أفضل وأجمل ساعات يد ذكية يمكن أن تهديها لطفلك

قبل سنة

       حياكم الله متابعي موقع “مستعمل ” السعودي ، في المقال التالي تستعرض معا اجمل وافضل ساعات يد الأطفال والتي يمكن أن تكون هدية قيمة ومفيدة لطفلك لا سيما بعد أن صارت ساعة يد الاطفال هدية مفيدة تعلم صغيرك الدقة ومعرفة قيمة الوقت كما تنظم له حياته ، وتتيح لك  معرفة خريطة بالأماكن المختلفة التى يرتادها بواسطة GPS، وهو ما يحميه من ان يضل الطريق. 

 

أفضل وأجمل ساعات يد ذكية يمكن أن تهديها لطفلك 

 

ساعات الاطفال الذكية هدية مهمة

يمكن أن تكون ساعات الأطفال هدية مفيدة جدًا لأطفالك يمكنهم تعلم كيفية معرفة الوقت وضبط المنبهات وأن يكونوا أشخاصًا دقيقين.

تتنافس العديد من شركات ومصانع الساعات الكبري لإنتاج أنواع مختلفة من ساعات اطفال رائعة المظهر. والتي تحتوي ايضا على تجهيزات وإمكانيات متطورة. 

فلم تعد الساعة بالنسبة للطفل مجرد وسيلة ترفيهية بل أصبحت جزء رئيسي من نظم حياته اليومي. فيمكن من خلالها معرفة خريطة بالأماكن المختلفة التى يرتادها بواسطة GPS، وهو ما يحميه من ان يضل الطريق. 

ايضا يمكن ان يتم توصيلها بجهاز الكمبيوتر ليضع عليها العديد من البرامج التدريبية المفيدة، كما تعتبر عنصر أمان هام جدا من خلال خاصية التتبع المميزة للإطمئنان على أطفالك ومتابعتهم أول بأول. 

أختلفت ساعات يد للاطفال بصورة كبيرة عن تلك التي كنا نرتديها خلال فترة طفولتنا. فمع تطور التكولوجيا وظهور ابتكارات حديثة في الأسواق العالمية، كان يجب ان تتطور تلك الساعات أيضا. 

كما أنها سممت لتكون أيقونة للتحفيز العقلي والإبداعي لطفلك، وتعمل على تزويد مهاراته وتعلمه أشياء جديدة مفيدة لم يكن يعرفها من قبل، فالساعة الآن بالنسبة للطفل الصغير أصبحت مرشد ومعلم، وايضا عنصر أمان وأطمئنان له وللأسرة بأكملها.

مجموعة مختارة من افضل ساعات الاطفال الذكية

Pebble Time Smartwatch.

سعرها يبدأ من 53 دولار أمريكي

أفضل ساعة ذكية للأطفال مع الهواتف الذكية.

إن ساعة Pebble Time Smartwatch هى ساعة ذكية رائعة لإبنك أو بنتك تحت شرطين:

إذا كنت تستطيع أن تجد واحدة للشراء, وإذا كان لديهم بالفعل هواتف ذكية. إن السبب الأول كون ساعة Pebble توقف إنتاجها.

حديثاً, لازال يمكنك شراء الساعة بتخفيض كبير على الإنترنت.

إن ساعة Pebble هى مضادة للماء بالكامل, وبها بطارية رائعة تستمر لمدة 3 أيام, وتعمل مع كلا الهاتفين الأندرويد والـ iPhone.

إنها واحدة من أفضل ساعات اليد الذكية فى الإتصال, وهي مناسبة للمراهقين. إنها تعرض رسائلك, مكالماتك التليفونية, والإشعارات التى تأتى.

هنالك العديد من التطبيقات المفيدة لضبط المنبة, التوقيت, أو تفقد الطقس.

و(الآن) يمكنك تنزيل ألعاب أخرى, تطبيقات, وتتبع اللياقة البدنية من منزل تطبيقات Pebble.

أفضل وأجمل ساعات يد ذكية يمكن أن تهديها لطفلك Pebble Time Smartwatch.
Pebble Time Smartwatch.

VTech Kidizoom Smartwatch DX.

سعرها يبدأ من 35 دولار أمريكي

هي الأفضل في التصوير.

