سعر أفضل أنواع الشاشات السمارت

قبل 3 أشهر

حياكم الله في موقع مستعمل

إذا كنت تجرب بحثًا عن افضل انواع الشاشات السمارت وأسعارها  في السعودية، سنكون لك في مستعمل دليل لتصل إلى مرادك خلال السطور التالية.

سعر أفضل أنواع الشاشات السمارت شاشات سمارت
شاشات سمارت

افضل انواع الشاشات السمارت

يوجد عدد لا بأس به من الشاشات السمارت التي يمكنك وضعها في قائمتك أثناء رحلة الشراء وتأتي على النحو التالي:
 

تلفزيون Samsung QN900A Neo QLED 8K

مواصفات:  يبدو التلفاز كأنه مبالغة إلى حد ما للبعض، ولكن ليس هناك شك في أذهاننا أن تلفزيون Samsung QN900A Neo QLED 8K قد فتح حقبة جديدة من تكنولوجيا التلفزيون المسطحة.

حيث يوفر تلفزيون QN900A Neo QLED 8K المصغر LED الرياضي من سامسونج جودة صورة مذهلة، ولونًا وسطوعًا استثنائيًا، وصوتًا رائعًا ودرجات ألوان سوداء رائعة كل ذلك في حزمة لا مثيل لها من حيث التصميم، ويتوفر منها 3 إصدارات وهي بحجم 65 بوصة حجم 75 بوصة بحجم 85 بوصة.

شاشات سمارت

كما تبلغ سماكة مصابيح LED المصغرة Quantum من سامسونج 1/40 من سمك مصباح LED العادي، ما يعني أنه يمكن تجميع الآلاف من مصابيح LED الأصغر معًا بطريقة أكثر إحكامًا، مما يسمح بمناطق تعتيم أكثر دقة ومستويات سوداء لا يمكن تمييزها عمليًا من OLED.

لكن لا يوفر تلفزيون Samsung QN900A Neo QLED 8K أحدث ميزات HDMI 2.1 و eARC فحسب، بل إنه مثالي أيضًا للاعبين الذين استثمروا مؤخرًا في وحدة تحكم من الجيل التالي أو كمبيوتر ألعاب فظيع بفضل دعم 120 إطارًا في الثانية بجودة  4kأو 60 إطارًا في الثانية بجودة 8K واللعب عبر HDMI 2.1 و Game Motion Plus و AMD FreeSync Premium Pro.

شاشات سمارت

سعر شاشة تلفزيون Samsung QN900A Neo QLED 8K

تبدأ أسعار شاشة سمارت Samsung QN900A Neo LED 8K من 2999 دولار وقد تجده بتخفيضات جيدة في بعض المتاجر، ويتوفر بسعر 25000 ريال سعودي.

شاشات سمارت

شاشة LG G1 Gallery Series OLED

مواصفات:  LG G1 OLED عبارة عن تلفاز مسطح أيضا لكنه جميل ومكلف ومن علامة تجارية مشهورة بأفضل شاشات التلفزيون في العالم.

ومن أبرز التكنولوجيا التي تم دمجها في هذه الشاشات هي تقنية OLED evo الجديدة من إل جي، والتي تقوم بتحديث هيكل اللوحة لزيادة السطوع دون زيادة تأثيرات سيئة، يبدو أن LG G1 يمثل ثورة حقيقية بالنسبة لصانع تلفزيون OLED، ومن المؤكد أنه يقدم ترقية على LG C1 OLED الأرخص على عكس العام الماضي عندما كان طرازي CX و GX مختلفين في السعر ولكنهما عرضا الصورة نفسها بشكل فعال.

شاشات سمارت

كما تأتي هذه الشاشة بنظام الصوت Dolby Atmos ليس هو الأفضل لكن التصميم النحيف بشكل مذهل يجعله جهاز تلفزيون حقيقيًا، حيث تم دفع مزايا التباين والألوان لـ OLED إلى ارتفاعات جديدة محسّنة للإضاءة. وللشاشة معالج a9 Gen 4 AI الجديد أكثر قدرة على ترقية العناصر الظاهرة على الشاشة ومعالجتها بذكاء أيضًا، ويتوفر التلفزيون بثلاثة أحجام، 55 و 65 و 75 إنشا.

سعر شاشة LG G1 Gallery Series OLED

تلفزيون LG G1 Gallery Series OLED فهو يتوفر بأسعار تبدأ من 2999 دولارًا أمريكيًا ويمكن أن تتوفر فئة 55 إنشًا بسعر أقل، فيما يتوفر بسعر 8000 ريال سعودي.

شاشات سمارت

شاشات سمارت 4K موديل 2022

تلفزيون LG C1 Series OLED TV

واحدة من السلسلة التي تطرقنا إليها سابقا لشركة إل جي تبدو هي أيضا من شاشات 4K لكنها الأفضل من الشركة الكورية الجنوبية وتعمل بنظام webOS.

حيث يستخدم الإصدار الجديد من هذا التلفزيون معالج Alpha a9 Gen.4 من LG لتحسين مستوى الصوت المحيطي الظاهري، ومع أربعة منافذ HDMI 2.1 منفصلة، فهي جاهزة لأجهزة PS5 و Xbox Series X، و Xbox Series S، وأي أجهزة ألعاب منزلية من الجيل الجديد.

