سعر الدراجة الهوائية وفوائدها تعرف عليها

حياكم الله في موقع مستعمل

تعتبر الدراجات الهوائية من أفضل وسائل المواصلات الصحية، والتي تعمل على تنحيف الجسد وتجديد نشاطه، إضافة لكونها صديقة للبيئة، ونرصد أبرز مواصفاتها واسعارها في السطور التالية.

فوائد الدراجة الهوائية في التنحيف

سعر الدراجة الهوائية وفوائدها تعرف عليها اسعار الدراجات الكهربائية
اسعار الدراجات الكهربائية

مشكلة الأرداف من أكثر المشاكل التي تواجهنا، لذلك فالأجابة هنا ستكون نعم بالطبع، الدراجة الهوائية تعتبر واحدة من أكثر وسائل للتنحيف وتخسيس الوزن. تعمل  الدراجة الهوائية على  التخلص من الشحوم وذلك عن طريق الحرق اليومي لمنطقة الأرداف والبطن وهي المناطق التي تظهر فيها الدهون بشكل كبير وتعمل على نحتهم تمامًا مع الممارسة، حيث أن الدراجة الهوائية تعمل على تصغير ونحت منطقة الأرداف، والتخلص من الترهل الظاهر، وشد الجسم بشكل متناسق وجذاب.

الدرجات الكهربائية

فتعمل الدراجات الهوائية على تقوية الأرداف بشكل صريح ذلك بالإضافة إلى تثبيت الشكل الخاص بالأرداف وتنشيفها كام تعمل أيضًا على زيادة معدل الحرق للدهون الجسم بشكل عام. من ناحية أخرى الدراجة الهوائية تعمل على تحسين الحالة النفسية وتساعد على تنظيمها، وحيث تفرغ الطاقة السلبية الناتجة عن المشاكل الأسرية أو المشاكل التي توجد في محيط العمل وبين الأصدقاء.

يتوقف الأمر على كثافة وحجم الوزن الذي يمارس اللعبة، إلا أن ركوب الدراجات يعمل على حرق سعرات تتراوح بين 400 و 1000 سعر حراري تقريبًا في الساعة.

سباق درجات كهربائية

أفضل مدة لركوب الدراجة الهوائية

إذا كنت تحاول إتقان اللعبة وحرق دهون أكثر سيتوجب عليك ركوب الدراجة لمدة نصف ساعة لوقت لا يقل عن 3 أيام اسبوعيًا على الأقل كحد أدنى. ومن ناحية حرق السعرات الحرارية يعتبر ركوب الدراجة الهوائية الأكثر فاعلية عن المشي، حيث يساهم بشكل أكبر في حرق السعرات ونحت الجسم وشد الأرداف والبطن بصورة أسرع من المشي، لكن ذلك لا ينفي أن المشي وركوب الدراجة كلاهما طرق فعالة لحرق الدهون بمستويات مختلفة.

افضل دراجات كهربائية

أهمية الدرجات الهوائية

تعمل الدرجات الهوائية على بناء عضلات الرجل، فركوب الدراجات يعمل على تحسين الدورة الدموية بشكل كبير، وتقوية عضلات الأرداف والرجل والبطن ويعمل على نحت الجسم بشكل رياضي ملحوظ وواضح في فترة ممتازة. وبنسبة كبيرة تساعد رياضة ركوب الدرجات الهوائية على زيادة الجزء العلوي من طول الجسم.

الدرجات الكهربائية 2023

أفضل أنواع الدرجات الكهربائية

يوجد عدد كبير من الدرجات الهوائية المميزة، وتأتي أبرز أنواع الدرجات الهوائية على النحو التالي:

  • دراجة هوائية لاند روفر 
  •  دراجة هوائية فتنس مينتس 
  • دراجة هوائية مونجوس 
  • دراجة هوائية 26 انش من لاند روفر
  • دراجة هوائية قابلة للطي من فتنيس مينيتس
درجات هوائية للتنحيف

سعر الدرجات الهوائية في السعودية

حسب المتاجر السعودية فإن سعر الدرجات الهوائية تبدأ من 850 وتصل إلى 1500 ريال سعودي، حسب النوع والفئة وإمكانيات الدراجة.


 

مواصفات الدرجات الكهربائية

إعلانات ذات صلة

عندك اجهزة رياضية؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..