 ساعة VTech Kidizoom Smartwatch DX هى واحدة من الساعات الأعلى فى التقييم ما بين الساعات الذكية للأطفال على موقع أمازون ـــــ ولسبب جيد. إنها مزودة ب نشاطات مختلفة, ألعاب, وتحديات سوف تجعل طفلك مشغول. سوف يحب طفلك اللعب بالتحدى الصوتى, طفلك أو طفلتك سوف يتحركون فى أرجاء المنزل يأخذون المئات من الصور والفيديوهات بالكاميرا الموجودة بها.

هناك العديد من الخواص الأخرى مثل المنبة, مؤقت, ساعة توقف, تقويم, حاسبة,  . إنها رائعة, سهلة الارتداء, وممتعة.

VTech Kidizoom Smartwatch DX.

LG GizmoGadget Smartwatch.

سعرها يبدأ من 150 دولار أمريكي

هي الأفضل فى المكالمات التليفونية.

إن ساعة LG GizmoGadget هى الساعة الذكية المثالية فى الاتصال بأطفالك.

إنها تسمح لطفلك الأتصال ب 10 جهات اتصال بدون أن يكون الجهاز مقرناً مع الساعة.

يمكنك أيضاً أن ترسل وتستقبل مكالمات تليفونية أو رسائل من الساعة.

كما أن بها خدمة تعقب اللياقة البدنية. يمكنك أيضاً تعقب مكان تواجد طفلك عن طريق تطبيق مخصص لهذه الخدمة, لأن الساعة الذكية بها خدمة GPS. إن هذه الساعة الذكية لاسلكية وحصرية, وتتطلب خطة شهرية.

إنها مضادة للمياة وتأتى باللوني الأحمر أو الزيتى

 

LG GizmoGadget Smartwatch.

Kurio Smartwatch

سعرها يبدأ من 40 دولار أمريكي

هي الأفضل في الإستماع للموسيقى.

إن ساعة اليد Kurio هى ساعة يد ذكية حقيقية والتى يمكنها أن تقترن بهاتف الأندرويد الذكى لطفلك من خلال البلوتوث. إذا كان أبنك أو إبنتك لا يمتلكون هاتف ذكى, لا داعى للقلق: إن الساعة تحتوى على 20 لعبة وتطبيق يمكن أن يلعب بهم. هناك منبه , تقويم, قائمة أسماء, حاسبة, متعقب للنشاط, مشغل للموسيقى, ومصحح للصور.

إن الساعة مزودة بشاشة تعمل بخاصية اللمس, كاميرا داخلية, فتحة كارت ذاكرة مصغر.

سوف يكون الأباء مسرورين أن يعرفوا أنه فى حالة الطوارئ هناك تطبيق (ICE) والذى يحتوى على معلومات مهمة مثل أرقام اتصال الطوارئ والمعلومات الطبية.

من المهم أن تعرف أنه أنت الوحيد الذى تستطيع إرسال وإستقبال رسائل وعمل مكالمات تليفونية إذا كان هاتفك الذكى متصل بالساعة الذكية من مسافة قريبة.

كيورو واتش

LeapFrog LeapBand Smartwatch.

سعرها يبدأمن 20 دولار أمريكي

هي الأفضل لعمر 4-7 سنوات.

هذة الساعة الذكية فى متناول اليد وممتعة لإن بها ألعاب مثل LeapFrog aims وتجعل الأطفال يتحركون خلال حلقة من التحديات الجسمانية والألعاب الممتعة. كما أنها تشجع عادات التغذية الصحية! بها 10 أنشطة للبدء, بالإضافة إلى 40 آخرين يمكن أن يتم فتح أقفالها بعد تكملة التحديات. الساعة سوف تجعل أطفالك يتحركون مثل الفشار, يلتفون مثل الهليكوبتر, ويرقصون. طفلك أيضاً يمكنه أن يربط حيوانه المدلل ببرنامج الساعة. يمكنهم أيضاً تجمعة النقاط حتى يتمكنوا من فك أقفال العاب أكثر, بالإضافة إلى العاب لحيواناتهم الأليفة! تأتي الساعة باللون الأخضر, الأزرق, البرتقالى, والوردى.

إنها مضادة للماء وبها شاشة زجاجية غير قابلة للكسر

LeapFrog LeapBand Smartwatch.

Orbo Kids Smartwatch.

سعرها يبدأ من 44 دولار أمريكي

هي أفضل ساعة يد تعليمية.

هذه الساعة الذكية من Orbo تقوم بتعليم أطفالك الصغيرة كيفية تعلم الوقت.

كما أن بها العديد من المزايا نشاطات, حاسبة, مؤقت, العاب تعليمية.

