بالصور والسعر والمميزات ..ثلاجة سامسونج ب4 أبواب فرنسية المناسبة للعائلات الكبيرة

قبل 8 أشهر
حياكم الله متابعي موقع "مستعمل وجديد"

في هذا المقال نناقش معكم سعر ومميزات ثلاجة سامسونج العائلية ذات السعة الكبيرة " 850 لترا " والأبواب الأربعة الفرنسية ، هي بالفعل ثلاجة العائلات الكبيرة التي تتسع لكم كبيرمن المواد الغذائية والمشروبات والعصائر ، وتتمتع بإمكانية التحكم في درجات تبريد مناطق التخزين كل على حده ، فضلا عن مميزات أخرى سنعرض لها بالتفصيل في السطور التالية :

بالصور والسعر والمميزات ..ثلاجة سامسونج 4 أبواب فرنسية المناسبة للعائلات الكبيرة  

بالصور والسعر والمميزات ..ثلاجة سامسونج ب4 أبواب فرنسية المناسبة للعائلات الكبيرة بالصور والسعر والمميزات ..ثلاجة سامسونج ب4 أبواب فرنسية
بالصور والسعر والمميزات ..ثلاجة سامسونج ب4 أبواب فرنسية

مميزات ثلاجة سامسونج  ب4 أبواب فرنسية  سعة 820 لتر

مميزات ثلاجة سامسونج ب4 أبواب فرنسية سعة 820 لتر

تبريد ثلاثي

ثلاجة سامسونج ب4 أبواب فرنسية سعة 820 لتر تبريد ثلاثي

تتميز ثلاجة سامسونج  ب4 أبواب فرنسية  سعة 820 لتر بتبريد ثلاثي يعمل بشكل مستقل ، حيث يتحكم في درجة الحرارة والرطوبة في ثلاث مساحات ويمنع خلط الروائح. ويعمل التبريد الدقيق على تقليل أي تقلبات في درجة الحرارة ويساعد لوح التبريد المعدني في الحفاظ على البرودة ، والإبقاء على المأكولات طازجة  لفترة أطول مع الاحتفاظ بطعمها ونكهتها ، ويقلّل التبريد الدقيق من حدوث تغييرات في درجة البرودة ، في حين يساعد لوح التبريد المعدني في الحفاظ على برودة الثلاجة.

تخزين مرن FlexZone

ثلاجة سامسونج 4 أبواب فرنسية سعة 820 لتر تخزين مرن FlexZone

حافظ على مأكولاتك طازجة في ثلاجة سامسونج  ب4 أبواب فرنسية  سعة 820 لتر  ، بفضل حيّز التخزين المرن FlexZone ، حيث يمكنك الحفاظ على مختلف الأطعمة طازجة وشهية وفي أفضل حالاتها. 

وحيز التخزين المرن FlexZone هو عبارة عن قسم يتم التحكّم فيه بشكل مستقل مع 5 إعدادات مسبقة: تجميد، تجميد خفيف، لحوم/أسماك، فواكه/خضراوات، مشروبات. كما يوجد حيّز Flex Crisper  للّحوم والأسماك وحيّز +Crisper للفواكه والخضراوات.

كما ينزلق الرف القابل للطي في الداخل والخارج بخطوتين ويمكن طيهما لتوفير مساحة أكبر للزجاجات الكبيرة والحاويات الطويلة أو كبيرة الحجم. 

محضّر الثلج التلقائي المزدوج

ثلاجة سامسونج ب4 أبواب فرنسية سعة 820 لتر محضّر الثلج التلقائي المزدوج

توفر ثلاجة سامسونج  ب4 أبواب فرنسية  سعة 820 لتر  مصنّع ثلج  يوفّر خيارات كثيرة  ، حيث يعمل محضّر الثلج التلقائي المزدوج على صنع مكعبات الثلج وحبيبات الثلج Ice Bites التي تبرّد المشروبات بشكل أسرع ، علاوة على ذلك يوجد محضّر الثلج مدمجاً في الفريزر لذلك فهو لا يستهلك أية مساحة في الثلاجة ، كما يُمكن أن يصنع 2.8 كجم  من الثلج يوميًا ويخزن ما يصل إلى 4.1 كجم. 

إبريق مياه نقي

ثلاجة سامسونج ب4 أبواب فرنسية سعة 820 لتر إبريق مياه نقي

يحتوي مركز المشروبات بثلاجة سامسونج  ب4 أبواب فرنسية  سعة 820 لتر على إبريق مياه نقي ، خالي تماماً من BPA، حيث يمكن استخدامه لصنع مشروب الفواكه أو شاي الأعشاب وهو جاهز دائمًا للتقديم. كما يضمن موزع المياه إمكانية الاستمتاع بمشروب بارد على الفور. 

