اسعار شاشات توشيبا 43 مستعمل

حياكم الله في موقع مستعمل

شاشات توشيبا 43 ,واحدة تعتبر من أكثر الشاشات سمارت متواجدة في المنزل الآن، نظرًا لجودة الصورة الرائعة بها، وسعر المتوسط نوعًا ما، في التقرير التالي نرصد لكم اسعار شاشات توشيبا 43  مستعمل مواصفاتها بالتفصيل

موصفات شاشات توشيبا 43 مستعمل

قبل أن نتحدث عن الأسعار، سنأخذك في جولة مميزة، نرصد بها أهم مواصفات شاشات توشيبا 43   سمارت الرائعة، حيث تأتي الشاشة بخاصية full hd فول اتش دي، وهي الخاصية التي تصل بدرجة وضوح 1920* 1080،كذلك يوجد بعض الشاشات تصل درجة الوضوح بها إلى 4k 3840*2160.

اسعار شاشات توشيبا 43 مستعمل حجم  شاشات توشيبا
حجم شاشات توشيبا

كما من المعروف أن  شاشات توشيبا 43 بوصة يوجد منها بعض الأنواع تشتمل على خاصية السمارت وأنواع لا تحتوي عليها،  ذلك إضافة لتواجد نظام الضبط التلقائي المميز للإشارة القنوات لتسهيل وتوفير المجهود على المستخدمين،  كذلك تعمل الشاشات على خاصية التحكم التلقائي، والذي يخدم الإضاءة الخاصة بشاشة العرض، كما أن  الشاشة عادة ما تحتوي على نظام ثلاثي الأبعاد، وكذلك تحتوي على ميزة تثبيت الصورة في الشاشة.

شاشات توشيبا 43 بوصة

شاشات توشيبا 43 تحتوي ضمن خواصها هلى خاصية التحكم في التشويش الصوتي في شاشة العرض وتنقية الصوت، مذلك تحتوي على مؤقت لضبط وقت الإغلاق، أما إذا كانت تدعم الشاشة نظام السمارت يمكن حينها الاتصال بالنت بشكل لا سلكي سهل، كما تضمن الشاشة  منظم لدرجة الألوان المختلفة على أكثر من درجة، وتحتوي على أكثر من مدخل سلكي، حيث يوجد مدخل لكابل الإنترنت مثلًا ومدخل USB ومدخل HDMI   ومدخل لمكبرات الصوت أيضًا.

نوع شاشات توشيبا 43

مميزات شاشات توشيبا 43 مستعمل

شاشات توشيبا 43 تحتوي على العديد من المميزات التي جعلتها واحدة من الشاشات السمارات المميزة، وتأتي أبرز مميزات الشاشة على النحو التالي:

شاشات توشيبا 43 سمارت


 

  •  الشاشة  تضمن جودة صورة نقية مميزة، حيث يتم عرض الصور بنقاء ووضوح شديدي حسب المستخدمين.
  • كما تتميز بصوت واضح ونقي، حيث أن صوت الشاشة خالي من التشويش كما يصل إلي سماع المؤثرات الصوتية بوضوح جدًا.
  • تحتوي الشاشة على العديد من المخارج مما يساعد في توصيلها بالهاتف أو بمكبرات الصوت في وقت واحد.
  • اما سعر الشاشة فهو  يتناسب مع جميع المستخدمين، وذلك عند المقارنة المميزات والكماليات التي تحتوي عليها ومقارنة بالمنافسين.
  • من ناحية أخرى تتواجد خدمة العملاء في جميع أنحاء البلاد، وهو  ما يجعلهم يستجيبون سريعًا لحل المشاكل الخاصة بالشاشة في وقت قياسي، وبذلك تتفوق على جميع منافسيها في هذه النقطة.
  • كما تتوفر قطع غيار الشاشة بشكل كبير، ذلك يأتي نتيجة انتشار الجهاز في الأسواق العربية، إلى جانب أن قطع غيار الشاشة ليست غالية الثمن نهائيًا.
افضل شاشات توشيبا 43

عيوب شاشات توشيبا 

حسب المستخدمين، يوجد بعض العيوب التي تعاني منها شاشات توشيبا، والتي تأتي على النحو التال:

  • عند توصيل الشاشة بالانترنت تصبح ثقيلة في الإستخدام، وقد اشتكى العديد من المستخدمين من عدم إستجابة الشاشة بشكل سريع عند فتح الأنترنت.
  • يوجد بعض الإصدارات ذات حواف سميكة مما يجعلها لا تتماشى مع الديكورات العصرية، كما أن تركيب الشاشة على الحائط يصبح غير سهل وتصبح الشاشة معرضة للكسر.
  • يوجد بعض الإصدارات تكون جودة الصورة فيها غير جيدة.
سعر شاشات توشيبا 43

أبعاد شاشات توشيبا 43

النوع الأبعاد
مقاس الشاشة  43 بوصة
درجة الوضوح  1920 × 1080 ( Full HD )
نسبة التقسيم   09:16
زاوية الرؤية   ْ178
الذاكرة الداخلية الإجمالية   8 جيجا
نوع الإرسال الأرضي   إرسال رقمي
معالج الفيديو  Cevo Engine
نوع الفلتر المستخدم   Comb Filter
المعالج معالج لشدة التباين

سعر شاشات توشيبا 43  مستعمل

يختلف سعر شاشة توشيبا حسب الحجم، حيث يصل سعر شاشة توشيبا 32 بوصة إل إي دي مع منفذ USB للأفلام بسعر 889 ريال سعودي. كذلك تلفزيون توشيبا 43 بوصة عالي الدقة ال اي دي بنظام اندرويد 9.0-43L5995EE بسعر 1.249 ريال سعودي. تلفزيون توشيبا 58 بوصة 4K سمارت HDR مع يوتيوب ونتفليكس بسعر 1.899 ريال سعودي.

شاشات توشيبا 43

نصائح هامة عند اختيارك شاشة سمارت

  • يُنصَح أن يأتي مقاسٍ الشاشة سمارت يتراوح بين 55 و 65 بوصة.
  • ينصح  بعدم شراء جهاز أو شاشة تلفزيون بدقة أقل من 4K، كما ينصح بتجنب أجهزة بدقة Full HD أو 1080 بكسل.
  • على الرغم أن البعض يرغب في شاشة متطورة أكثر بدقة 8K، لكن ينصح بتجنب شراء شاشة تلفزيون بتلك الدقة (8K) في الوقت الراهن حولنا، ذلك نظرًا لأن أجهزة تلفزيون 8K باهظة الثمن حول العالم، ذلك بالإضافة إلى عدم توافر أفلام وعروض بدقة 8K حتى الآن بشكل سهل
شاشات توشيبا 43 بوصة


شاشات سمارت على مستعمل

في نهاية التقرير نقدم لك واحدًا من أهم المواقع والتطبيقات المهتمة والمتخصصة في بيع وشراء السيارات على الانترنت وهو موقع وتطبيق مستعمل، ويمكنك العثور على شاشات تلفزيون سواء جديدة أو مستعملة  من موقع مستعمل، ولمعرفة المزيد من الأجهزة الإلكترونية أو شاشات التلفزيون للبيع المتواجدة على تطبيق وموقع مستعمل يمكنك الضغط هنــا.
 

توشيبا

إعلانات ذات صلة

عندك تلفزيونات وشاشات؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..