تعمل اللعبة على تقوية الذاكرة, تنمية الحث الموسيقى .

الساعة مزودة بكاميرا داخلية قابلة للالتفاف, تطبيق تصحيح الصور, ومساحة تخزين قابلة للتمدد.

بها خاصية البلوتوث, لذلك يمكنك ربطها بأى تليفون ذكى حتى تستقبل المكالمات التليفونية أو الإستماع الى الموسيقى.

 تأتي الساعة باللون الأزرق أو الوردي.

-3Orbo Kids Smartwatch.

Apple Watch Series 3 38mm.

سعرها يبدأ من 250 دولار أمريكي

هي الأفضل للمراهقين.

إذا كنت تريد شراء ساعة لإبنك أو لإبنتك ولا تمانع من دفع الكثير من المال, ساعة Apple واحدة من أفضل الساعات الذكية التي يمكن شراؤها.

ولكن ساعة ابل يمكن أن تكون قوية جداً بالنسبة لغالبية الأطفال, ولهذا فإن ساعة iPhone أفضل للمراهقين حيث يمكنهم إستيعاب خواصها فى وقت قليل .

هناك إصدار أحدث, وأغلى من ساعات Apple تسمى Series 2, ولكن نحن ننصح بشراء Series 1 لإبنك أو إبنتك بدلاً منها.

إن ساعة Series 1 بها GPS و مضادة للماء.

نحن نعتقد أيضاً أنه يجب أن تقوم بشراء  موديل الساعة  ذو ال 38 ملليميتر  بدلاً من 42 ملليميترلطفلك.

تأتي هذه الساعة بألوان عديدة و ربطات معصم مختلفة ومتنوعة فى السعر.

إنها لا تعمل مع هواتف الأندرويد الذكية, ولكن تتطلب هاتف iPhone.

ساعة ابل وواتش

 Xenzy GPS Tracker Watch

هذه الساعة تتميز بوجود جهاز Xenzy GPS Tracker Watch للأطفال وهو جهاز تعقب GPS 2020 ومليء بالميزات العديدة. 

تدعم هذه الساعة بطاقة Micro SIM SD لحفظ أرقام الهاتف وإجراء المكالمات وإرسال الرسائل النصية. كما يمكن لوظيفة الكاميرا عن بُعد المضمنة في الساعة الذكية للأطفال تسجيل أفضل لحظات اطفلك ومشاركة القصة مع الأصدقاء والعائلة. 

تتميز ساعة اطفال GPS Tracker أيضا بتقنية شاشة خفيفة مع شاشة ملونة كاملة مع إضاءة خلفية تمنحك انعكاسًا فريد، كما ان عمر بطارية طويل، تأتي مع بطاقة SIM، جهاز تعقب GPS للأطفال الشاشة تعمل باللمس. 

 

Xenzy GPS Tracker Watch

Minnie Mouse Kids’ Analog Watch

ساعة ميني ماوس للأطفال مناسبة للصغار الذين أصبحوا على دراية بمفهوم الوقت. تتميز الساعة بوجه تناظري ويدين بلونين مختلفين للمساعدة في عملية التعلم. 

تأتي ساعة الأطفال هذه التي تتميز بشخصية ديزني ميني مع حزام بلاستيكي مريح يسهل تعديله وإبزيمه، كما ان المواد المستخدمة في صناعة الساعة غير سامة وآمنة لطفلك. 

وتحتوي على شاشة عرض مستديرة عادية 6 مم مع زجاج قوي متين يجعل الأطفال يمكن ارتداؤها حتى مع الاستخدام الكثيف، سيحبها طفلك للغاية. 

حيث انها تتميز بشخصية ميني ماوس كبيرة على الميناء، مما يجعلها جذابة ومشوقة لطفلك الصغير، تأتي مع حزام قابل للتعديل ومريح يناسب معظم أحجام المعصم.

 

Minnie Mouse Kids’ Analog Watch

LETSCOM Fitness Tracker 

تفتح ساعة LETSCOM الذكية الباب أمام طفلك للدخول لعالم  الأجهزة المتطورة القابلة للارتداء والمليئة بالمزايا التكنولوجية. 

تتميز هذه الساعة الذكية بعمر بطارية مذهل وخيار مناسب للتتبع متعدد الرياضات ومراقبة معدل ضربات القلب، تأتي مع خاصية تذكير مكالمات ورسائل قصيرة و SNS يمكن إقرانها بهاتف طفلك الذكي لتقليل فرص فقدان الهاتف أو نسيانه عن طريق الخطأ. 

