سعر السكوتر الكهربائي 2023 ومواصفاته تعرف عليها

حياكم الله في موقع مستعمل

يعتبر السكوتر الكهربائي من أهم وسائل النقل السريعة داخل المملكة العربية السعودية،وذلك لكونه يمتلك عدداً من المميزات التي تجذب العديد من العملاء لشرائه في المملكة العربية السعودية.

أفضل نوع سكوتر كهربائي

سعر السكوتر الكهربائي 2023 ومواصفاته تعرف عليها سكوتر اطفال
سكوتر اطفال

سكوتر 2021 R8  يعتبر من أفضل أنواع سكوتر، فهو يتضمن بمحرك 150 سي سي ، بقوة للمحرك 9 حصان ، خزان بنزين سعته 6 لترات ، ومجهز بمساعدين خلفيين ، و 2 مكابح أمامية و عدد 1 فرامل خلفية من النوع باكم، و عداد رقمي إلكتروني مع لمبة مور لإظهار أي خطأ، لذلك ينصح به لأي شخص يبحث عن سكوتر قوي.

اسكوتر كهربائي

نصائح اختيار اسكوتر كهربائي

اختيار سكوتر الخاص بك يكون وفق مجموعة من المعايير، منهم الميزانية حيث تبدأ اسعار السكوتر  الجيد من حوالي 970 ريال سعودي، لكن هذا السعر لن يجعل مواصفات السكوتر قوية، بل سيكون مخصصًا للأطفال. يستغرق الأمر من 1500 ريال تقريبًا لتكون قادرًا على الحصول على نموذج موثوق به مصمم للبالغين.

اسكوتر السعودية

كذلك يجب مرعاة العلامة التجارية حيث  أطلقت شركة Walberg Urban Electrics الألمانية Egret One ، أول سكوتر كهربائي صغير الحجم 2010 وهو سكوتر قابل للطي. كما يجب مراعاة 

أهم أنواع الاسكوتر

قوة المحرك حيث أن في معظم الأحيان في العجلة (الخلفية أو الأمامية). المحركات التي توجد في الغالب هي ما يسمى بالموديلات "بدون فرش" والتي لا تتطلب أي صيانة ؛ المحركات المصقولة أسهل في الاستخدام ، لكنها أقل قوة. كما يعتبر أن المحرك قوي بما يكفي من 48V ، 500W الاسمي. سيكون هذا كافيًا الاستخدام المنتظم داخل مدينتك. كما يختلف محرك السكوتر الدرفت من واحد لآخر، لكن عادة ما يكون مدى سرعة جيد يصل إلى 16 كم / ساعة. كما تكفي البطارية المدمجة القابلة لإعادة الشحن لتغطية مسافة تصل إلى 10 كم

انواع السكوتر

افضل انواع السكوتر الكهربائي

  • السكوتر الكهربائي Hiboy S2 Pro
  • السكوتر الكهربائي Segway Ninebot Max
  • السكوتر الكهربائي Pure Air Pro
  • السكوتر الكهربائي Pure Air
  • السكوتر الكهربائي Segway Ninebot Air T15
مواصفات اسكوتر كبار

سعر السكوتر الكهربائي في السعودية

يعتبر السكوتر  الكهربائي من أهم وسائل المواصلات السريعة داخل المملكة العربية السعودية، حيث يبدأ سعره من850 ريالاً سعودياً إلى ما يزيد عن 10 آلاف ريال سعودي، ويأتي اختلاف الأسعار أيضاً وفق للمميزات والإمكانيات التي يملكها السكوتر.

سعر سكوتر

كما أن السكوتر يتحمل وزن يصل إلى 120 كجم وهو يمتلك وزن يصل الى 10.5 كجم. فمع العجلات التي تصل قياساتها الى 6.6 انش فإنها تقوم بمنحك التوازن المثالي. 


 

مميزات السكوتر

إعلانات ذات صلة

عندك اجهزة رياضية؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..