بالتفصيل والصور كاميرات فيديو سوني إمكانيات رائعة و أسعار رخيصة

قبل 6 أشهر
حياكم الله متابعي موقع "مستعمل وجديد "

في هذا المقال نستعرض معكم أهم مميزات كاميرات فيديو سوني اليابانية ذات الإمكانيات التكنولوجية الرائعة والمزودة بمستشعرات توفر تصوير فيديو عالي الدقة ، مهما اختلفت أو انخفضت درجات الإضاءة . كاميرات فيديو سوني مزودة أيضا بشاشات LCD مقاس 2.7 بوصة بدقة 230 ألف نقطة التي تسهل للمستخدمين مراقبة وتشغيل اللقطات .

بالتفصيل والصور كاميرات فيديو سوني إمكانيات رائعة و أسعار رخيصة    

بالتفصيل والصور كاميرات فيديو سوني إمكانيات رائعة و أسعار رخيصة كاميرات فيديو سوني
كاميرات فيديو سوني

مميزات كاميرات فيديو سوني 

مميزات كاميرات فيديو سوني

عدسات بزاوية واسعة 

كاميرات فيديو سوني مزودة بعدسات واسعة الزوايا ، لكي تساعدك على التقاط المزيد من المناظر الطبيعية والمشاهد الداخلية، حتى لو لم يكن لديك مساحة كافية للرجوع إلى الخلف ، أو لم تكن معك عدسة تحويل واسعة، سوف تلتقط كاميرات فيديو سوني فيلماً بزاوية واسعة تصل إلى 26.8 ملم  .

مستشعر صور جديد لدقة 4K

كاميرات فيديو سوني

 كاميرات فيديو سوني مزودة  بمستشعر الصور المطور حديثًا، والذي يحتوي على وحدات بكسل أكبر بمقدار 1.6 مرة تقريبًا، مع حساسية فائقة لالتقاط صور جميلة عالية الجودة مع أقل درجة تشويش أقل في ظروف التصوير المظلمة أو المشرقة .

جودة الصورة 4K

كاميرات فيديو سوني

كاميرات فيديو سوني توفر لك  تصوير لقطات بدقة 4K وتحتوي على تفاصيل أكثر بأربع مرات تقريبًا من لقطات Full HD (3840 × 2160 بكسل مقابل 1920 × 1080)، مع هذه الكاميرات التقط المزيد من مقاطع الفيديو المذهلة النابضة بالحياة .

تسجيل واقعي للأصوات والموسيقى 

كاميرات فيديو سوني

التصميم الهيكلي الجديد لكاميرات فيديو سوني ، يتيح للميكروفون التقاط صوت أكثر وضوحًا من خمسة اتجاهات تقريبًا،مع  ضوضاء أقل بنسبة 40% وأداء صوت استريو ثنائي فعال .

خاصية التثبيت البصري المتوازن

يعمل تثبيت الصورة المتقدم على منع اهتزاز كاميرات فيديو سوني أثناء التصوير ، حتى في ظل الظروف غير المستقرة من خلال الوضع النشط الذكي خماسي المحاور الذي يعوض الاهتزاز في خمسة اتجاهات مختلفة، حتى تتمكن من تصوير أفلام ثابتة عالية الجودة . 

ميزات التصوير المتقدمة

كاميرات فيديو سوني

كاميرات فيديو سوني تأتي مزودة بأدوات التحكم اليدوية المريحة ، ما عليك سوى استخدام الحلقة اليدوية البديهية متعددة الأغراض لضبط وضع التكبير/التصغير أو التركيز أو التعرض أو سرعة الغالق أو تحويل AE أو تغيير توازن اللون الأبيض .

التقاط صور ثابتة بدقة 4K

كاميرات فيديو سوني

مع كاميرات فيديو سوني يمكنك التقاط صور ثابتة بحجم 4K بشكل مستمر ، على مدى فترة زمنية طويلة بفاصل زمني ثابت محدد من كل لقطة إلى التي تليها، وتحرير التسلسل الكامل للصور الثابتة في مرحلة ما بعد الإنتاج، والاستمتاع بتشغيل تلك السلسلة من الصور بمرور الوقت.

