بالصور مزايا الجيل الرابع من كاميرا فوجي وهذه أفضل موديلاته

قبل 10 أشهر
حياكم الله متابعي موقع "مستعمل وجديد "

في المقال التالي نتحدث عن كاميرا فوجي التي لا تنظر تحت أقدامها بل تتطلع دائما إلى المستقبل وتتوقع ما يمكن أن يكشف عنه بعد عقود قادمة  وتضمنه في احدث إصداراتها ، هي بحق كاميرا تسبق عصرها فعلاً وليس قولا من خلال طرح منتجات الجيل الرابع التي تتميز بالدقة الفائقة والجودة العالية مما جعلها تتغلب على مشاكل التصوير والمصورين وهذا ما نكشف عنه بالتفصيل في المقال التالي :

بالصور مزايا الجيل الرابع من كاميرا فوجي وهذه أفضل موديلاته

بالصور مزايا الجيل الرابع من كاميرا فوجي وهذه أفضل موديلاته بالصور مزايا الجيل الرابع من كاميرا فوجي وهذه أفضل موديلاته
بالصور مزايا الجيل الرابع من كاميرا فوجي وهذه أفضل موديلاته

[1]

كاميرا فوجي والجيل الرابع 

كاميرا فوجي والجيل الرابع

بالجيل الرابع من كاميراتها الفاخرة تحت اسم  "سلسلة  X. " ، نجحت كاميرا فوجي في منافسة الكبار وحجزت لنفسها مكانا متقدما في قائمة أفضل كاميرات تصوير في العالم ، وواصلت التفرد بريادة الكاميرات الرقمية التي قدمتها في وقت مبكر من الثمانينيات. 

وتأتي كاميرا فوجي فيلم فئة X  الجديدة ببطارية أكبر ومستشعر BSI CMOS X-Trans بدقة وضوح 26.1 ميجابيكسل ومعالج رباعي النواه ومحدد منظر إلكتروني بدقة وضوح 3.69 مليون بيكسل وهي مميزات هائلة لم تكن تتوافر في كاميرات التصوير الفوتوغرافي أو الفيديو من قبل 

، فضلا عن تصميماتها الرائعة وخاماتها القوية التي تتحمل الاصطدام والسقوط ولا تتعرض للكسر أو التلف بسهولة  كما تحتوي كاميرا فوجي فيلم الجيل الرابع من فئة X  الجديدة على تصميم محدث لتحسين المعالجة وكفاءة التصوير، ويُمكن ضبط المنظر الإلكتروني على معدل تحديث 100 إطار في الثانية؛ للحصول على سلاسة ملحوظة في تصوير أهداف متحركة أو تتبعها.

كاميرا فوجي Fujifilm   لا تعرف الهزيمة 

كاميرا فوجي Fujifilm لا تعرف الهزيمة

كان يمكن لـ كاميرا فوجي أن تختفي من الساحة وتعلن انسحابها من مجال التصوير بعد ثورة التكنولوجيا الهائلة التي ظهرت مع بداية الألفية الجديدة مع اختفاء الطلب على أفلام التصوير الفوتوغرافي في عام 2000 ، لكنها رفعت شعاري "القيمة من الابتكار" و"لا تتوقف أبدًا" واستحضرت جيناتها بالتزامها بابتكار تقنيات وخدمات ومنتجات مثلت قيمة جديدة للعالم .

كاميرا فوجي Fujifilm  تقدم حلولا للتصوير والمصورين الهواة والمحترفين

كاميرا فوجي Fujifilm تقدم حلولا للتصوير والمصورين

نجحت كاميرا فوجي Fujifilm  في تقديم حلول للتصوير والمصورين سواء كانوا محترفين أو هواة أو شركات متخصصة ، من خلال طرحها مجموعة واسعة من المنتجات أحدثها كاميرات المراقبة عالية الدقة والجودة ، والكاميرات الرقمية والفورية وعدسات البث التلفزيوني عالي الدقة 8K و 4K  وعدسات السينما ، وكذلك الكاميرات الرقمية كبيرة الحجم المناسبة للهواة والمتحمسين ، وسعيها الدائم وراء الكاميرات التي تحتوي على مستشعرات أكبر ، مما يسمح بصور أعلى دقة باستخدام 100 مليون بكسل ومستشعر تنسيق كبير 

مميزات كاميرا فوجي FUJIFILM

مميزات كاميرا فوجي Fujifilm
  • نجحت شركة كاميرا فوجي في ابتكار بطارية جديدة ذات زيادة سعة تفوق سعة اليطاريات المنافسة بنسبة تصل إلى 50% وتحمل رقم الموديل NP-W235 وتكفي شحنتها لالتقاط 500 صورة، وقد يصل العدد إلى 600 صورة عند تشغيل الوضع الاقتصادي "Economy" الموفر في استهلاك الطاقة، كما يتيح مقبض البطارية الاختياري استعمال بطارية ثانية لإطالة فترة التشغيل والتقاط ما يقترب مجموعه من 1700 صورة.
كاميرا فوجي مزودة ببطارية تفوقت على الآخرين
  •  
  • كاميرا فوجي  FUJIFILM مزودة بشاشةF LCD الخلفية التي تعمل باللمس ومقاسها 3.0 بوصة 1.62 م نقطة بتصميم متغير الزاوية ليناسب العمل من الزوايا العالية والمنخفضة والأمامية، ويعمل التركيز التلقائي حاليا بسرعة تصل إلى 6 EV بدلا من سرعة 3 EV في الموديلات السابقة.
كاميرا فوجي فيلم مزودة بشاشة خلفية واضحة F LCD
  •  
  • كاميرا فوجي الجديدة تأتي بفتحتين لتركيب بطاقة الذاكرة مع دعم شبكة الواي فاي ومقاومة الغبار والأتربة ورذاذ الماء.