تأتي ساعة اطفال ذكية هذه مع بطارية قابلة لإعادة الشحن يمكن أن تستمر لمدة سبعة أيام، وكاميرا عالية الدقة لالتقاط الصور طوال اليوم. 

تتميز كذالك بالسهولة والراحة اثناء الارتداء، أيضًا بتصميم مقاوم للماء ضد عناصر الطقس، وهي مناسبة أيضًا للسباحة وغسل اليدين، سعرها معقول ، بها أجهزة لتعقب مستوي اللياقة البدنية. 

تتميز الساعة بخواص صحية متعددة مثل  مراقبة معدل ضربات القلب وتتبع النشاط ، تتبع تلقائي للنوم لمساعدتك على معرفة حالتك الصحية اليومية. كما ان بها الإخطار الذكي، بداية من تلقي إخطارات المكالمات والرسائل والمنبهات على معصمك حتى لا تفوتك الأشياء المهمة. 

يوجد بها قابس USB مدمج يجعل من السهل الشحن مع أي كتلة USB وجهاز كمبيوتر؛ لا حاجة إلى كابل شحن؛ تمنحك عملية الشحن الواحدة ما يصل إلى 7 أيام من عمر البطارية.

يبلغ سعرها 30 دولار أمريكي.

LETSCOM Fitness Tracker Watch

Marvel Kids’ AVG1517 the Avengers

تتميز ساعة اطفال الرقمية هذه بشكلها الجميلة والمليون من Marvel Kids’s Avengers بشاشة نابضة بالحياة، داخل هيكل بلاستيكي مقاوم للصدمات. 

تتميز تلك الساعة بتصميم نحيف مع رسومات رائعة من Avengers يُظهر فريق الأبطال الخارقين في أمريكا من Iron Man و Captain America و Hulk وغيرهم.

متينة حتى عند تعرضها للسقوط، مما يجعلها خيارًا مناسبًا للاستخدام الكثيف دون قلق، كما أن ساعة الشريط القابلة للتعديل مثالية تسمح باستخدامها لفترات طويلة. 

يبلغ سعرها 10.64 دولار أمريكي.

 

Marvel Kids’ AVG1517 the Avengers Digital Watch

 Disney Kids’ 

ساعة Disney Kids هي لعبة تعليمية ممتازة للصغار، حيث تعرض شخصيات ديزني المفضلة Elsa و Anna من خلال الرسوم المتحركة Frozen. 

تتميز الشاشة أحادية اللون بورقة إلكترونية تمنحك الرؤية خلال النهار والليل. كما تتميز ساعة اطفال هذه بشكل خاص مقاوم للماء حتى 30 متر، كما أنها خفيفة الوزن، وهي تأتي في جسم بلاستيكي، وتتميز بلمسات نهائية غير لامعة لجاذبية الشباب. 

ستساعد ساعة ديزني كيدز طفلك على تتبع الوقت باستخدام عقارب الساعات والدقائق المصنفة بذكاء. تأتي بسعر معقول في متناول اليد. 

كما إنها أداة ممتازة للتعلم الوقت تتميز بقرص رسومي Frozen مع عقرب ساعة / دقيقة وحزام مزين بالثلج، مع حركة كوارتز يابانية مع عرض تناظري. 

 

Disney Kids’ W002437 Frozen Elsa & Anna

Lego Batman  Minifigure 

ساعة Lego Batman Minifigure هي الهدية التي تناسب طفلك وتفيده في نفس الوقت. تتميز ساعة اطفال هذه برابط مربع قابل للتبديل متعدد الألوان، تمتاز بتصميم مقاوم للماء. 

كما أنها خفيفة الوزن، سوار الساعة هذه قابل للتوسيع ليلائم معظم أحجام المعصم، من السهل قراءة وجه الساعة، كما إنها مريحة ودائم، مع قفل جديد ومحسن. 

يوجد بها حركة Seiko PC21J الكوارتز اليابانية،  مقاومة للماء حتى 5ATM، عدسة أكريليك معدنية مقاومة للخدش، تعامل هذه الساعة طفلك كأنه البطل الذي ينتظره العالم لينقذ. 

يبلغ سعرها 20 دولار أمريكي

Lego Batman 8020837 Kids
VTech Kidizoom Smartwatch DX

إعلانات ذات صلة

عندك أجهزة والكترونيات؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..