تسجيل عالي السرعة بدقة Full HD لحركة بطيئة عالية الجودة

كاميرات فيديو سوني

تتيح لك كاميرات فيديو سوني التصوير بسرعة وبدقة عالية كاملة بمعدل 100 إطار في الثانية (NTSC/PAL)،  وعند تشغيل الفيلم بالسرعة البطيئة ستبدو لك تفاصيل المشاهد سلسة وحادة بشكل مذهل أثناء التشغيل  ، وهذه الخاصية في منتهى الأهمية ،خاصة في تصوير الأحداث الرياضية السريعة ولم تتمكن من رؤيتها ، إذ بإمكانك إعادة عرض تلك المشاهد بالسرعة البطيئة والوقوف على كافة تفاصيلها.  

تصوير ليلي رائع

كاميرات فيديو سوني

كاميرات فيديو سوني مزودة بخاصية التصوير الليلي NIGHTSHOT  ، وتستخدم هذه الخاصية  ضوء الأشعة تحت الحمراء لالتقاط الصور حتى في الظلام الدامس ، هذه الخاصية الرائعة تتيح للوالدين التقاط وجوه أطفالهم النائمين بسهولة.

فيديو موشن شوت

كاميرات فيديو سوني  مزودة بخاصية فيديو موشن شوت التي تتيح تشغيل التسلسل الدرامي لمجموعة من اللقطات المتراكبة وتتبع كل جزء من الثانية من الحركة، وهي خاصية مهمة لتحليل الحركة الرياضية على الشاشة، كما   يمكنك ضبط الفاصل الزمني بين الصور، أو الإيقاف المؤقت لالتقاط الصورالثابتة ومشاركتها مع الأصدقاء.

تتبع الأهداف المتحركة

كاميرات فيديو سوني

كاميرات فيديو سوني تعزز تتبع الأهداف المتحركة باستخدام نقطة التركيز البؤري التلقائي المثالية في جميع الأوقات، وضبط حجم الإطار المستهدف ليتوافق مع خصائص هدفك. ما عليك سوى لمس الهدف على شاشة LCD لتثبيت الأهداف سريعة الحركة بدقة .

ميكروفون صوت محيطي 

كاميرات فيديو سوني مزودة بميكروفون صوت محيطي يمكنك من تسجيل صوت واضح يلتقط أجواء المشهد بدقة .

خفض صوت المصور

كاميرات فيديو سوني

كاميرات فيديو سوني مزودة أيضاً بخاصية تعمل على خفض صوت المصور الذي يقوم بالتصوير من مكان قريب خلف الكاميرا، سواء كان المصور يتحدث إلى الأشخاص القريبين منه ، أو يصيح عليهم إن كانوا في مكان بعيد بعض الشيء .

أسعار كاميرات فيديو سوني بالسعودية

سعر كاميرات فيديو سوني

سعر كاميرا فيديو سوني FDR AX700 4K HDR مع مستشعر صور Exmor RS CMOS، إصدار أسود للمملكة العربية السعودية مع دعم ضمان المملكة العربية السعودية ،7,352.12 ريال . 

سعر كاميرا فيديو سوني FDR-AX53 بدقة 4K HD لتسجيل الفيديو مع مستشعر Exmor R Cmos، إصدار المملكة العربية السعودية باللون الأسود مع دعم ضمان المملكة العربية السعودية 3,939.00 ريال . 

كاميرات فيديو سوني FDR-AX43 الترا اتش دي (UHD) 4K مدمجة،

سعر كاميرا فيديو سوني FDR-AX43 الترا اتش دي (UHD) 4K مدمجة، 5 محاور، خاصية التثبيت البصري المتوازن، 20x زووم بصري، شاشة قلابة ــ 2,839.49

 ريال ، بدلاً من  3,289.00 ريال بخصم 13%.

كاميرا فيديو سوني FDR-AX53 بدقة 4K HD

[1]

سعر كاميرا فيديو سوني 9.2 ميجابكسل، فل اتش دي، اسود - HDR-Cx405 ــ 909.68 ريال ، بدلاً من 1,298.79 بخصم 38% .



 

 

المصادر:

  1. سوني 

    أمازون

كاميرات فيديو سوني
كاميرات فيديو سوني
كاميرات فيديو سوني
كاميرات فيديو سوني

إعلانات ذات صلة

عندك أجهزة والكترونيات؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..