شاشات سمارت

سيقدر اللاعبون أيضًا قائمة Game Optimiser الجديدة التي تمنحك خيار ضبط السطوع والتباين و VRR المتوافقة مع ألعاب الفيديو، شاشة التلفزيون من نوع OLED وهي تتوفر بأربعة إصدارات مختلفة من حيث الحجم، ونتحدث عن 48 إنشًا و 55 إنشًا و 65 إنشًا و77 إنشًا وتدعم تقنيات HDR, HLG, Dolby Vision.

شاشات سمارت

 تلفزيون Sony A90J OLED

للشاشة تقنية مميزة  تجمع بين أداء صورة OLED المتميز من سوني ونظام الصوت القوي والمباشر، تمكن تلفزيون Sony A90J OLED من أن يكون خيارًا تلفزيونيًا مقنعًا لعشاق السينما المنزلية الجادين.

حيث يحمل هذا التلفزيون المعالج المعرفي XR عالي الجودة من سوني، ومعزز تباين البكسل من سوني (لمزيد من اللقطات المكثفة للصور)، وإصدار OLED جديد من ميزة X-Motion Clarity التي طورتها سوني في البداية تلفزيوناتها الذكية FALD LCD.

شاشات سمارت

من ناحية الصوت، يتم ضم نظام Acoustic Surface Audio المعتاد من سوني ونظام معايرة صوتية أوتوماتيكية يمكنه تحسين صوت التلفزيون إلى غرفتك ببضع نبضات اختبار سريعة، كما أنه يتوفر هذا التلفزيون بثلاثة إصدارات وهي 55 إنشًا و65 إنشًا و83 إنشًا، مع دعمه تقنيات HDR10, HLG, Dolby Vision.

شاشات سمارت

شاشة Sony Bravia X90J

تتمتع هذه الشاشة  بجودة صورة ممتازةومميزة ونقية، ويرجع الفضل في ذلك جزئيًا إلى معالج Cognitive XR الجديد الذي تم طرحه في أفضل مجموعات سوني مؤخرًا، ما يجعله يتحكم في التباين والترقية بشكل ممتاز.

كذلك تحتوي الشاشة على  X90J أيضًا على منصة Google TV الذكية الجديدة، لسهولة الإعداد ودعم التطبيق الواسع بالإضافة إلى مزايا Google Cast من أجهزة أندرويد، يوجد صوت Dolby Vision HDR و Dolby Atmos تم تضمينها.

شاشات سمارت

ويحتوي التلفاز X90J على لوحة 120 هرتز و منفذين HDMI 2.1 كامل المواصفات لجهاز Xbox Series X و PS5، مع VRR (معدل التحديث المتغير) و ALLM (وضع الكمون التلقائي المنخفض، لمدة أقل من 10 مللي ثانية lag) لزيادة تجربة الألعاب حقًا.

فقط تأكد من التوجه إلى إعدادات الصورة وتشغيل "Enhanced format" لمنفذ HDMI المحدد، وإلا فلن تستفيد من مواصفاته 2.1، كما  يتوفر هذا التلفزيون بأربعة إصدارات أو نسخ، الأولى بحجم 50 إنشًا والثانية بحجم 55 إنشًا والثالثة بحجم 65 إنشًا والرابعة بحجم 75 إنشًا.

شاشات سمارت

أسعار شاشات سمارت 2022 في  السعودية

  • شاشة LG G1 Gallery Series OLED فهو يتوفر بأسعار تبدأ من 2999 دولارًا أمريكيًا ويمكن أن تتوفر فئة 55 إنشًا بسعر أقل، فيما يتوفر بسعر 8000 ريال سعودي.
  • شاشات LG C1 Series OLED TV فهو يتوفر بأسعار أقل تبدأ من 1249 دولارًا أمريكيًا ما يجعله أرخص من LG G1 Gallery Series OLED ويتوفر بسعر 6000 ريال سعودي
  • أما عن تلفاز سوني Sony A90J OLED فهو متوفر بأسعار تبدأ من 2799 دولارًا أمريكيًا لإصدار 55 إنشًا، بينما يتوفر بسعر 10500 ريال سعودي.
  • تلفاز Sony Bravia X90J فيبدأ سعره من 1199 دولارًا أمريكيًا وتصل الأسعار لأكبر النسخ منه إلى 2000 دولار، بينما يتوفر بسعر 7000 ريال سعودي.
  • وشاشة TCL 6-Series with Mini LED وهي تلفزيونات صينية، ومنافسة شاشات التلفزيون الكورية واليابانية، وهي تتوفر بأسعار تبدأ من 949 دولارًا، فيما يتوفر بسعر 6000 ريال سعودي.
شاشات سمارت

كيف تحصل على شاشات سمارت من خلال مستعمل

في النهاية نحن نقدم لك واحدًا من أهم المواقع والتطبيقات المهتمة والمتخصصة في بيع وشراء الشاشات السمارت المميزة وأفضل أماكن شرائه على الإنترنت وهو موقع وتطبيق مستعمل، ويمكنك العثور على شاشات السمارت من خلال موقع مستعمل، ولمعرفة المزيد قم بزيارة تطبيق وموقع مستعمل ويمكنك التصفح الآن.

شاشات سمارت

إعلانات ذات صلة

عندك تلفزيونات وشاشات؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..