حامل شاشة متحرك أنواعه وطريقة تركيبه

قبل سنتين

حياكم الله في موقع مستعمل

كثيرًا من الأفراد تبحث عن حامل شاشة متحرك يناسب العديد من أنواع الشاشات التي توجد في المنزل، وذلك من أجل نقله من مكان لأخر بسهولة.

وخلال السطور التالية عبر موقع مستعمل، سوف نستعرض لكم، بشكل مفصل معلومات عن حامل شاشة متحرك وهل يوجد له أنواع ومتوسط أسعاره.

 


 

حامل شاشة متحرك أنواعه وطريقة تركيبه حامل شاشة متحرك أنواعه وطريقة تركيبه
حامل شاشة متحرك أنواعه وطريقة تركيبه

حامل شاشة متحرك

يوجد العديد من الأفراد الذين يرغبون في شراء حامل شاشة متحرك، ولكن يريدون معرفة ما هي أنواعهم وكذلك متوسط اسعارهم، وما هو الأفضل إذا كان متحرك أم الثابت.

ونلاحظ أن حاملات الشاشة المتحركة تقوم بعكس الحاملات الثابتة، حيث أن حامل الشاشة المتحرك يكون متصل بالشاشة أو التلفزيون وهذا يكون عن طريق ذراع متحرك، فذلك الذراع يعمل على تمكين الشخص المستخدم أو الشخص الذي سوف يشاهد الشاشة من القيام بتحريك الشاشة بشكل أكثر حرية للخارج بشكل بعدي عن الحائط، أو إلى الداخل وهذا في اتجاه الحائط.

حامل شاشة متحرك أنواعه وطريقة تركيبه

لماذا ترغب في شراء حامل شاشة متحرك؟


 

حامل شاشة متحرك

أنواع حامل شاشة متحركة

وهناك عدة أنواع من حامل الشاشة المتحركة، حيث يمكن لكل شراء النوع الذي يرغب في استخدامه، وهم:

حامل شاشة متحرك

الحامل المتحرك الذي يحتوي على ذراع:

 سوف تجد ذلك الحامل ملائم بشكل لكي يتم وضعه في المطبخ أو غرف المعيشة التي من الممكن تكون كبيرة الحجم، حيث أنه يتحرك بشكل جيد سواء للأعلى أو إلى الأسفل وذلك يكون بواقع 15 إلى 20 درجة.

ومن الممكن للفرد الذي يستخدم هذا الحامل أو الذي يشاهد الشاشة القيام بتحريكها بكل حرية وذلك بطريقة دائرية اتجاه اليمين أو اليسار وهذا بواقع 60 درجة بشكل تقريبي.
 

حاملات الشاشات أو التلفزيون المتحركة التي يطلق عليها حاملات السقف:

وهذه الحوامل تعتبر من أكثر الحوامل التي يتم استخدامها والاعتماد عليها من قبل المحلات والمراكز التجارية، وذلك لأنها من الأنواع الفعالة والتي يعتمد عليها وتعمل على توفير المساحات.
 

حامل التلفزيون المتحرك البسيط: 

ذلك النوع من الأنواع التي يتم الاعتماد عليها بشكل كبير في المنازل، فهو يكون مثل القاعدة، حيث يتم وضعه أسفل التلفزيون، بالإضافة إلى أنه من الممكن للمشاهد تحريك الشاشة في العديد من الاتجاهات المختلفة.

فهذا الحامل من الأنواع التي تكون مناسبة وضعها أعلى المنضدة أو الطاولة، وفي كثير من الأماكن يكون أحد الإكسسوارات المرافقة للشاشات.
 

أنواع حامل شاشة متحرك

كيفية استخدام وتركيب حامل شاشة 

وإذا ترغب في معرفة كيف يمكنك تركيب الحامل الخاص بالشاشة، فإليك الخطوات:

  • الخطوة الأولى تكون من خلال القيام بتركيب لوحة الحائط على الحائط وذلك يكون بعدد أربعة براغي.
  • وبعد ذلك عليك أن تقوم بربط إطارات التركيب وهذا يكون في الجزء الخلفي للشاشة.
  • والخطوة التالية تكون عن طريق رفع وضع الشاشة بحيث تكون حتى مستوى الأقواس التي تتدلى ناحية لوحة الجدار، وبعدها عليك أن تقوم بقفلها.
  • وعليك فيما بعد أن تقوم بتثبيت الحامل في مكانه مع التأكيد من ربطه جيدًا.
  • وبعد ذلك يتم رفع الشاشة و تثبيتها بشكل محكم وذلك على لوحة الحائط، فهذا الخطوة الأخيرة والأصعب.
طريقة تركيب حامل شاشة متحرك


 

وش نوع حامل الشاشة الذي ترغب في شرائه؟
 

حامل شاشة متحرك

حامل شاشة متحرك على مستعمل

وهنا نقدم قد وصلنا لنهاية التقرير، فنحن نقدم لك واحدًا من أهم المواقع والتطبيقات المهتمة والمتخصصة في بيع وشراء السيارات على الانترنت وهو موقع وتطبيق مستعمل، والذي يمكنك العثور من خلاله على العديد من الأشياء التي ترغب في شرائها سواء مستعملة أو جديدة ،ولمعرفة المزيد من الأجهزة أو الأمور التي ترغب في شرائها متواجدة على تطبيق وموقع مستعمل من الممكن الدخول هنــا.


 

حامل شاشة متحرك
حامل شاشة متحرك

إعلانات ذات صلة

عندك تلفزيونات وشاشات؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..