تصميم متناغم بشكل مثالي

ثلاجة سامسونج ب4 أبواب فرنسية سعة 820 لتر تصميم متناغم بشكل مثالي

يمكنك تجميل مظهر مطبخك بفضل التصميم النظيف والأنيق لثلاجة سامسونج  ب4 أبواب فرنسية  سعة 820 لتر.  ويتميز الجزء الخارجي بتصميم بسيط وأبواب مسطحة جميلة بشكل مذهل بدون موزع مياه خارجي. ويتناسب تصميم المنضدة الأنيق مع تصميم الارتفاع بسلاسة مع أثاث مطبخك الحالي للحصول على مظهر متناغم تماماً يعمل على ترقية مطبخك بالكامل ويجعل منه مكاناً رائعاً.

ثلاجة سامسونج ب4 أبواب فرنسية سعة 820 لتر تصميم بديع

المساحة حسب الطلب

ثلاجة سامسونج ب4 أبواب فرنسية سعة 820 لتر المساحة حسب الطلب

ثلاجة سامسونج  ب4 أبواب فرنسية  سعة 820 لتر  Cool  Select zone + ، التي توفر هي الأخرى أقصى درجات المرونة في تخزين الطعام ، لذلك يبقى كل شيء طازجاً. كما يمكن تحويل المقصورة اليمنى السفلية بسهولة من ثلاجة إلى فريزر مع أربعة إعدادات لدرجات الحرارة.، لذلك فإن الثلاجة توفر مساحة كافية وكبيرة لتخزين أي حجم أو نوع أو كمية من الطعام. كما أنها مزودة بـ 4 أبواب تفتح على نطاق واسع ، بحيث يمكنك رؤية كل شيء بسهولة.

الحفاظ على اللحوم والأسماك طازجة

ثلاجة سامسونج ب4 أبواب فرنسية سعة 820 لتر الحفاظ على اللحوم والأسماك طازجة

ثلاجة سامسونج  ب4 أبواب فرنسية  سعة 820 لتر مزودة بوضع التبريد في أسفل الباب الأيمن ، الذي يوفر تبريداً دقيقاً للمحافظة على الأسماك واللحوم والدواجن - مما يجعلها في درجة حرارة -1 درجة مئوية مثالية مع التقلبات في درجة الحرارة المصغرة ، حتى تظل طازجة بأفضل نكهة وقوام.

شاشة ليد وأنوار مبهجة

ثلاجة سامسونج ب4 أبواب فرنسية سعة 820 لتر شاشة ليد وأنوار مبهجة

ثلاجة سامسونج  ب4 أبواب فرنسية  سعة 820 لتر مزودة  بشاشة ليد وأنوار مبهجة في الداخل تسمح لك برؤية محتوياتها بسهولة . 

تخزين أغراض أكثر داخل الباب 

ثلاجة سامسونج ب4 أبواب فرنسية سعة 820 لتر تخزين أغراض أكثر داخل الباب

يتيح لك Easy Big Door Bin في ثلاجة سامسونج  ب4 أبواب فرنسية  سعة 820 لتر بتخزين أغراض أكبر وأكثر داخل الباب بأمان. ويمكنه التعامل مع العلب الضخمة من الحليب والعصائر وصفين من علب المشروبات والزجاجات.

مقابض مجوفة

ثلاجة سامسونج ب4 أبواب فرنسية سعة 820 لتر مقابض مجوفة

تتميز ثلاجة سامسونج  ب4 أبواب فرنسية  سعة 820 لتر بمقابض مجوفة مع طبقة مضادة للميكروبات تحمي من الاهتراء الناتج عن الكائنات الدقيقة. 

فلتر للتخلص من الروائح الكريهة

ثلاجة سامسونج ب4 أبواب فرنسية سعة 820 لتر فلتر للتخلص من الروائح الكريهة

يقلل فلتر إزالة الروائح الكريهة المدمج الجديد في ثلاجة سامسونج  ب4 أبواب فرنسية  سعة 820 لتر، من الروائح الكريهة التي تسببها البكتيريا للهواء في الثلاجة. بالإضافة إلى ذلك، يعمل ضوء الأشعة فوق البنفسجية على تنظيف سطح الفلتر باستمرار حتى لا تضطر إلى تغييره. 

سعر ثلاجة سامسونج بـ 4 أبواب فرنسية في المملكة العربية السعودية

سعر ثلاجة سامسونج ب4 أبواب فرنسية سعة 820 لتر

[1]

سعر ثلاجة سامسونج  ب4 أبواب فرنسية  سعة 820 لتر طراز RF71A9671SR سعة 820 لتر، لون رمادي ‎13,122.‎67‏ ريال .

 

 

المصادر:

  1. سامسونج

    أمازون

ثلاجة سامسونج ب4 أبواب فرنسية سعة 820 لتر المساحة حسب الطلب
ثلاجة سامسونج ب4 أبواب فرنسية سعة 820 لتر
ثلاجة سامسونج ب4 أبواب فرنسية سعة 820 لتر
سعر ثلاجة سامسونج 2023
ثلاجة سامسونج ب4 أبواب فرنسية سعة 820 لتر

إعلانات ذات صلة

عندك أجهزة والكترونيات؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..