بالصور .. سعر ومميزات ومواصفات كاميرا كانون d600

قبل 10 أشهر
حياكم الله متابعي موقع "مستعمل وجديد "

في التقرير التالي نستعرض معكم مواصفات ومميزات كاميرا التصوير كانون d600 التي جاءت تطويرا لموديل كاميرا كانون d550 وبالقطع أضافت شركة كانون العالمية للكاميرا الجديدة مزايا أفضل وأروع حتى تسهل للمصورين المحترفين أو الهواة مهمتهم وتجعل النتائج أكثر روعة بفضل مستشعر فائق الجودة منح الكاميرا سرعة عالية فى التقاط الصور ونقاط تركيز تلقائي وغيرهما من المميزات.

ويبدو أن شركة كانون للكاميرات قد دأبت على تطوير كاميراتها بإصدارات جديدة تضيف لها المزايا وتقلص العيوب فقد فعلت ذلك مع كاميرا كانون 700d لتكون بديلاً لكاميرا كانون 650d .

بالصور .. سعر ومميزات ومواصفات كاميرا كانون d600

بالصور .. سعر ومميزات ومواصفات كاميرا كانون d600 بالصور .. سعر ومميزات ومواصفات كاميرا كانون d600
بالصور .. سعر ومميزات ومواصفات كاميرا كانون d600

مميزات كاميرا كانون EOS 600D

مميزات كاميرا كانون d600

بفضل الدقة الرائدة البالغة 18 ميجابكسل والتصميم السهل ومجموعة عدسات وملحقات EOS الكاملة المتوفرة بين يديك, تذلل لك كاميرا كانون EOS 600D جميع العقبات في طريق التصوير الفوتوغرافي الاحترافي.

المزايا

مستشعر CMOS 18 ميجابكسل

كاميرا كانون d600 بمستشعر CMOS 18 ميجابكسل

يلتقط المستشعر CMOS الصور بحجم APS-C ودقة 18 ميجابكسل فتأتي الصور طبيعية مليئة بالتفاصيل والوضوح. كما يوفر مستوى الدقة المرتفع هذا أحجام صور كبيرة ومرونة لاقتصاص الصور وعمل تركيبات بديلة.وكذلك تصوير مقاطع الفيديو بدقة فل اتش دي

مركز معالجة الصور 

مركز معالجة الصور بكاميرا كانون d600

في مركز Canon EOS 600D يوجد معالج الصور DIGIC 4 بدقة 14 بت الذي يوفر إعادة إنتاج استثنائية للألوان وتدرجًا لونيًا سلسًا وتحكمًا دقيقًا في التشوش.

دليل الميزات على الشاشة

دليل الميزات على الشاشة بكاميرا كانون d600

يوفر دليل الميزات الموجود على الشاشة كاميرا كانون EOS 600D مواصفات العديد من وظائف الكاميرا وكذلك الإرشادات بشأن كيفية استخدامها.

التركيز البؤري التلقائي 

تنتشر نقاط التركيز البؤري التلقائي التسع في كاميرا كانون d600 , بما فيها مستشعر مركزي واحد من النوع المتقاطع عند استخدام الشاشة , على مستوى الإطار لتحقيق تركيز بؤري سريع ودقيق, حتى مع الأهداف الموجودة خارج المركز. ويضمن القياس iFCL المكون من 63 منطقة درجات إضاءة دقيقة مرة بعد الأخرى. كما يضمن لك وضع الذكاء الاصطناعي أو وضع لقطة واحدة .

التحكم في الفلاش اللاسلكي المدمج

التحكم في الفلاش اللاسلكي المدمج بكاميرا كانون d600

تتيح لك أداة التحكم في سرعة فلاش Speedlite المدمج اللاسلكي وتقنية Easy Wireless فلاش TTL في حالة عدم التصوير دون الحاجة إلى ملحقات إضافية.

حساسية ISO 100-6400

يتيح نطاق ISO البالغ 100-6400, القابل للتوسعة إلى ISO 12.800, التصوير عالي الجودة بكاميرا كانون d600 أثناء حمل الكاميرا في ظروف الإضاءة الضعيفة أو المنخفضة, دون الحاجة إلى فلاش.

وضع الضبط التلقائي الذكي للمشهد

وضع الضبط التلقائي الذكي للمشهد بكاميرا كانون d600

في كاميرا كانون d600 يحلل الضبط التلقائي الذكي للمشهد كل مشهد بالتفصيل وينتقي إعدادات الكاميرا المناسبة في كل مرة, موفرًا لك الحرية من أجل التركيز على الجوانب المهمة في التصوير الفوتوغرافي.

فيلم EOS بدقة كاملة

يمكنك تصوير فيديو بدقة كاملة باستخدام التحكم اليدوي في معدل الإطارات ودرجة الإضاءة والصوت بكاميرا كانون d600. 

كما تتيح تقنية لقطات الفيديو إنشاء مقاطع قصيرة تبلغ ثانيتين أو 4 ثوانٍ أو 8 ثوانٍ لدمجها في ملف فيلم فردي, من أجل الحصول على لقطات مصورة تبدو كما لو تم التقاطها بشكلٍ احترافي, في حين يتيح التكبير الرقمي للفيلم تكبيرًا بمعدل 3-10x.

شاشة بدقة 1.040 ألف نقطة متغيرة الزاوية مقاس 7.7 سم (3.0 بوصات)

في كاميرا كانون d600يمكنك التصوير من زوايا فريدة باستخدام شاشة LCD من النوع Clear View مقاس 7.7 سم (3.0 بوصات) بنسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 2:3, متضمنةً دقة 1.040.000 نقطة للحصول على وضوح متزايد.

تأثيرات فلاتر مبتكرة

يمكن تطبيق تأثيرات الفلاتر المبتكرة على ملفات Raw وJPEG  بعد الالتقاط بكاميرا كانون d600, بما فيها عمليات محاكاة الكاميرا  والتركيز الناعم والشكل المصغر والمحبب بالأسود والأبيض وعين السمكة.

استخدمها مع جميع عدسات EF وEF-S

معالج الكاميرا كانونEOS 600D معتمد بواسطة النظام بالكامل فيسمح لك باستخدام ما يزيد على 60 عدسة موثوقة من قبل المصورين الفوتوغرافيين المحترفين على مستوى العالم.

سعر كاميرا كانون 600d في السعودية

[1]

تباع كاميرا كانون d600  في المملكة العربية السعودية بـ 2149 ريال .

 

 

المصادر:

  1. موقع canon

كاميرا كانون d600 بخاصية التركيز البؤري التلقائي
كاميرا كانون
دليل الميزات على الشاشة بكاميرا كانون d600
كاميرا كانون d600 بديل أحدث لكاميرا كانون d550
سعر كاميرا كانون d600

إعلانات ذات صلة

عندك أجهزة والكترونيات؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..