أفضل 5 كاميرا رقمية لعام 2022

16:37:42 2021.09.15 [مكة]

حياكم الله مستخدمي موقع مستعمل...

توفر الكاميرا الرقمية صورًا ومقاطع فيديو أفضل من هاتفك الذكي. بالإضافة إلى العديد من الأشياء التي لا يستطيع الهاتف الذكي القيام بها ، مثل التكبير البصري والقدرة على تبديل العدسات. والكاميرات الرقمية يتم تجهيزها أيضًا بأجهزة استشعار أكبر من الهواتف الذكية ، بحيث يمكنها إنتاج صور أكثر تفصيلاً ويمكنها التعامل بشكل أفضل في حالات التباين العالي والإضاءة المنخفضة.

ومن مميزات الكاميرات الرقمية إنتاج فيديوهات بدقة أفضل وعمر بطارية أطول من الهواتف الذكية وغير ذلك الكثير. وهناك الكثير من الكاميرات الرقمية المتاحة ، منها الكاميرات المدمجة للمبتدئين وكاميرات الحركة والكاميرات الاحترافية التي لا تحتوي على مرايا وكاميرات DSLR.

مع العدد الهائل من الكاميرات المتوفرة في السوق ، قد يبدو اختيار أفضل كاميرا أمرًا شاقًا. لذلك ، قمنا بتجميع أفضل 5 كاميرات رقمية لعام 2022 التي يمكنك شراؤها اليوم لمساعدتك في العثور على الكاميرا المناسبة لك. وقبل أن نبدأ في ذلك أحب أن أذكرك بأنه هناك العديد من الكاميرات المعروضة للبيع في قسم أجهزة وإلكترونيات في موقع مستعمل.

1. Fujifilm X-T4

إن كنت تبحث عن كاميرا شاملة ، فإن Fujifilm X-T4 هى الاختيار الأفضل بالتأكيد. إنها ليست مجرد كاميرا صور ثابتة رائعة ولكنها أيضًا جهاز قادر على تصوير الفيديو بدقة عالية جداً ، وعمر بطارية ممتاز ، وشاشة تعمل باللمس متفاوتة الزوايا ، بالإضافة إلى مواصفات الصور والفيديو الرائدة في فئتها السعرية.

تحتوي كاميرا فوجى فيلم X-T4 على أحد أفضل أنظمة تثبيت الصورة. فإن كنت تريد صورًا بجودة ممتازة ومقاطع فيديو رائعة ، تعد هذه الكاميرا شبه مثالية لك.الكاميرا تأتي بدقة تصوير 26.1 ميجابكسل، وتصوير الفيديو بدقة 4K عند 60p.

2. نيكون D3500

Nikon D3500 هو الخيار الأفضل إن كنت حديث العهد ومبتدئ فى التصوير، فهذا الاختيار المناسب لك حيث توفر الكاميرا للمستخدم البساطة وأدوات التحكم السهلة والصور عالية الجودة. الكاميرا خفيفة ومضغوطة بشكل مدهش ، وشاشة تعمل باللمس والبطارية ممتازة تستمر لعدة ساعات من العمل المتواصل، يمكن للكاميرا إنتاج جودة صورة من الدرجة الأولى. الألوان في كل من الصور ومقاطع الفيديو جيدة التشبع .

نيكون D3500 ليست كاميرا مثالية للمحترفين فهي لا تحتوي على وظائف تصوير فيديو بدقة 4K ، ولكنها من بين أفضل الكاميرات في فئتها السعرية. دقة الكاميرا 24.3 ميجابكسل Viewfinder، ودقة تصوير الفيديو FHDK.

3. سوني ألفا a6600

تحتوي كاميرا Sony Alpha a6600 على كل ما قد تريده في الكاميرا غير المزودة بمرآة، التركيز التلقائي للعين المدعوم بالذكاء الاصطناعي في الصور الثابتة والفيديو ، معالج رائع مع نطاق ISO واسع (100-32000) ، فيديو 4K / 60 إطارًا في الثانية ، تصوير سريع 11 إطارًا في الثانية السرعة ، وثبات الصورة بالجسم خماسي المحاور.

واحدة من أكثر الميزات إثارة للإعجاب في Sony Alpha a6600 هي تقنية التركيز التلقائي، حيث يمكنها تتبع الهدف والتركيز عليه، مما يجعل التقاط الأهداف المتحركة أمرًا رائعًا.

بالإضافة إلى ذلك ، فهي تحتوي على بطارية رائعة ، مما يجعلها من أفضل الكاميرات مقابل السعر. دقة الكاميرا 24.4 ميجابكسل Viewfinder، ويمكن تصوير الفيديو بدقة 4K / 60fps.

4. أوليمبوس OM-D E-M10 مارك الرابع

هناك الكثير مما يجعلك متحمسًا بشأن هذه الكاميرا. فهى تحتوى على مستشعر 20 ميجابيكسل وشاشة قابلة للإمالة والقلب للأسفل وتثبيت ممتاز للصور . كاميرا E-M10 Mark IV تتمحور حول الصور وتقوم بعملها بشكل جيد. نظرًا لمستشعر Micro Four Thirds عالي الدقة 20 ميجابكسل .

الكاميرا قادرة على التقاط صور رائعة في الإضاءة المنخفضة، وتلتقط مقاطع فيديو رائعة، خفيفة وقوية على الرغم من حجمها ، وتوفر مجموعة متنوعة من الميزات لمصوري الصور الثابتة. دقة الكاميرا 20.3 ميجابكسل Viewfinder، ويمكن تصوير الفيديو بدقة 4K UHD.

5. باناسونيك لوميكس DC-G100

إذا كنت تتسوق لشراء كاميرا تصوير الفيديو أو كاميرا بسيطة لإنشاء محتوى الفيديو ونشره على موقع اليوتيوب، فإن Panasonic Lumix DC-G100 تستحق التفكير فيها. تتيح لك التقاط مقاطع فيديو وصور ثابتة عالية الجودة بسهولة ، كنا أن الكاميرا صغيرة جدًا ويمكنك حملها بسهولة. دقة الكاميرا 20.3 ميجابكسل أقصى دقة للفيديو هي 4K UHD.

كاميرا Fujifilm X-T4
كاميرا نيكون D3500
كاميرا سوني ألفا a6600
كاميرا أوليمبوس OM-D E-M10 مارك الرابع
كاميرا باناسونيك لوميكس DC-G100

إعلانات ذات صلة