سعر اكس بوكس ون XBox One ومواصفاته

سعر اكس بوكس ون XBox One ومواصفاته لعبة XBox One
لعبة XBox One

حياكم الله في موقع مستعمل

تعتبر لعبة اكس بوكس وون XBox One واحدة من أنظمة الألعاب الفيديو الجيل الثامن من شركة مايكروسوفت والتي أعلنت عنه رسمياً في 21 مايو 2013. النظام  يتبع إكس بوكس 360، وينافس جهاز بلاي ستيشن 4 لشركة سوني وجهاز وي يو لشركة نينتندو، وهي من أكثر الألعاب طلبًا وانتشارًا في المملكة العربية السعودية.

ألعاب XBox One

مواصفات لعبة اكس بوكس XBox

تعتبر التجربة على الاكس بوكس نقلة نوعية كبيرة حيث أن اللعبة تعمل على دقة 4K صافية تمامًا، كما ستلاحظ تفاصيل أكثر أثناء المشاهدة والاندماج مع هذا العالم، وكذلك من حيث الأداء الذي يقفز من 30 إطار إلى 60 إطار في الثانية، كما يدعم الاكس بوكس سيريس اس 4K.

XBox One

 مخترع الاكس بوكس

مؤسس شبكة الإكس بوكس لايف هو Boyd Multerer واللي ساعد في تصميم جهاز الإكسبوكس 360 والإكسبوكس ون، وهي هي علامة تجارية مشهورة في ألعاب الفيديو وهي مملوكة لشركة مايكروسوفت الأمريكية منذ سنة 2001م، كما أنها تمثل سلسلة أنظمة ألعاب الفيديو التي أطلقتها مايكروسوفت في 2001 حتى 2022 الجار، اللعبة عدة مشغلات حيث صدر مشغل إكس بوكس سنة 2001، ثم صدر مشغل إكس بوكس 360 في عام 2005، ثم صدر مشغل إكس بوكس ون عام 2013، ثم إكس بوكس سيريس إكس وسيريس إس في عام 2020.

مواصفات لعبة اكس بوكس

توقف دعم Xbox One S

وأوقفت Microsoft، في يوليو 2020 كل من Xbox One X وXbox One S Digital Edition  وكما  ظهر أن الشركة توقفت بهدوء عن تصنيع Xbox One S بحلول نهاية ذلك العام أيضًا، وقالت سيندي ووكر، كبيرة مديري تسويق منتجات وحدة التحكم في Xbox، لموقع The Verge: للتركيز على إنتاج Xbox Series X أوقفنا الإنتاج لجميع وحدات تحكم الأخرى.

ألعاب فيديو اكس بوكس

سعر اكس بوكس XBox في السعودية

اكس بوكس ون

سعر اكس بوكس اس

يصل أقل سعر للمنتج مايكروسوفت اكسبوكس وان اكس في السعودية هو 2899 ريال.

اكس بوكس 360

 سعر اكس بوكس وان

أقل سعر للمنتج مايكروسوفت اكسبوكس وان اكس في السعودية هو 2899 ريال.

نظان فيديو اكس بوكس 360

سعر اكس بوكس 360

يبلغ سعر اكس بوكس 360 قرابة 404 ريال سعودي تقريبًا.




 

 

إعلانات ذات صلة

عندك أجهزة وإلكترونيات أخرى؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..