افضل أفران كهربائية 2023

حياكم الله في موقع مستعمل

يبحث الكثير من الأشخاص عن افضل أفران كهربائية 2023، حيث يوجد الكثير من الأفران في السوق المحلي، لكن ليس من السهل اختيار الأفضل، في ظل الزخم الكبير الذي يشهده سوق الأجهزة المنزلية، ونخص بالذكر هنا الأفران الكهربائية، فالفرن الجيد هو الذي يُمكنك الاعتماد عليه لعمل نتائج رائعة في مطبخك في كل مرة تقوم فيها بالطبخ.

 

تزايدت مؤخراً الرغبة الملحة لاقتناء الفرن الكهربي، إذ أصبح الأخير عنصراً أساسياً لا غنى عنه عند الكثير من الفئات، لا سيّما المقبلون على الزواج، ومن هنا ظهر تساؤل حول افضل أفران كهربائية لعام 2023، وهذا ما سنحاول إيضاحه خلال هذا النقاش.

افضل أفران كهربائية 2023

افضل أفران كهربائية 2023 افضل أفران كهربائية 2023
افضل أفران كهربائية 2023

قبل أن نتعرف على أفضل الأفران الكهربائية، لا بد من الإشارة إلى أن النوع الذي سوف تختاره يعتمد بشكل كبير على نوع الوجبات التي تحضرها بانتظام في المنزل، كما يعتمد على مساحة مطبخك.

BLACK+DECKER Multifunction Toaster Oven

BLACK+DECKER Multifunction Toaster Oven

الأبعاد

‎ 41.5x30x24.5سم

الطاقة

800 واط

السعة

9 لتر

الوزن

3.56 ك

خصائص

فرن- حمّاصة

يتميز فرن BLACK+DECKER الكهربائي بكونه متعدد الوظائف، فعلى الرغم من صغر حجمه إلا أنه معبأ بمجموعة من الوظائف سهلة الاستخدام، وهو ما يجعل عملية الطهي مثالية، ناهيك عن تصميمه المتين والفعّال.

كما يأتي الفرن مع مجموعة من الميزات المتنوعة مع خيارات الطهي، بما في ذلك وظائف الخبز المحمص والتحميص والشواء لإعداد وصفات لذيذة، وفوق كل ذلك يتميز بسعره المنخفض نوعاً ما بالنسبة للخدمات التي يُقدمها.

Hommer 23 Litre Electric Oven

Hommer 23 Litre Electric Oven

الأبعاد

‎‎54.9×41.4×38.8 سم

الطاقة

1700 واط

السعة

23 لتر

الوزن

7 ك

خصائص

قلاية هوائية- فرن- حمّاصة

يأتي فرن Hommer 23 Litre Electric Oven الكهربائي بسعة 23 لتر مع قلاية هوائية بتدفق الهواء الساخن للطهي، ويتميز بكونه متعدد الوظائف من تسخين وخبز وشوي وقلي، مع غلاف خارجي مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ.

ويتيح لك الزجاج الشفاف رؤية عملية الطهي، وبه 4 مفاتيح يدوية للتحكم في درجة الحرار وتحديد نوع عملية الطهي، كما يوجد بالفرن ضوء داخلي لمراقبة الطهي عن كثب.

Nikai Electric Oven With Double Glass Panel

Nikai Electric Oven With Double Glass Panel

الأبعاد

40×40×60 سم

الطاقة

55 كيلو واط / ساعة سنوياً

السعة

36 لتر

الوزن

11.5 ك

خصائص

صينية- مقبض مقاوم للحرارة

يُعتبر هذا الفرن من افضل أفران كهربائية 2023 من الناحية العملية، فهو متين وصغير الحجم، من شركة نيكاي، وهو الاختيار الأول للمنازل والمطاعم وكذلك المكاتب، نظراً لسعته التي تصل إلى 36 لتر، وبالتالي فهو يستخدم للمناسبات الصغيرة والكبيرة.

يُعطيك هذا الفرن تجربة طهي قابلة للتخصيص مع نطاق درجات حرارة متنوعة من 100 إلى 250 درجة مئوية.

افضل أفران كهربائية

إعلانات ذات صلة

عندك افران ميكروويف؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..