وكما ذكرت شركة فوجي فيلم فإن الكاميرا متغيرة العدسة الجديدة يمكنها التقاط ما يصل إلى 30 صورة في الثانية، كما يمكن تسجيل مقاطع الفيديو بدقة 4K وبسرعة تصل إلى 60 صورة في الثانية ومعدل بيانات يبلغ 400 ميجابت/الثانية.

أحدث كاميرات Fujifilm

كاميرا فوجي Fujifilm X-T3
كاميرا فوجي Fujifilm X-T3

أثارت كاميرا فوجي X-T3الإعجاب بجودة البناء الممتازة. ولون إضاءتها المنخفضة الذي لا ينسى ويحتوي هذا الطراز الممتاز على نظام رائع لتتبع الأشياء لذلك هو مفيد جدا لتصوير المناسبات الرياضية ، وحيوانات الغابة .

كاميرا فوجي Fujifilm X-T3

وتحقق كاميرا  فوجي X-T3 تركيزا سريعا بفضل مستشعر 26.1 ميجابكسل  مع حساسية الضبط البؤري التلقائي الرائعة. 

كاميرا فوجي X-T3 تفوقت بشكل كبير على منافسيها في تصوير الفيديو فيمكنها تسجيل الفيديو بدقة 4K باستخدام دقة تصل إلى 60 بكسل مع عينات لونية 4: 2: 0.

وعن درجة وضوح  الصور الملتقطة بكاميرا فوجي  Fujifilm X-T3  وتفاصيلها وتباينها سواء في الأضواء الساطعة أو الظلال أو الظلام قل ماشئت فهي ممتازة عن جدارة  . 

كاميرا فوجي Fujifilm X-S10
كاميرا فوجي Fujifilm X-S10

إلى هواة ومحترفي التصوير الذين يبحثون عن كاميرا صغيرة بلا مرآة ، من الصعب أن تجدوا كاميرا أخرى تقدم نفس المزايا من حيث الحجم والأداء والقدرة مثل كاميرا فوجي  Fujifilm X-S10 ، فهي أفضل خيار يغطي قواعد الصور الثابتة أوالفيديو. 

كاميرا فوجي Fujifilm X-S10

فضلا عن كونها مزودة  بمستشعر 26.1 ميجابكسل APS-C الذي تم اختباره  وهو نفس المستشعر الموجود في كاميرا فوجي Fujifilm X-T4  

كاميرا فوجي Fujifilm X100V
كاميرا فوجي فيلم X100V

تأتي كاميرا فوجي فيلم  X100V بحجم صغير يشبه حجم كاميرات الخمسينات من القرن الماضي مع عدسة ثابتة 23 مم f / 2 وسعر ممتاز. 

كاميرا فوجي فيلم  X100V  مزودة بشاشة تعمل باللمس قابلة للإمالة وجسم مقاوم للمطر وربما تحتاج إلى إضافة مرشح للعدسة يمنع التسرب الكامل لمياه الأمطار.

كاميرا فوجي فيلم X100V

في كاميرا فوجي فيلم  X100V   تم إعداد العدسة ذات الفتحة الثابتة من أجل تصوير فوتوغرافي متميز للشوارع والصور الشخصية. 

كاميرا فوجي فيلم X100V

وبفضل مستشعر APS-C جديد 26.1 ميجابكسل مقترنًا بأحدث X-Processor 4. الذي جاءت به كاميرا فوجي فيلم  X100V   أصبح التركيز التلقائي أسرع والتحكم في الضوضاء أفضل وجودة الصورة أعلى .

كاميرا فوجي فيلم Fujifilm X-T30
كاميرا فوجي فيلم اكس - 30

تأتي كاميرا فوجي فيلم X-T30 بجودة صور غاية في الروعة  ونظام تركيز تلقائي سريع وصورا حادة مبهرة بقضل مستشعرها بدقة 26.1 ميجابكسل .

كاميرا فوجي فيلم اكس - 30

ولأن كاميرا فوجي فيلم X-T30   مدمجة خفيفة الوزن أصبحت مناسبة جدا لعشاق السفر وهواة ومحترفي التصوير اليومي .

كاميرا فوجي فيلم Fujifilm X-T4
كاميرا فوجي فيلم X-T4

تأتي كاميرا فوجي فيلم X-T4 بتركيز تلقائي متقدم ومعدل تصوير سريع وصورا حادة ومبهرة ومفصلة بفضل مستشعرها بدقة 26.1 ميجابكسل .

كاميرا فوجي فيلم X-T4

كاميرا فوجي فيلمFujifilm X-T4 متعددة الاستخدامات تتحمل الخدمة الشاقة بفضل تصميمها القوي وهي مناسبة جدا للمصورين المحترفين  فضلا عن استقرار الصورة بفضل تركيزها التلقائي المتقدم. 

 

 

المصادر:

  1. موقع فوجي فيلم

كاميرا فوجي فيلم اكس - 30
كاميرا فوجي فيلم X-T4
كاميرا فوجي فيلم X-T4
كاميرا فوجي فيلم اكس - 30
كاميرا فوجي فيلم اكس - 30

إعلانات ذات صلة

عندك أجهزة والكترونيات؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..