عرض مناطق مركزة تشتمل على وحدات LED    مضبوطة بدقة درجات الأسود الأكثر عمقاً ودرجات الأبيض النقية لخلق تباين رائع.

2ـ مع معالج Neural Quantum 4K

استشعِر القوة الكاملة للذكاء الاصطناعي التي تحسِّن المشاهد والصور الرديئة تلقائياً، بصرف النظر عن جودة المحتوي الأصلي.

شاشة سامسونج 75 بوصة ألوان طبيعية

3ــ شاشة سامسونج 75 بوصة  4kمزودة بمعالجة عمق الألوان على طريقة أداء العين البشرية حيث يقلد مُحسِّن العمق الحقيقي (Real Depth Enhancer) كيف تعالج عين الإنسان العمق من خلال زيادة التباين للحصول على صور واقعية شبيهة بالصور 3D.

أسعار شاشة سامسونح 75 بوصة في السعودية

[1]

شاشة سامسونج 75 بوصة  نيو كيو ليد 8 كيه، QN900، إنتاج 2023 تباع بـ 29799 ريال .

شاشة سامسونج نيو QLED بشاشة 75 بوصة بدقة 8K لون ستانلس ستيل كوانتوم HDR 32x  تباع بـ 13,999 ريال بدلا من ‎ 19,899.00‎‏ ريال بخصم 30%

شاشة سامسونج QLED 4k 75 بوصة، كوانتوم HDR اسود  موديل 2022 يباع بسعر 5399 ريال بدلا من 6859 ريال بخصم 21 %

شاشة  سامسونج 75 بوصة بدقة UHD و4 كيه بتصميم نحيف بي كيو اي 2000 مع جهاز استقبال مدمج – يباع بسعر 3799 ريال بدلا من 4599 ريال بنسبة خصم 17% .

 

شاشة سامسونج 75 بوصة ، إطار اسود كإطار صورة حقيقية كيو ال اي دي 4 كيه، يباع بـ9499 ريال .

 

شاشة سامسونح سمارت 75 بوصة إنتاج 2023، معالج كريستال 4K، ايرسليم، لون كريستال ديناميكي تباع بسعر 550 ريال . 

 

 

المصادر:

  1. متجر سامسونج

    متجر أمازون

شاشة سامسونج 75 بوصة بتقنية الـ 8k
أسعار شاشة سامسونح 75 بوصة في السعودية
تصميم شاشة نحيف
شاشة سامسونج 75 بوصة بتقنية الـ 8k افضل تجربة عرض بالذكاء الاصطناعي
شاشة سامسونج 75 بوصة بتقنية الـ 8k شاهد أدق التفاصيل
شاشة سامسونج 75 بوصة بتقنية الـ 8k روعة الدرجات اللونية

إعلانات ذات صلة

عندك أجهزة والكترونيات؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..